هاااي بيبيـ,ز 😍 تصويت⭐+تعليق💬 وعلقوا بين السطور استمتعوا, تجاهلوا الاخطاء الاملائية 😔: ملاحضه مهمه ضعوا سماعات الاذن وشغلوا الاغنيه الروسيه ((عناق الموت💀)) فهذا البارت كتبته وانا اسمعها لتشعروا جيداً مشاعر الشخصيات :
___________💀__________عاد "هيو" و"كين" واستقبلتهما "سيلي" وهي تصفق بيديها بسخريه :
"سيلي"*بسخريه*: اذاً هل تضاجعتما على الشاطئ اوه جيد جذا ... اتعلما ما الذي حدث عندما كنتما في موعدكما السخيف .
"كين"*بأنزعاج*: ثرثاره... ما الذي حدث .
"سيلي": جاء عدة رجال وتقاتلوا مع الشباب لا اعلم ما الذي يريدونه واحدهم قام بطعن "ري" بخصره .
وفتحا "هيو" و"كين" عيناهما عل مصرعيهما وتحدثا بنفس الوقت .
"كين وهيو"*بنفس الوقت*: اين هو ... هل هو بخير .
"سيلي": انه يعاني من الالم الحقا بي هيا .. .
وسارت مسرعه والاحمقان يلحقا بها بصمت وقلق ودخلا الى غرفه كبيره نوعاً ما والجميع مجتمعون كلُ منهم في اتجاه عدا "ليني" فهو يتكى على صدر "إدوارد" بحزن وهناك شخص يقوم بلف الضمادات حول خصر "ري" و"ري" يتعرق بشده ويعتصر من الالم ويغمض عيناه ويتنفس بصعوبه وينطق بكلمات لاتكاد تسمع وكأنه يهمس ورركضا "كين" و"هيو" نحوه "كين" استطاع تخبئة دموعه قليلا لكن عيناه تلمعان بسبب الدموع فيها لأن "ري" صديقة مند الطفوله والمفضل لديه لكن بطبيعة "كين" لايحب اضهار عواطفه الا حينما يفقد السيطره عليها اما "هيو" فهو رقيق جذا اي شيء قد يجعله يبكي لذا نزلت الدموع من عيناه .
"كين"*وهو يمسح دموعه قبل ان تسقط*: "راي" ما الذي فعلته ايها الاحمق هل اصطنعت المشاكل ..
"ري"*يتكلم بصعوبه*: هههه ... آه ... تـ...تقريباً...
"هيو"*وهو يبكي*: "ري" ... عدني انك لن تذهب لأي مكان .. ابقى معنا صديقي **يبكي**..
"ري": لاتبكي ...اممم ااااه ... انا بخير ......"سيلي" ارجوكِ ابقي بجانبي ...امسكِ بيدي .. اشعر بالبروده تسري في جسدي يدي قدماي واصابعي بدئت بالتنميل لا اشعر بها اااه...
"سيلي": اللعنه عليك **تبكي** لماذا تخيفني ...
وركضت نحوه وهي تحتضنه بشده ونزلت الدموع من عينا "ري" وهو يغمض عيناه بشده ويلمس شعر "سيلي" وقبل رأسها .
"راي"*بألم*: كلما افكر بكِ قلبي ينبض بجنون ...عقلي لايفكر الا بكِ عيناي لاتستطيع النضر لغيركِ جسدي يشده صوتكِ العذب ... اريدكِ ... لا اعلم ماهو الحب لكن لو ان هذا الجنون والهديان الذي في قلبي هو مايسمى بالحب ... فأنا احبكِ كتيراً لا اعلم لما انتِ من بين الجميع لكن هذا امر لاجدال فيه انتِ كنتِ ولازلتِ الاولى والاخيره في قلبي ...اااه
أنت تقرأ
حب محرم
Teen Fiction"هيو" شاب متواضع جذا ومتفائل يحب الجميع وهو من النبلاء الاثرياء، ___________ "كين" شاب من الفقراء لا احد يعلم ماضيه سواه هو وشقيقته متكبر ومتعجرف ومتنمر ايضا قوي يحب السيطره ، فماذا سيحدث عندما ترمي الظروف بـ"هيو" في منطقه "كين" المقطوعه الخاليه من...