هاااي بيبيـ,ز 😍 تصويت⭐+تعليق💬 وعلقوا بين السطور استمتعوا, تجاهلوا الاخطاء الاملائية 😔: ملاحضه هذا البارت 🔞🔞🔞 😋
___________💀__________استيقظا العاشقان الوسيمان وبأصرار من "كين" هاهو ذا يوقع على ورقة خروجه وتمسك بالعكازتين وسار يتكئ بهما و"هيو" يسانده وركب دراجته بقوة وجلس "هيو" خلفه ممسك بعكازتي "كين" .
"هيو": اليس من الخطر ان تقود وانت بهده الحاله .
"كين"*يخبئ آلمه*: ههه "كين" لا يقهره شيء عزيزي .
وتلمع عيناي "هيو" ببريق لطيف وصفق بيديه عالياً يبدو كالاطفال بهذه النجوم التي تخرج من عينيه لشكل انبهاره وهو ينضر لعضلات "كين" المشدوده و المنحوتة بدقه , ونضر "كين" لـ"هيو" من مرآة الدراجه الناريه المتبثه على جانبه ويضحك على لطافته .
"كين"*بتفاخر*: ههه اجل اعلم انا رائع.
"هيو"*بشكل مضحك*: لما لا امتلك عضلات وجسد ضخم مثلك.
"كين": ههههه عزيزي هذا لأنك لم تتدرب لمذة 14عاماً بشكل مكثف كنت لا ارتاح الا لبضع ساعات او لعملي .
"هيو"*بحماس*: اذا انت حبيبي القوي ستحميني دائماً*يحتضنه*.
"كين": ههه اجل سأحميك دائماً والى الابد عزيزي اللطيف .
"هيو": اييييه الطقس بارد جذا .
"كين": اجل ... "هيو" .... مارأيك ان نخرج في موعد .
"هيو"*بتعجب*: ماذا؟ موعد!...
"كين": اجل ... لنخرج في موعد .
"هيو": لكن اليس هذا متأخر قليلاً.
"كين": ابدا مادمنا نحب بعضنا فليس هنالك اي تأخر في اي شيء.
"هيو": حسنا ... انا موافق ... لكن لما لانأجل هذه الفكره قليلا .
"كين": لا لا ابدا انا مصر ان نخرج اليوم .
"هيو": لكن الطبيب قال لا تكثر الحركه خلال هذه الايام والا ستنزف جروحك .
"كين": لايهم ..سنذهب اليوم.
"هيو"*بقلة حيله*§في نفسه§: اووه يا إلهي انه لايعدل عن اي قرار يتخده يجب ان اسايره *يكلم كين* حسنا "كين" مارأيك ان تأجل هذا الموعد لحين شفائك وسيكون موعد جميله ومثير مند بدايه المساء الى نهايتة ... وتفهم ما اعنيه حتى نهاية المساء**يقصد الممارسه** .
"كين"*يستوعب*: اهااا ...**بصوت عالي** سنتضاجع حتى الصباح .
والتفتوا جميع المارة والممرضين الذين في الخارج لـ"كين" و"هيو" بسبب صوت "كين" المرتفع ويكاد "هيو" ان ينفجر خجلاً من نضراتهم ولأن بعض الفتيات قاموا بالضحك ويتهامسن وبعض الفتيان يصفروا عالياً.
أنت تقرأ
حب محرم
Teen Fiction"هيو" شاب متواضع جذا ومتفائل يحب الجميع وهو من النبلاء الاثرياء، ___________ "كين" شاب من الفقراء لا احد يعلم ماضيه سواه هو وشقيقته متكبر ومتعجرف ومتنمر ايضا قوي يحب السيطره ، فماذا سيحدث عندما ترمي الظروف بـ"هيو" في منطقه "كين" المقطوعه الخاليه من...