9.نحن ستة !

985 48 3
                                    

وقفت امامي لتقول بينما في قدمها كرة تلعب بها بطريقة مذهلة:من انتي؟
فجاة حاول احد الشبان اخدها لتهربها بطريقة بهلوانية سلسة جدا لؤجيب:فتاة!
لتقول بسخرية:و انا فتاة!
لاقول:لا حاجة لك لمعرفة من اكون،كل ما اريده الإنظمام إلى نادي الكرة!
كاميليا:هه و هل تضنين انكي ستفوزين علي؟
اجبتها بهذوء:الامر يستدعي المحاولة!
اعطاني احد الاشخاص عصى،حملتها لتقول:حسنا؟
هاجمتني بعصاها بينما لم اتحرك،و ما إن وقفت امامي حتى بدأت تهاجم بينما انا اواجهها ببسالة و في غضون 10 دقائق تغلبت عليها ،لينصدم الجميع لأقول،انتظرك بعد الحصص!
بينما الجميع متصلب مكانه،لاخرج من مكاني لأصادف كارول و عصاها ثم قالت:لا بأس لو لم تفوزي!
قلت بينما ارحل:ستاتي بعد الحصص،لذلك نحن في إنتظار، ساذهب إلى الصف،فلتأتي ايضا،و إلا ستفوتين دروسك!
ساعدتها على الذهاب للعيادة،أخدنا محافظنا و ذهبنا لأسال:اين المدير؟
لتقول:المكتب الاخير عند الجانب الأيمن من الطبق الخامس!
حملتها على ضهري وامسكت عصاها و محافظنا و بدات بصعود السلالم بهذوء!
كارول:انتي قوية!
دنيا :انتي خفيفة!
كارول:ازن 60 كلغ !
دنيا: انا 64 كلغ!
كارول :لكن جسدكي ممتلئ فقط!
دنيا: انتي نحيفة!
كارول: اه،لقد وصلنا!
دخلت مكتب المدير بعد ان ادن لي بالدخول ليقول بينما ينظر إلي و انا احمل كارول و قال:من تكونين؟
دنيا: انا كيم دنيا!
المدير:آه صحيح انتي تدرسين مع كارول،لكن لما تحملينها؟هل أصيبت؟
دنيا :بلى!
إنحنيت و خرجت لتقول كارول:الطبق الثالث،أول فصل!
ذهبت هناك،لادخل بعد ان طرقت الباب و انا احمل كارول!
الأستاذة:من انتي؟
دنيا: التلميذة الجديدة!
نظرت نحو المقاعد فلم اجد أحدا من جوليا او سيلا!
الاستادة:حسنا،ماذا عنكي كارول؟
كارول: تعرضت للإصابة،و لتساعدني حملتني طول الطريق،صحيح انزليني من فظلك!
انزلتها بهذوء لتقول الاستاذة:حسنا،إذا عرفينا عن نفسك!
دنيا: انا كيم دنيا!
و سمطت ثم قلت:اين استطيع الجلوس؟
ثم قالت:وراء مارين!
رفعت فتاة جميلة بمرح و سرعة يدها و هي تاكل

