هلوووووز ماي فريند : تصويت وارأئكم تهمني وقراءة ممتعه :
_____________💀___________واتخد كلٌ من "كين" و "كارلا" وضعا للهجوم و بلمح البصر انطلقلا بسرعه خاطفه "كين" يوجه لكمه قويه لكن "كارلا" تصدها بامساك يده و توجه له لكمه وهو يقوم بتفاديها وامسك بمعصمها ودفعها واستمرا في القتال "كين" يقهقه وهو يقاتل وعرقه يتناثر مع كل حركه وعضلاته بارزه بشكل مثيرة هذه اول مره يستمتع فيها بقتال احدهم و "كارلا" تبتسم بجانبيه و انقضت عليه وركلته و باغتته بلكمه وقفزة وانقلبت وكأنها تطير وقامت بحركه رائعه حتى تغلب "كين" ولكنه قبل ان يسقط تشغلي بخفه ووقف على يده رأساً على عقب وكأنه يتباهي بجسده وحركاته المتناسقه ووقف .
"كين": هههه لم اكن اعلم انك بهذه القوة لقد نلتِ إعجابي يافتاة
"كارلا": هه انت ايضا قوي لكني سأهزمك وستعتذر من اخي الصغير
"هيو": توقفا من فضلكما هذا يكفي.
وهجم "كين" ولكم "كارلا" واصابها حتى تغلبت لكنها وقفت وصرخت تشتمه لأن ملابسها اتسخت وركلته حتى سقط وانغضت عليه لكمته في وجهه عده لكمات ووقفت وهو ايضا وقف
"كين": لنحسم الامر من يسقط هذه المره يخسر ."كارلا": موافقه .
وتوجها يقاتلان بعضهما لكن "كين" شعر بالملل وتأفأف ولكمته "كارلا" حتى سقط ارضا وهتف بعضهم و"سيلي" تضحك بشده .
"سيلي": هههههه كم اتمنى اني من كنت اضربه هههه .
"كارلا": والان اعتذر من اخي في الحال ...ولن تتعرض له بعد اليوم
"كين"*وهو يزيل الغبار من ملابسه*: ههه حسنا .
وتوجه "كين" نحو "هيو" ووقف امامه بأبتسامه جانبيه مخيفه مع فارق الطول بينهما فحيت "هيو" اقصر من "كين" بكتييير ونضر له بقلق لكن "كين" غمز قائلا ...
"كين": حسنا "هيو" انا اعتذر ايها الوضيع.
ثم ذهب و "كارلا" غضبت وعلت ملامحها علامات الاستفهام وتتلعتم بالكلام"كارلا": مـ...ماذااا كـ.. مالذي حدت كيف .. يعتذر بهذه الطريقه....الللللعععععنننننههه.
"هيو": وااااا لقد غضبت .
وامسك "هيو" بشقيقته ودفعها بسرعه ويمسك بيدها حتى دخلا الشقه واغلق الباب وتنهد بعمق.
"هيو": شكرا لكِ اختي وانا ...انا اعتذر عن المشاكل التي اسببها.
"كارلا": لاداعي للشكر ولاداعي للاعتذار لا تتردد في اخباري عن اي شيء اخي الصغير الان اعتني بنفسك وضعت لك الكعك الذي تحبه فوق الطاوله .
وحضنا بعضهما وذهبت "كارلا" و "هيو" يودعها وعاد لغرفته واستلقى على السرير ورأى سله من القش فأخدها وابعد القماش من فوقها فوجد الكتير من الكعك والطعام المعلب وبعض الفواكه وهناك سله صغيره منتفخه واخدها وفتحها ووجد بها مبلغاً كبيراً من النقود وابتسم بخفه
"هيو": ههههه "كارلا" لا اعلم كيف كنت سأعيش لو لم تكوني موجوده احبك اختي .....
واستلقى ينام بعمق فقدا اجازه فهو يوم السبت .... واما الحال عند "كين" فقد كان مستلقيٍ على فراشه الارضي ويتمتم بخفه ويغني وجائت "سيلي" وجلست
"سيلي": مرحباً ايها الضعيف .
