شيل x والز

6.1K 185 130
                                    

هاااي بيبيـ,ز 😍 تصويت⭐+تعليق💬 وعلقوا بين السطور استمتعوا, تجاهلوا الاخطاء الاملائية 😔: وكما تريدون يامنحرفيني هذا البارت عن كوبل جديد وهو والز و شيل 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
____________💀__________

في قصر كبير جذاً وفخم يجلس "والز" على مكتبه وامامه اكوام كثيره من الاوراق والملفات ، ويبدو عليه التعب ، شعره مُبعثر وعيناه تكاد تغلق ، بجلس بالبنطال فقط وجزئه العلوي عاريٍ لتبرز عضلات جسده وسداسيته المثيره تضاهي جسد الشباب بلياقته ... دخل "شيل" بجسده النحيل و الجميل يحمل القهوه وانحنى بأحترام ...

"شيل": القهوه كما طلبت سيدي...

يلتفت "والز" وعبس ...

"والز"*بعبوس*: ضعها هنا ... وكم مره قُلت لك لاتناديني بسيدي ... همف احمق ...

"شيل"*بلُطف*: اسف ...

"والز": كياااااااا اعطني قُبله ارجووووووك ....

امسك "والز" بـ"شيل" واحتضنه ودفن وجهه في بطنه ، فأمسك "شيل" احد الملفات وصفعها برأس "والز" بخفه حتى ابتعد ...

"والز"*يمسك رأسه*: اووووتش ... لماذا فعلت هذا ...

"شيل": لأنك اصبحت اكثر انحرافاً هذه الايام هيا اكمل التخطيط لمشروع اعادة بناء تلك المنطقه والشركه...

"والز":اه ... تبقى قليل من الوقت وسيكتمل التخطيط... وتريد ان تعلم لماذا اتصرف هكذا معك ....    لأني احبك... انا احبك "شيل"...

توتر "شيل" كثيراً ثم اراد الخروج بسرعه لكن استوقفه "والز" حين استأنف كلامه ...

"والز": لماذا تستمر بالهروب دائما ... لماذا تتهرب من الاجابه على مشاعري ...14عاماً وانت تتجاهل حبي لك ولم المسك او اؤديك كُل تلك الفتره الماضيه لأتبت لك حبي ارجوك اعد التفكير في الامر "شيل" ... انا اشعر بالألم في قلبي بسببك انت ...

قالها بحزن شديد وانكسار فكل تلك السنوات و "والز" يمسك رغبته وشهوته لأجل "شيل" ، و "شيل" يستمر في تجاهُل "والز" والتهرب من الرد ...

"شيل"*وهو ينضر للأسف*: ا... انا اسف سيدي لا استطيع قبول حُبك.

نهض "والز" وتقدم من "شيل" وبدوره يتراجع للخلف حتى اصتدم بالجدار ... والتصق به "والز" وحجزه بين يديه حتى اختلطت انفاسهما الحاره ابعد "شيل" وجهه الى الناحيه الاخرى ويتنفس بسرعه وخوف ...

"والز"*يهمس في ادنه*: احبك ...

نطقها وانفاسه تضرب اذن "شيل" التي احمرت وسرت قشعريره في جسده ...التزم الصمت وهو يبتلع ريقه بصعوبه ...غضب "والز" وامسك وجه "شيل" بقسوه من فكه

"شيل"*بخوف*: ا..اااه سـ..سيدي ارجوك ..

"والز": "شيل" لما لاترد .. لماذا لاتعطيني إجابه نهائيه ... لاتتركني كالضمئان مقيد والماء امامه ولايستطيع الارتواء منه ... لقد سئمت ، انا "والز ادارستون" اذا وضعت عيني على شيء احصل عليه مهما حدث ، انا المحب للسيطره والمتملك ... انت غيرتني لاتدع تصرفاتي القديمه تعود ..

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن