هاااي بيبيـ,ز 😍 تصويت⭐+تعليق💬 وعلقوا بين السطور استمتعوا, تجاهلوا الاخطاء الاملائية 😔:
____________💀__________الثلوج تتساقط بخفه وكأنها تتراقص على انغام الرياح البارده .... "هيو" يحضر نفسه للذهاب الى الثانويه وهو يمسك كتابه ويعيد قرأئته مراراً وتكراراً لأن لديه امتحان رياضيات 💔 جاء "كين" وهو يحمل كوب من القهوه وضعها امام "هيو" واحتضنه من الخلف ...
"كين"*وهو يحتضن هيو*: حبيبي الصغير ... ستتأخر توقف عن قرأءة هذه الطلاسم لقد قرأتها 20 مره هيا سأوصلك الى المدرسه ...
"هيو" لم ينطق بكلمه اكتفى بالقراءه وكأنه لم يسمعه ...
"كين"*بأنزعاج*: "هيو"... لاتتجاهلني تفضل القهوه ستساعدك على البقاء مستيقظ .
"هيو"*ولازال يقرأ*: هممم *يهمهم* ...
انزعج "كين" من تجاهل "هيو" له ليس وكأن هذا الامتحان مسألة حياة او موت ، اشتد غضبه حين لم ينضر اليه حتى ... ولأنه لايريد ان يؤدي "هيو" امسك بالكوب ورماه حتى تكسر الى قطع صغيره، جفل "هيو" بخوف واسقط الكتاب من يده ...
"هيو"*بخوف*: "كـ...كين" مابك ... هل انت بخير ...
خرج "كين" بغضب ولكم الجدار بقوه ، اما "هيو" فقد ارتعب حين رأه بهذا الشكل تذكر حين كان يتنمر عليه ، قطع شروده سأعة يده حين اصدرت صوت تدل على انها الـ7 صباحاً ...
"هيو": اوه يجب ان اذهب ...
خرج بسرعه وركض وهو يقرأ من كتابه وينضر للطريق حتى وصل للثانويه ...
"احد الطلاب": هيي ايها الشاد الم يضاجعك عشيقك لهذا هربت منه ...
"احدهم": هههههههه لاتتكلم معه ستنتقل العدوه لك ....
ينزل "هيو" رأسه بحزن لأنه اصبح كلام الطلبه المتنمرين والمزعجين ... يشعر بأحدهم يصفعه برأسه يلتفت ليجد "ليو" .
"ليو"*يخاطب الطالب المزعج*: هييي اذا كانت مؤخرتك تشعر بالجوع لاتفرغ غضبك على الاخرين وخصوصاً صديقي والا مزقت قضيبك العفن ...
التزم ذلك الطالب الصمت واتباعه وذهبوا بأنزعاج ...
"ليو": "هيو" لاتستمع لذلك المزعج انه غيور ههههه ، هل ذاكرت الامتحان جيداً ...
"هيو": اجل ...
جاء اصدقاء "هيو" المقربين وهم يطلقون الدعابات المضحكه ويحتضنونه وابتسم بسعاده لكن مايشغل تفكيره هو "كين" ...
مر الوقت بسرعه وجاء المساء جميع الطلاب عادوا الى منازلهم، "هيو" يجلس على احد الكراسي العامه ...
"هيو"§في نفسه§: لماذا غضب وحطم الكوب انا خائف لا اريد منه ان يضربني ... يجب علي العوده ... اه ..
نهض "هيو" وعاد الى شقته التفت قبل دخوله ولم يجد "كين" او "سيلي" او "ري" دخل وغير ملابسه ووضع وشاحه الاحمر الصوفي وخرج ... ورأى "إدوارد" ..
أنت تقرأ
حب محرم
Teen Fiction"هيو" شاب متواضع جذا ومتفائل يحب الجميع وهو من النبلاء الاثرياء، ___________ "كين" شاب من الفقراء لا احد يعلم ماضيه سواه هو وشقيقته متكبر ومتعجرف ومتنمر ايضا قوي يحب السيطره ، فماذا سيحدث عندما ترمي الظروف بـ"هيو" في منطقه "كين" المقطوعه الخاليه من...