"كين": همف اصمتي ....
"سيلي":اايييه هل ستفتح فمك الان وتقوم بسبي ههه اين كانت هذه القوه حينما خسرت تباً لك.
قالتها تحاول ان تغضبه وبشده."كين"*وقد عدل جلسته*: ما الذي تريدينه اتضني انها فازت علي ههههههه اذا كنتي تظنين هذا فأنتي حقا كنتِ غائبه عندما وزع الرب عقولاً اذهبي للجحيم .
"سيلي": ههه فالتأكل هرائك ايها الشاد انها اقوى منك .
"كين": وهل انتي مغرمةٌ بها ايتها العاهره اذهبي والا ضربتك هيا .
ونهضت "سيلي" ووقفت امام الباب والتفتت وضحكت بصخب .
"سيلي": لقد قامت بضربك وانت اعتذرت من "هيو" ايها الضعيف اتعلم انا احب "هيو" اكتر منك لانه مثقف ولطيف ويتعامل بأحترام وحب مع الجميع اما انت فأذهب لتتعلم منه ايها اللقيط .
واشارت له باصبعها الوسطى وذهبت واستشاط "كين" غضبا فهو لايهمه كلام احد الا كلام شقيقته كلمه واحده من "سيلي" تستطيع تهذئة غضب "كين" وكلمه واحده تشعل البركان في داخله لذا استشاط غضبا وخرج للخارج وامسك بـ"سيلي" واخدها بأنفراد .
"كين"*بغضب*: هل قلتي انكِ تحبين "هيو" اكتر مني ......
"سيلي": امم اجل لانه حقا رائع فتىً غني وليس متكبرا جميل جذا دو جسد متناسق وابتسامه جذابه حقا لو كنت اكبر من عمري او لو كان هو ينضر لي لكنت اصطدته مند ان رأيته .
وذهبت من امامه "كين" امسك بشعره يعيده للخلف بغضب وعيناه تجول ذهتبا وايابا يشد قبضته حتى برزت عروق يداه واصبحت بيضاء وتفرق الدم وذهب مسرعا لشقه "هيو" وركل الباب حتى جفل "هيو" وارتعب ونضر لـ"كين" وقد لاحظ غضبه.
"هيو": "كـ...كين" ... ما الذي تريده ... الا يكفينا شجاراً ....
"كين": "هيو" ستصرخ بصمت وستتوسل الي بألم وستبكي بحرقه ولن تجد من ينقدك من بين يدي الليله ...ايها العاهر...
"هيو"*يحاول الرجوع للخلف*: "كين" ما الذي تقوله لماذا ... انا لم اؤديك قط لماذا تفعل هذا وتنعتني بالعاهر انا لست بعاهر .
"كين"*وهو يلعق شفتيه*: سنرى ان لم تكن عاهرا هههههه ......
واقترب "كين" من "هيو" و"هيو" حاول الابتعاد لكنه لم يستطع فقد لصق بضهر السرير و............stoooooop:
اولا اميجوز :تصويت⭐+ تعليق وارائكم تهمني كتيرا اتمنى التشجيع :
رأيكم في:
ـــ انتصار "كارلا"
ـــ شتم "سيلي" لـ"كين"
ـــ غضب "كين"
ـــ خوف "هيو"
وما الذي سيفعله "كين"بـ"هيو"😨
هذا ماسنعرفه في البارت القادم انتضروني : جااانااااا❤
أنت تقرأ
حب محرم
Ficção Adolescente"هيو" شاب متواضع جذا ومتفائل يحب الجميع وهو من النبلاء الاثرياء، ___________ "كين" شاب من الفقراء لا احد يعلم ماضيه سواه هو وشقيقته متكبر ومتعجرف ومتنمر ايضا قوي يحب السيطره ، فماذا سيحدث عندما ترمي الظروف بـ"هيو" في منطقه "كين" المقطوعه الخاليه من...