لتقول:انا مارين سررت بك!الأستاذة:مارين هلا توقفتي عن الاكل اثناء الحصة؟مارين (تمضغ بسرعة):آسفة!الجميع يظحك من تصرفاتها فجاة توقفت بسبب علق اللقمة في حلقها لتبدأ بالسعال فتضربها كارول على ظهرها لتتنفس الصعداء!الأستاذة:هل انتي بخير؟مارين(تأكل):بخير،...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لتقول:انا مارين سررت بك!
الأستاذة:مارين هلا توقفتي عن الاكل اثناء الحصة؟
مارين (تمضغ بسرعة):آسفة!
الجميع يظحك من تصرفاتها فجاة توقفت بسبب علق اللقمة في حلقها لتبدأ بالسعال فتضربها كارول على ظهرها لتتنفس الصعداء!
الأستاذة:هل انتي بخير؟
مارين(تأكل):بخير،بخير(اكملت بتنهيدة طويلة)
دهبت وراءها كانت غريبة و في نفس الوقت شخص مثير لنتحدث عنه،بعد إنتهاء الحصة إلتفتت إلي لتقول:انتي دنيا صحيح؟(بإبتسامة)
دنيا: اجل!
مارين:سعدت بك على اية حال،إسمعي الشخص المهم بهذا الفصل هو ريكس إنه هذاف فريق الأولاد بالمدرسة،فجاة اتت كرة قوية جدا بإتجاهي لتوقفها مارين بلمسة واحدة،دون قفازات لتقول:إنتبه يا ريكس كدت تصيبني!
ريكس:حمدا لله انكي بنادي الملاكمة!
دنيا: مارين،هل تحبين كرة القدم؟
مارين:اجل،و في الماضي قدمت طلبا بالدخول إلى النادي لكنهم لم يقبلوا بي لذلك قررت أن لا أدخل ناد آخر!
دنيا: افترض انكي اردتي ان تكوني حارسة مرمى!
مارين:تماما!
دنيا: حسنا إذا،(بإبتسامة)في الماضي انتي من دفع الطلب للنادي و الآن النادي من سيدفع لكي الطلب!
مارين:ماذا؟
دنيا: هل تريدين الإنظمام إلى نادي الكرة؟
مارين: لا اعلم،لا املك مهارات!
دنيا: اتوقع ان لكي الكثير منها فقط حاولي!
مارين:لو قلتي ذلك ،حسنا انا اوافق،لكن نادي الكرة في مدرستنا للفتيات قد تحلل!
دنيا: سنبني ناد جديد!
مارين :حسنا!
كارول:هل تضنين بان كاميليا ستريد الإنظمام؟
دنيا: هزمتها،و هي قطعت الوعد،عليها ذلك!
مارين(بصدمة):هزمتي كاميليا ؟
كارول:هذا ما قالته!
دنيا: لما لا تسألونها؟
إلتفتت الفتاتان بإتجاه إشارة اصبعي ليجدا كاميليا التي تنظر إلي،تقدمت نحوي و قالت:كيم دنيا ،الشخص المميز،اتوقع انكي ذكية و هادئة لكنكي قوية(بسخرية)،او كما تضنين فقوتك ليست شيئا كبيرا!
دنيا: ألهاذا هزمتك؟(بإغاضة)
كاميليا (بإنزعاج):لكنكي تروقينني!
دنيا:هذا إعتراف تحت الظغط يا كاميليا!
كاميليا:لكنني إعترفت!
دنيا: و ماذا تريدين؟
كاميليا: اريدكي ان تدربيني على الجودو فن المحاربة بالعصى مقابل ان أنظم إلى فريقك!
دنيا (تظحك):انتي سادجة يا عزيزتي، ستنظمين إلى فريق الكرة لانني فزت ربما،و لا تستطيعين الرفظ لأن لاعب الجودو الحقيقي لا يخلف وعده!
كاميليا: لن انظم إذا لانكي لا تريدين تعليمي!
دنيا: حقا؟أم انني فعلت،لقد فعلت لكنكي لم تهتمي!(ترحل)
كاميليا(بغضب):هل تعنين انكي توافقين على طلبي؟
دنيا(تتوقف):انتي لا تجيدين إعطاء تعابير مناسبة، لكنني لا اريد،حتى ارى البرهان لثمرات دروسي!
كاميليا: إذا تريدين التحدي!
دنيا: ليس التحدي و إنما هو إختبار!(فلنذهب)
خرجت مارين و كارول بينما بقيت كاميليا واقفة لأقول:عندما اقول فلنذهب أقصد الجميع و هذا يشملك،يا ثلميذتي غريبة الأطوار !
عانقتني كاميليا من الوراء لتقول:انتي لا تفهمين!
دنيا:اعلم هذا!
امسكت يدها و تبعت مارين و كارول لأقول:إلى النادي!
وقفنا امام غرفة كبيرة جدا بها في الوسط ملعب كبير للكرة!
وجدت جوليا و سيلا لتقول مارين: عددنا قليل!
كاميليا: هذا واضح!
كارول: نحن الآن ستة هذا إنجاز عظيم!
دنيا:بقي 5 أعضاء!
كاميليا: اووه متى سنبدأ؟
اخدت كل منا كرة و بدأت تلعب بها إلا كارول التي كانت جالسة تنظر إلينا بنوع من الحزن لاقول لها:كارول إبتسمي قليلا هذا حدث بسبب طيشك!
سيلا:دنيا ،تأخرت عن البيت إلى اللقاء!
ودعتنا جميعا و رحلت !
جوليا: لدي عمل مهم،في البيت هيا يا كارول!
كارول :حسنا!
ذهبت كارول و جوليا!
تابعنا التدريب و بعد 15 دقيقة صرحت مارين:فتيات إلى اللقاء علي الذهاب،سائقي هنا!
ذهبت مارين لابقى مع كاميليا التي بدت سعيدة مع كرتها وجها لوجه ثم قلت:هل لديكي عمل ايضا؟
كاميليا: لا،انا فقط أريد ان اذهب ف....إنه سبب خاص!(بإنزعاج)
نظرت لها و إبتسمت ثم قلت:لا داعي للإنزعاج ،انا ذاهبة أيضا!
خرجنا من الغرفة و من النادي و توجهنا في طريق واحد لتقول كاميليا: هل تتبعينني؟(بغضب)
دنيا: هذا طريقي!(بهدوء)
كاميليا: انتي هادئة جدا!
دنيا: آسفة لذلك!(إبتسمت)
ثم فجاة نظرت إلي لتحمر و بدات تركض متناسية ان مذكرتها سقطت،لاحملها و اخدتها إلى البيت بعد محاولات عدة من مناداتها دخلت البيت ثم غرفتي غيرت ملابسي و حللت واجباتي ثم اخدت مذكرتها، و بدات اقرأ!







