§الملعقه وعود الفجل §

4.9K 183 92
                                    

هاي بيبيـ,ز ❤ اعرف عنوان البارت غريب ومضحك😂😂😂 تصويت⭐+تعليق💬بين الفقرات استمتعوا وتجاهلوا الاخطاء:
_____________💀___________
استيقظ "كين" بتثائُب ونضر الى جانبه ليجد "هيو" لايزال نائمً وابتسم بتعب لرؤية عشيقه يجعد ملامحه بظرافه .

"كين": همممم*يتنهد* اشعر بالتعب بشكل كبييير ...

وسمع صوت فتح الباب ودخل الطبيب ومعه الممرضه .

"الطبيب": صباح الخير.

"كين": همم *يهمهم*.

"الطبيب": كيف تشعر الان هل ذهب الالم .

"كين": اشعر بحال افضل شكرا ..

"الطبيب": على الرحب والسعه **ينضر لـ هيو** اه انه نائم هل هو على مايرام سأقوم بإيقاظه لينام على سرير اخر .

"كين": لا... لاتيقظه دعه ينام بجانبي .

كانا يتحدثان والممرضه تقوم بعمل المغذي وتغييرالضمادات له.

"الطبيب": هل هو شقيقك انه لايشبهك ابدا .

"كين": لا إنه عشيقي .

"الطبيب"*بخجل*: اه ... لقد لاحظت ذلك ...لذا تعمدت سؤالك اسف على تطفلي .

وخرج الطبيب ومعه الممرضه واستيقظ "هيو" وتقلب قليلا وسقط على الارض .

"هيو": ااااااه ...*يمسك مؤخرته*.

"كين": هههههههههه تستحق هذا ايها الكسول ...

ووقف "هيو" وهو يفرك مؤخرته لأنها آلمته اثر سقوطه , وفجاءة دفع احدهم الباب بقوه والتفتا "هيو" و"كين" بفزع واذا بها "سيلي" دخلت بسعادة تحمل حقيبه صغيره وحافظة الطعام .

"سيلي"*بسعاده*: مفاجأة...هههههه .

"كين": اللعنه لقد افزعتني .

وركضت "سيلي" وعانقت "كين" بسعادة وابتعدت ثم عانقت "هيو" ودخل "ري" وصافح "كين" وحضن "هيو" .

"سيلي": انا سعيدة جذا جذا ... "هيو" احضرت لك قميص وبنطال من ملابسك اذهب وغير ملابسك هيا لتتناولا الطعام .

"هيو": حسنا شكرا لكي "سيلي".

واخد "هيو" ملابسه وذهب الى الحمام واستحم وغير ملابسه ورمى بالملابس الملطخه بالدماء.

"ري": هيا تناولا الطعام .

"كين": هي "ري" ..

"ري": ماالخطب ؟!؟..

"كين": هل عرفتم اي شيء بخصوص من حاول قتلي ...

"ري": لقد امسك به "إدوارد" لم يعترف بعد لكن الشباب سيحرصوا على جعله يعترف .

"هيو": اريد ان اعلم ماغايته من اطلاق النار على "كين"...

"سيلي": كفوا عن الثرثرة وتناولا الطعام .

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن