هااااي : تصويت⭐ قبل القراءة واستمتعوا تجاهلوا الاخطاء:
_____________💀___________"هيو" يحاول النوم ولايستطيع الساعة الان الـ9:5مساءً وقف ثم بدئ بفعل شيء غريب جذا يصعد على السرير ثم ينظر الى الارض ويقفز وابتسم ويبدو كالمهووس .
"هيو": ههههه هذا رائع سأسمح لمخيلتي بأن تطلق العنان لخيالها.
وبدأ "هيو" بتخيل ان هناك نهر يجري اسفل سريره وان هناك صخور تطفوا فوق النهر وبدئ بالقفز فوقها والضحك ويركض في انحاء الشقه ويبدأ في الغناء ....
"هيو": ههههه حمداً للرب ان لا احد يراني او سيضنون اني مجنون هههه ولكن هذا رائع كتييرا هههه.
واستمر باللعب واللهو مع نفسه حتى انهكه التعب واستلقى على سريره بأبتسامه لكنها تدريجيا اختفت وتلاشت حين تذكر تلك اللعنه التي فعلها "كين" .
"هيو": لقد كنت قاسياً في رفض اعتذار "كين" لكن مافعله بي لايغتفر لكنه بدا صادق في كلامه
____________
و اما الحال عند "كين" كانت هذه اول مره يشعر فيها بالحزن ولايقضي اوقاته باللهو بل اكتفى بالاستلقاء على فِراشه الارضي ويفكر بعمق وجائت "سيلي" وجلست بجانبه ومسحت على رأسه"كين"*وهوينضر للسقف*: "سيلي" هل عنيتي ماقلتيه لي .
"سيلي"*بتساؤل*: وما الذي قلته.
"كين": انك تحبي "هيو" اكتر مني وانه افضل مني ...وتفضليه عليّ.
"سيلي"*بلطف*: بالطبع لا انت عائلتي كلها والوحيده لذا احبك اكتر من كل شيء ولا احد سيجعلني اكرهك او افضله عليك لا انسى ماقمت به لأجلي وتحملك الشقاء والعناء والعناية بي وحمايتي ولم تسمح لاحد بلمس شعره من رأسي لذا انا احبك اخي وافتديك بروحي اخي العزيز ...
وفجأة تلتفت "سيلي" لوجه "كين" واذ به يبكي بصمت عيناه الصفراوتان الحادتان كعينان الذئب المسيطر اصبحت ناعسة من البكاء وانفه احمر بشده ويعض شفتيه حتى لاتخرج شهقاته ...
"سيلي": لابأس "كين" توقف عن البكاء عزيزي هيا انت قوي هيااا.
تكلمت "سيلي" بهدوء لأن هذا يحدث كل ليلة "كين" يستمر بـ البكاء طويلا حتى ينام ولا احد يعلم لماذا الا "سيلي" فهي الشخص الوحيد الذي يعلم سبب بكائه وتتألم وتتمزق بداخلها ...
"سيلي": ااه "كين" انت بهذا الشكل تؤدي نفسك لم اعهدك هكذا لقد كنت الطف شخص عرفته وتصرفاتك لبقه جذا ولطيفه وحنونٌ جذا لكن تغير كل شيء قبل 14 عاما ذلك اليوم المشؤوم اللعنه لا اريد تذكر ذلك لكن وكأنه حدث في الامس ااهه .
"كين" نائم وكانت "سيلي" تحدث نفسها ومسحت على شعره وقبلته بجبينه وذهبت وجلست بجانب الفتيان ليتدفئوا بالنار لان المطر قد توقف والطقس بارد بشده...
اما "هيو" فيشعر بالملل بشكل كبييييير قرر الخروج في هدا الظلا وضع سماعات واوصلها بهاتفه وشغل بعض الاغاني الهادئه وادخلها في ادنه وارتدى معطفه الصوفي وحدائه وخرج ."هيو"*بقلق*: اووووه ان الظلام دامس بالكاد ارى يدي هذا مخيف.
و اكمل سيره حتى ابتعد كتيرا ويسير هناك بعض الاعشاب الجافه في الارض واصوات نباح الكلاب مخيف وكأنها تعوي بشده.
"هيو"*وقد استوعب اين هو*: ا....اين انا ... يا إلهي اتمنى اني لم اتوه .... اعتقد اني جئت من هنا .
واشار على الجهه الخطأ وبدئ بالسير حتى ابتعد كتيرا واخد يتلفت هنا وهناك يشعر بالخوف وبالكاد يسير بسبب قدماه لانه شعر بالتعب وجلس على ركبتيه ينضر حوله ولايجد سوى الفراغ والظلام شعر بشيء يقترب منه ببطئٍ شديد وفزع "هيو" ونهض راكضا مغلغا عيناه ويتلوا دعائه حتى لايصيبه مكروه وقد تسللت من عينيه بضع قطرات لامعه وواصل الركض لما يقارب الـ 15 دقيقه ووقف وهو يلهت لكنه لايزال في الفراغ وكأنه في صحراء وسقط ارضا بسبب انه تعثر بصخره حتى اصيب بركبته وخرج الدم منه وصرخ بألم ...
"هيو"*بتألم*: اااه ركبتي لا استطيع السير ااااه ....... امممم اين انااا اه هل من احدٍ هنا **ينادي** هل من احد يسمعني احتاح للمساعده **يهمس** يا إلهي ساعدني ...
وفجاءة شعر "هيو" بذلك الشيء يقترب اكتر واكتر وخاف بشده واراد الوقوف لكنه سقط وبدأ يتراجع للخلف ببطئ واغمض عيناه بخوف واقترب ذلك الشيء بسرعه خاطفه و...............
stoooop✋❤
تصويت⭐+تعليق💬 وشاركوا الروايه بليييز احتاج للتشجيع :
1_رأيكم في البارت .
2_لعب "هيو" مع نفسه .
3_بكاء "كين" لسبب غير معروف في كل ليله وماهو السبب ياترى .
4_خروج "هيو" بمفرده في الليل.
5_ توهان "هيو" والشيء الذي يلحق به ماهو ياترى .
جانااااااا❤❤
أنت تقرأ
حب محرم
Teen Fiction"هيو" شاب متواضع جذا ومتفائل يحب الجميع وهو من النبلاء الاثرياء، ___________ "كين" شاب من الفقراء لا احد يعلم ماضيه سواه هو وشقيقته متكبر ومتعجرف ومتنمر ايضا قوي يحب السيطره ، فماذا سيحدث عندما ترمي الظروف بـ"هيو" في منطقه "كين" المقطوعه الخاليه من...