يوم 19 سنة 2011 شهر 5
اليوم عدت إلى البيت سعيدة بإنظمامي لنادي الجودو،لكنني وجدت الكثير من الناس المجتمعين حول البيت كانت هناك شاحنة كبيرة بها أشخاص يلبسون الأبيض مع رجال بملابس رسمية، سالت جارتنا :من يكوكون؟و اين امي؟
لتعانقني و تقول:امكي رحلت يا صغيرتي،رحلت بعيدا و هي تبكي!
وجدت امي قد حملت من قبل رجال عدة ،قيل انها اكلت سماو إنتحرت ،هل حقا امي ماتت؟

يوم 20 سنة 2011 شهر5
امي ماتت فعلا،و خالتي تخلت عن اخوتي الثلاثة لان امي كانت تعمل و كانت تعطيها مصروفا شهريا كبيرا ،بما انني الأكبر صارت حماية عائلتي واجبا!

يوم 21 سنة 2011 شهر 5
حسنا،اليوم جارتنا تطوعت للقيام بتنفيد مراسم دفن امي!

يوم 22 سنة 2011 شهر 5
اليوم فهمت انني لن ارى امي مجددا!

يوم 26 سنة2015 شهر 6
يبدو انني كبرت ليس بالامر المهم طالما اعمل و اامن المدرسة و المأكل و المشرب لأسرتي فانا سعيدة بذلك!
يوم 29 سنة 2018 شهر 4
ليس بالأمر الكبير لو لم أقبل بأي مدرسة مجددا هنا بإسبانيا،لكن السيدة جيني اخبرتني اننا سنرحل لفرنسا!

يوم 2 سنة 2019 شهر 3
لا أذكر حدوث شيئ مميز طول هذه السنوات!


أقفلت الدفتر و بدأت دموعي تسقط لأنام تلك الليلة و الدموع في عيناي!

الحب الأعمــى ۪۫❁ཻུ۪۪⸙͎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن