14.ايام البداية

1.2K 65 1
                                    

فجاة احسست بالضيق لأخرج من البيت و إتجهت نحو منتزه في الواقع كان بالقرب من مسكن الفريق الارجنتيني ، جلست على كرسي و بقيت اتامل الجو و ان احس بالجو الرطب فجاة احسست بجسد
بقربي ليقول:هل هناك من يلبس قبعة في جوف المساء؟
قلت انا:حسنا تستطيع قول ذلك!
ليقول :هل تسمحين لي بالجلوس؟
لأقول بينما لم رفع بصري :تفظل لو سمحت!
قال لي:هل تحبين الجو الرطب؟
قلت بينما لم احرك عيناي من الأرض:لا ،لكنني اقبل بكل شيئ على كل لا نستطيع التفاوض مع السماء و الجو!(اكملت هذا بإبتسامة)
قال هو:هذا صحيح،لكنه اليوم رائع!
قلت انا:بالنسبة لي كان حافلا بالمفاجآت، إنتظرت هذا اليوم منذ سنتان ،اوه يبدو انني تكلمت كثيرا!
قال هو:لا لم تفعلي، تستطيعين الحديث كما تريدين!
دنيا: لا اصدق(تبتسم)!منذ متى و انا إجتماعية هكذا؟(تظحك)
هو:انتي غريبة الاطوار!
انا:غالبا ما يقولون هذا لي.....،و إذا ما إسمك؟
هو:ألا تعرفينني؟
انا:كيف اعرفك و انا لم ارفع راسي لأبصرك؟
هو:إذا لما لا ترفعيه؟
انا:لا اعلم!
هو:حسنا،إذا طالما لم ترفعيه لن اخبركي إسمي إذا!

ظحكت قليلا و رفعت رأسي فتى بعيون حمراء و شعر اخضر ،بقامة طويلة، يبدو قويا بعد كل شيئ نظرت إليه ابعدت قبعتي التي كانت تغطي وجهي ليتطاير شعري لانظر إليه و قلت:حسنا فزت، هل إرتحت ؟و الآن اخبرني عن إسمك!
هو يبتسم:إسمي تيريس!
انا:تشرفنا!
تيريس:الم تعرفيني؟
انا:لااهتم لامور لفرق كرة القدم!
تيريس:إذا كيف عرفتي انني العب ضمن فريق كرة قدم؟
انا:من الشارة على ملابسك و من زيك!
تيريس يبتسم:لقد تأخر الليل هل اوصلك؟
انا:لا انا بالفعل بخير!
تيريس:ان تمشي آنسة مثلك وحدها بالليل امر خطر!
انا:لا تقلق،إلى اللقاء يا صاحب الشعر الأخضر!
تيريس:إلى ...لحظة ما إسمك؟،يا إلاهي هي بالفعل ذهبت!حسنا سأرحل انا أيضا!
كنت بالفعل قد حملت نفسي و عدت بالبيت احسست بالتعب،فجأة رن هاتفي لقد كان المدرب راجح!
انا:مرحبا سيدي!
المدرب:اهلا اردت إخبارك أنه عليكي ان تأتي غدا للتدريب!
انا:حاضرة، طاب مساءك سيدي!
و خلدت للنوم إستيقظت صباحا و تناولت فطوري ثم لبست ملابسي و خرجت لألتقي المدرب راجح

المدرب:مرحبا يا آنسة انتي جميلة اليوم!دنيا: شكرا لك سيدي!المدرب:يبدو انكي استيقظتي مبكرة!دنيا(بإبتسامة):كل ما في الامر هو أنه ينتابني الحماس لمعرفة ما سيحدث اليوم!المدرب:أجل،اعلم ذلك لا تقلقي سيحبونكي !دنيا: آمل ان يكون كلامك صحيحا!المدرب:الاعبون ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

المدرب:مرحبا يا آنسة انتي جميلة اليوم!
دنيا: شكرا لك سيدي!
المدرب:يبدو انكي استيقظتي مبكرة!
دنيا(بإبتسامة):كل ما في الامر هو أنه ينتابني الحماس لمعرفة ما سيحدث اليوم!
المدرب:أجل،اعلم ذلك لا تقلقي سيحبونكي !
دنيا: آمل ان يكون كلامك صحيحا!
المدرب:الاعبون اشخاص بلوب طيبة!
دنيا:آمل ان يكون كلامك صحيحا!
المدرب:لا تقلقي كل شيئ سيكون بخير!
دنيا: و إذا ؟
المدرب:صحيح هناك مدرب آخر سيتكلف بكم،حسنا إسمه هو سامر!
فجاة ظهر سيد بدت عليه الجدية

السيد:مرحبا انا ادعى سامر !دنيا(تنحني):حظا طيبا انا دنيا!مددت يدي لأصافحه ليمسكها و تصافحنا!المدرب سامر:أرى انه بسبب إنظمامك سيكون للفريق الياباني فرصة عظيمة للفوز!دنيا: شكرا لمديحك سيدي!المدرب سامر:الاعبون يتدربون حاليا لذلك إنظمي لهم!وقفنا امام ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


السيد:مرحبا انا ادعى سامر !
دنيا(تنحني):حظا طيبا انا دنيا!
مددت يدي لأصافحه ليمسكها و تصافحنا!
المدرب سامر:أرى انه بسبب إنظمامك سيكون للفريق الياباني فرصة عظيمة للفوز!
دنيا: شكرا لمديحك سيدي!
المدرب سامر:الاعبون يتدربون حاليا لذلك إنظمي لهم!
وقفنا امام ملعب لارمق مجموعة من الاعبين ،كانوا 17 لاعبا، فجأة جاءت نحوي كوثر لتعانقني لتقول بصدمة و سعادة:لقد تغيرتي حقا، اصبحتي جميلة جدا ،لااصدق عيناي!
دنيا: لقد إشتقت إليكي ايضا،لم تتغيروا جميعا!
ذهب المدربان لتأتي منى و ترتمي علي و صرخت:إشتقت إليكي ايتها الاخت الكبرى، اقصد الصغرى!
دنيا: إشتقت إليكي ايضا!
منى:لقد تغيرتي كثيرا حقا، اصبحتي جميلةجدا!
دنيا: اشكركما على هذا الإطراء لكن اين نرجس؟
كوثر بحزن:لقد رحلت قالت ان لها اعمال عدة لذلك تخلت عن إدارة الفريق!
دنيا: هذا مؤسف!(بحزن)
منى:لا تحزني ايتها الجميلة ثم إن وردة معنا!
دنيا: كنت آمل ان اراها،حسنا لا باس!
كوثر:لحظة،انتي ... عيونكي كبيرة جدا و لامعة و لونها اسود!
دنيا: اجل!(بإبتسامة)
منى:لا اصدق انتي قد تغيرتي كثيرا!
دنيا: اجل!
كوثر:لحظة ،لما رحلتي؟
دنيا: رحلت لأن(تلألات عيونها و تساقط تدموعها)ابي كان مريضا،حسنا لا يجب ان ابكي لكن الدموع لن تصلح شيىا هذا ما قاله لي في ذاك الحين لذلك علي ان اكون قوية لانفد الحلم الذي عجز عن تحقيقه عندما كان موجودا!
منى(بحزن):ارأيتي يا كوثر لقد احزنتي جميلتنا؟
دنيا: لا لست حزينة بل انا مفعمة بالنشاط و الحيوية ،لدرجة اني قد اطير فرحا لذلك لا تلوميها!
كوثر:اه لقد إشتقنا إليك حقا، اوه نسيت هذا زيك!
قدمت لي زيا رياضيا، و أشارت لمكان معين لاذهب و غيرت ملابسي و لما عدت نظرتا إلي لتقول منى:انتي ........انتي......انتي..!
كوثر (بخدود حمراء):اجل ...اجل!
دنيا: ماذا هناك؟
منى:انتي جميلة جدا!
دنيا (تنحني):شكرا لكما علىهذا الزي إنه كما احبه سروال طويل ليس واسعا و قميصا واسعا مفتوح الجوانب!
كوثر: هذا ..واجبنا!
منى:هل نجمعهم ام انكي من تريد التعرف عليهم؟
دنيا: لا بأس ساذهب إليهم!
كوثر: إنتبهي قد تفتح افواههم!
دنيا: حسنا ساحرص على ان لا تدخل أي ذبابة!
ظحكت منى و كوثر لالوح لهما و ذهبت قرب الملعب و جلست لينظر إلي عامر و يا ويلي ظربت كرة وجهه لأبدأ بالظحك أيضا على شكله المصدوم والمظحك من شدة قوة تلك الظربة ليقول شخص مألوف و من غيره مروان:ماذا بك يا عامر ؟لا تبعد وجهك عن الاعب أمامك؟
عامر جاء إلي راكضا و قال بصوت مرتفع و عيون تتلألأ:لقد اتيتي!
دنيا: بالطبع سآتي!

الحب الأعمــى ۪۫❁ཻུ۪۪⸙͎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن