§اغتصاب§

14.9K 336 77
                                    

هلووووز بيبيـ,ـز : تصويت⭐قبل القراءة استمتعوا لكن للعلم هذا البارت 🔞🔞🔞 الي مايحبه يطلع او يعدي هذا البارت مش ناقصه تبليغات وعادني مبتدئة:
____________💀___________

"كين": ستصرخ بصمت وستبكي بحرقه وستتوسل الي بألم ولن ينقدك احد من بين يدي .
_________
واقترب "كين" من "هيو" لكن "هيو" حاول الهروب والافلات منه لكن "كين" امسكه وقام بوضع يدها على فم "هيو" مانعا اياه من الصراخ .

"كين": ان صرخت ستندم ايها الحقير ... اخدت شقيقتي الصغرى اتعلم كم عانيت وكم تكبدت من عناء وكم تسولت ودستُ على كرامتي لاجل "سيلي" مند ان كنت في الـ10 من عمري تحملت مسئولية لم يتحملها احد فقط لاجلها وبكل هذه السرعه اتيت وجعلتها تحبك اكتر مما تحبني ..... سامزقك ايها السافل.
ودرف "هيو" الدموع من عينيه محاولا الكلام لكن "كين" يغطي فمه بقوه لذا كان يحرك رأسه بمعنى "لا" ولكم "كين" وجه "هيو" حتى اسقطه على السرير واعتلاه "هيو" يحاول المقاومه وركل "كين" في بطنه وابتعد "كين" وهو يمسك معدته ولكنه امسك بيد "هيو" وجره ووجه له العديد من اللكمات في معدته وفي وجهه حتى سال الدم من فم "هيو" وهو يتألم يتوسل لـ"كين".

"هيو"*وهو يبكي*: ا...ارجو..ك .. تـ...وقف امم لاتفعل ماتفكر به.

"كين"*بسخريه*:اوووه اذا انت تعلم بماذا افكر ههه لذا استعد .

و انقض "كين" يمزق ملابس "هيو" ومزق القميص ورماه على الارض وخلع له البنطال حتى تبقى في الملابس الداخلية اي السروال الداخلي فقط اغمض "هيو" عيناه لانه قد علم ماسيحصل له الان ويشعر بالاهانه

"كين": رائع احتفظ بصوتك حتى تخرجه بشكل تأوه مثير هههه...

"هيو" يدرف دموعه بصمت يجفل مع كل لمسه من "كين" وكانها تخترق جسده وبلمح البصر "كين" قَبَلَ "هيو" بفمه بقسوه يعبت بشفتي "هيو" يمتصها ويلعقها ويعضها حتى انتفختا واحمرتا بشده وادخل لسانه وكويستكشف كل انش من فم "هيو" ويلعق ويعض لسانه واستمرت القبله 5 دقائق حتى دفعه "هيو" قليلا ليأخد الهواء وقد تخدر بالكامل ووجنتاه حمراوتان ويلهت وينضر بأعين شبه مغلقة بها دموع بلوريه تجعل من قزحيته الزرقاء تلمع بشده وانحنى "كين" يلعق ادن "هيو" وعضها هامسا له : من الجيد انك استسلمت ايها النبيل .
ولعق عنقه عاضا اياه تاركا علامات الملكيه تلك البقع البنفسيج الحمراء في كل مايراه من جسد "هيو" حتى وصل لحلمتيه و يمتص احدهما والاخره يعبت بها باصبعه دهابا وايابا "هيو" يحاول كتم تأوهاته لذا "كين" عض حلمته ماصا اياها بشده وفتح "هيو" عيناه على مصرعيهما واطلق انينه وتأوهاته.

"هيو"*وهو يبكي*: امممـ...أاه هـ...ـذا يكفـ...ـي هاه انن...

"كين": لم ابدئ بعد وانت تتأوه يالك من ضعيف انتضر قليلا ههه.

ولعق "كين" بطن "هيو" المسطحه نزولا حتى سرته وادخل لسانه فيها وانتفض "هيو" يخاول ابعاده .

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن