§ماضي كين§

6.4K 219 60
                                    

اولاا اميجوز 👋: تصويت⭐ قبل القراءة واستمتعوا وتجاهلوا الاخطاء :🍁
_____________💀___________

بعدان عادوا الاصدقاء لوجهتهم توجه كل منه لشقته او سكنه ..اما "هيو" اصر على بقاء "كين" معه.

وفي شقه "هيو" كان "كين" يجلس على السرير و"هيو" يجلس بعيدا عنه بخجل .

"كين"*بسخريه*: اايييه لماذا تجلس بعيدا عني هل انا مصاب بالمرض وتخشى ان تصيبك العدوه

"هيو"*بخجل*: ا.... لا لا ... انا فقط ... لم اعتد على هذا ...

"كين": على ماذا .
قالها ساحباً "هيو" حتى جعله يجلس في حضنه ويحاوط خصره.

"كين"*وهو ينضر لعينان هيو*: امم كنت اعلم ان عينيك جميلتان لكن لم اعلم بأنهما في هذا الروعه والجاذبية....كم اعشقك.

فيخجل "هيو" ودفن وجهه في صدر "كين" واحمرت وجنتاه .

"هيو"*وهو يشتم رائحة كين*:هممم*تنهد* وانا احبك .

"كين": احذر اين تضع ركبتك لانك بهذا ستثير وحش لازال خامد ههههه بدأ يستيقظ...

"هيو"*ببراءة*: وحش!اي وحش؟

"كين": قضيبي ايها الاحمق

ونضر "هيو" اسفله ووجد ان ركبته تضغط على قضيب "كين" فأبتعد بسرعه وغطى وجهه بيده

"كين": انت حقا مصاب بالجفاف العاطفي لا تجيد التغزل بي ....

"هيو"*وهو يمسك خصره بتحدي*: حقا ! ههه انضروا من يتكلم السيد الجليدي ...

وعبس "كين" وهجم على "هيو" واعتلاه .

"كين": اسحب كلامك هيا ...

"هيو"*وهو يخرج لسانه ويستفزهه*: ابداا ....

"كين": هكذا اذا ... حكمت على نفسك بـ...*يغمز* .....

"هيو": لاااا .....

وبلمح البصر "كين"يعتلي "هيو" ويقوم بتقبيله بعمق ويبادله "هيو" حيت يحاوط عنق "كين" بيديه ويغمض عينيه وابتعدا عن بعضيهما عدة إنشات ليتشمل بين لسانهما خيط من اللعاب ويحمر وحه "هيو" ويخجل بشده , ويقاطعهما صوت رن منبه "هيو" معلنا ان الساعه الان الـ2:00منتصف الليل وفجأة تتغير ملامح "هيو" الى البارده والحزينه وابتعد وجلس على حافة السرير .

"هيو"*وهو يغلق المنبه: انه منتصف الليل لقد وقتت المنبه لأني اتعمق بالدراسه والمذاكره لكي انام ...*ينتبه*... "كين" مابك .

وتقدم "هيو" وجلس بجانب "كين" ونضر اليه بقلق ...

"هيو"*بقلق*: "كـ..كين" مابك ... انت تقلقني "كين" *يهزه بخفه*.

"كين": "هيو" انا اعتذر يجب علي الذهاب .

وينهض "كين" متجاهلا "هيو" لكنه توقف لان "هيو" حضنه من الخلف ودرف ادموع بقلق .

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن