§ماضي كين2§

5.6K 203 56
                                    

هاااي بيبيـ,ز : تصويت⭐ قبل القراءة استمتعوا وتجاهلوا الاخطاء:
_____________💀___________

"والز" : اتبعني الى مكتبي .

"شيل"*بخوف*: حاضر ....

وسار "شيل" يتبع "والز" حتى وصلا لغرفه بابها ضخم ومزخرف بشكل فخم وجميل ففتحه "والز" ودخلا واد بالماكن مخيف نوع ما لون الجدران بالون الاسود والستائر بالون البنفسجي الغاتم وهناك ارائك بالون الاسود والوسائد الصغيره بالون البنفسجي وهناك مكتب كبير عليه عده ادوات وكرسي كبير وجلس عليه "والز" ...

"والز"*يشير بيده للجلوس*: اجلس .

وجلس "شيل" على الكرسي امامه .

"شيل": سـ...سيدي ماالذي تريده.

"والز"*بغضب*: ومن امرك ان تتكلم ... لاتتكلم حتى اقول لك .

"شيل": امرك سيدي ..

"والز": اذا ... ما الذي تخطط له لما ترتدي زي البراءة واللطف امام ولداي ...

"شيل": ما الذي تقصده !...

"والز": انت تقوم بإغواء "كين" مالذي تريده منه اتريد اغتصابه او خطفه وكذلك "سيلينا" ماالذي تريده منهما .

"شيل": سيدي!... لما تقول هذا الكلام انا اعدهما بمتابه اخوانٍ لي او بمتابه ابناءً لي لا انوي إلحاق الضرر بـ اي منهما ...كان لي شقيقان بنفس عمريهما لكنهما توفيا بسبب مرض وبائي لذا انا احبهما لأني اشعر انهما شقيقاي.
واكمل كلامه بأبتسامه لطيفه .

"والز": اللعنه لما انت مثير لهذا الحد .

"شيل": مـ...ماذا .. سيدي لقد تأخر الوقت يجب علي الذهاب **بخوف**

"والز": إقترب ..

"شيل"*بأنفعال*: سيدي مالذي تريده .

"والز": اذا انت فالترحل لن تعمل هنا .

"شيل": لاا ارجوك سيدي لا تفعل هذا ليس لدي عمل غير هذا العمل وكيف لي ان اعيل والداي .

"والز": اذا أقترب هياا .

ونهض "شيل" وهو يرتجف ووقف امام "والز" و"والز" ينضر له من اسفله الى اعلاه ويعض شفتيه .

"والز": إجلس *يربت على فخديه*

وجلس "شيل" على فخدي "والز" ونزلت الدموع من عيناه .

"والز": فتىً مطيع اخلع ملابسك .

"شيل": سـ*شهقه*ـيدي ... اا...انا ررجل لا يصح ان تفعل هذا...

"والز": تشه~

وامسك "والز" بقميص "شيل" ومزقه حتى تناثرت ازرار القميص في كل مكان وفتح "شيل" عيناه على مصرعيهما وامسك بيدي "والز" ويداه ترتجفان ...

"شيل": سسـ..سيدي اتوسل اليك لا تفعل ...

"والز": هههه اذا هذه مرتك الاولى

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن