هاااي بيبيـ,ز ❤ تصويت⭐+تعليق💬 بين الفقرات واستمتعوا , تجاهلوا الاخطاء وللذي لم يتابع حسابي تابعوه 😛:ملاحضه هده الروايه احداتها متواصله يعني كل بارت يكمل البارت الي قبله :😘
_____________💀___________الثلج يتساقط بشده والجو يكاد ان يكون صقيع الساعه الان في الـ12:00 منتصف الليل و"هيو" تعب من اللهو والرقص مع "كين" الثمل .
"هيو"*بنعاس*: "كين" اريد النوم سأذهب .
"كين"*وهو ثمل وعيماه شبه مفتوحه*: هههههه ...**يشير باصبع لشفتي هيو** انا حمراء ام هي زهريه .
"هيو": ااهههممم*يتنهد* كف عن الحماقه "كين" اخاف ان اخرج بمفردي هيا اوصلني .
"كين": جبان *حازوقه* هههه.
"هيو": "كيييييين"..
"كين": حسنا حسنا لاتغضب .
ونهض "كين" لأنه كان جالسا على الارض و "هيو" يسانده وهو يتثائب ويشعر بالنعاس وخرجا معا والثلج يتساقط ولايوجد احد بالخارج ويسيران لكن سياره سوداء توقف بقوه وسمع صداها بكل مكان وخرجوا جميع الشباب ونضروا وبالمح البصر يُفتح زجاج نافدة السياره وضهر رجل اسود البشره مخيف يحمل مسدس به عيار ناري ((رصاص)) واطلق عدة طلقات بجسد "كين" وكأنما الزمن توقف لدى الجميع وهرعت السياره مسرعه في الهروب ولكن بعض من الشباب ركضوا مسرعين نحو السياره وتبعوها و"إدوارد" ركب دراجته الناريه وبسرعه البرق انطلق بها نحو السياره ولحق بها واخرج مسدس وبدأ يطلق النار يحاول اصابه عجلات السياره حتى اختفوا عن الانضار وسقط "كين" ارضاً والثلج الذي على الارض بدئ يصبغ بالاحمر وتجمعت الدماء حول "كين" وسقط "هيو" على ركبتيه وامسك بجسد "كين" ووضعه في حضنه.
"هيو"*بهلع*:"كـ...كين" لاااا تماسك ارجوك عزيزي ..لا تغمض عينيك "كين" انضر لي .
"كين"*وهو يكاد يغمض عيناه*: "هيو" ...... إقترب *بهمس* ...
"هيو"يحاول ايقاف النزيف بيديه لكن لافائده يديه تغطت بالدماء ونزلت الدموع من عيناه وخلع قميصه بسرعه ووضعه على صدر "كين" ولكن هنالك طلقتان اخرتان في جسده احداهما في خصره والاخرى في قدمه ونزلت الدماء من فم "كين" واقترب "هيو"من "كين" وقبله "كين" حتى تلطخت شفتي "هيو" بالدماء و"سيلي" تحاول ايقاف نزيف خصر شقيقها و"ري" كذلك واحضر "ليني" الدراجه الناريه وصعد "ري" وهو ويضع "كين" خلفه وشعر بالدماء على ضهره وانطلق بالدراجه الناريه وهو يمسك يدي "كين" تحت يديه مقصده اقرب مشفى "وهيو" يداه ترتجف ويبكي بشده وتمسك به "سيلي" وهي تبكي وتجعله يجلس خلفها على دراجتها الناريه وانطلقت خلف "ري" حتى وصلو للمنطقه المملوئه بالناس وكان الكل ينضر لهم حتى وصلوا المشفى ونزل "ري" ووضع يد"كين"حول عنقه ودخل المشفى يصرخ بالممرضين وجائوا مسرعين ومعهم السرير المتحرك ووضعوا "كين" فوقه وذهبوا به لغرفة العمليات و"ري" لحق بهم ولكنهم منعوه من الدخول وجلس على احد الكراسي الدي بجانب الغرفه واسند رأسه للجدار وجاء "هيو" يركض ومعه "سيلي" .
أنت تقرأ
حب محرم
Teen Fiction"هيو" شاب متواضع جذا ومتفائل يحب الجميع وهو من النبلاء الاثرياء، ___________ "كين" شاب من الفقراء لا احد يعلم ماضيه سواه هو وشقيقته متكبر ومتعجرف ومتنمر ايضا قوي يحب السيطره ، فماذا سيحدث عندما ترمي الظروف بـ"هيو" في منطقه "كين" المقطوعه الخاليه من...