§ عودة السعاده §

4K 145 71
                                    

هاااي بيبيـ,ز 😍 تصويت⭐+تعليق💬 وعلقوا بين السطور استمتعوا, تجاهلوا الاخطاء الاملائية 😔:
____________💀__________

جاء الصباح بنوره الجميل لتوقظ النائمون كلٌ لما يخصهم ... استيقظ "كين" وهو يتثائب ، نضر الى جانبه وابتسم لرؤية "هيو" نائمً بعمق ، استلقى مجدداً فوق عشيقه الصغير ليستيقظ لكن "هيو" لم يستيقظ ، لذا اخد يقبله بفمه ووجنتيه وكل إنش من وجهه ، بدئ اللطيف بفتح عينيه وهو يبتسم ...

"هيو": ههه.. "كين" صباح الخير.

"كين": صباح الخير .. اين قُبلتي.

ابتسم "هيو" وقبل "كين" على وجنته وابتعد ..

"كين"*وهو يلمس وجنته*: لن اغسل وجهي حتى لاتذهب قبلتك

"هيو": هههه قبلتي لن تذهب لأنها ستبقى هنا *يشير لقلب كين* واذا اردت يمكنني اعطائك المزيد ...

"كين": اللعنه كم اعشقك ...

واكمل "كين" تقبيل "هيو" بعمق وبشراسه جاعلاً من الاصغر متخدراً ، اصوات قبلاتهما تملأ المكان وانات صغيره وتنهيدات كتحيه صباحيه ، كل هذا الشغف وكأنهما لن يروا بعضهما بعد الان .

"هيو"*وهو متخدر بين قبلاتهما*: اه .. "كين" .. مابك انت حساس مند الصباح هذا غريب...

"كين"*ولازال يقبل هيو*: همم لا اعلم كيف كنت غافلاً عن هذا النعيم ... "والز" لن يسمح لنا بالتقبيل او ممارسة الحب قبل الزواج ... وحين يقول اي شيء فهو لن يتراجع عنه ابداً واذا اراد شيء سيحصل عليه ،

"هيو": هههه والان عرفت ممن ورثت العناد ...

"كين"*وهو يستنشق عنق هيو*: همممم **يتنهد بسعاده** احبك

"هيو": وانا ايضاً احبك ... اشكرك لأعتنائك بي ليلة البارحه لا اشعر بالألم ولاتوجد لزوجه بين فخدي ..

"كين"*وهو يقبله*: من واجبي ان اعتني بحبيبي الصغير ...هيا لاوقت للأستحمام انت نضيف سأوصلك للثانويه ...

ارتدى "هيو" ملابسه الدراسيه وخرج مع "كين" ..

"كين"*وهو يشغل الدراجه*: اركب امامي ...

"هيو"*بخجل*: حسناً ...

وركب "هيو" امام "كين" وانطلقا بالدراجه بسرعه الريح ..وشعر "كين" الازرق يتطاير من الجانب لأن الجانب الاخر قد حلقه ، عيناه الحاده الصفراء المخيفه تبدوا مثيره بتلك الحلقه التي في حاجبه، وعضلاته المشدوده كافيع لجعلك تنتصب ، خصوصاً انه اكتسب سمره خفيفه بفعل الشمس ، اما "هيو" شعره الاسود الحريري يتطاير على عنق "كين" ليضهر جبهته وعيناه الزرقاء الامعه جميله ويبدو لطيف بشده لأنه يقوس حاجبيه من الرياح عدة زرائر مفتوحه لتبرز عنقه الحليبي وتلك العلامات التي تزينه .

"كين"*وهو يقود الدراجه*: "هيو" اغلق زرائر قميصك ...

"هيو"*وهو يكتف يديه*: سأفعل اذا انت اغلقت زرائر قميصك ... انضر الى عضلات بطنك كلها ضاهره هذا يزعجني ...

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن