13.لا اصدق

1K 57 1
                                    

لبست ملابسي و خرجت كنت احاول ان اتخيل ردة فعله برأيتي و كنت اريد ان اباركه تاهله و ان اخبره كل ما مر بي و يحكي لي عن ما مر به،حسنا انا اعتبره اخا لي فهو بعد شيئ صديق، لم اكن أعرف بما سابدأ هل ابدو أمامه باردة ام اكون هادئة او اكون مرحة اكون حنونة او حمقاء؟
كنت اود التكلم معه و ان اعرف كيف شكله الآن،هل تغير؟هل واجه خصوما اقوياء؟هل هناك من اثار إنتباهه؟هل هناك من اعجبته؟ما عدد الأصدقاء الذين صادفهم؟كيف كانت ايامه؟كيف كانت مبارياته؟و كيف حال الاعبين؟كم من واحد تأهل؟و هل اتقن مهارات جديدة؟ما عدد التحديات التي واجهته؟و من ساعده على تجاوزها؟كيف حال منى و نرجس و كوثر؟و اين هن؟هل تغير؟و هل تغيرت؟هل يريد اللعب معي مجددا؟ام انه نسي وجودي؟ هل كان ينتظر اللعب معي؟هل إشتاق إلى نصائحي و معاتبتي؟
و من جهة اخرى كنت اسال نفسي، هل اعتذر منه؟هل اعود للبيت؟هل اتدرب معه؟هل انساه؟هل اخبره عن احوالي ام احتفظ بها لنفسي؟كيف سؤواجهه؟


كنت محتارة بالفطرة لم اعلم ما دهاني، لكنني كنت انظر للأرض و انا غارقة بتفكيري و بعد مدة ليست بطويلة رفعت ناظري لأراه مجددا،نفس الملامح نفس البريق نفس العيون و البشرة ،كان بالملعب مع زين يتدربان،لم ارى هذا الأخير و كل ما كان يشغلني هو عامر، وقفت في الملعب و جلست على كرسي و بدأت بالنظر إليهما و ما إن سدد زين حتى ابعدها عامر لتسقط الكرة بإتجاهي نظرت للكرة فجاة لأشعر بعيون تنظر إلي امسكت الكرة و وقفت امام عامر لأقول:مر وقت طويل يا عامر!
نظر إلي من الاعلى للاسفل ليحمر فجأة و قال:انتي ...هل انتي ...من اضن؟
إبتسمت له و قلت:اجل!
زين:هل تعرف هذه الآنسة يا عامر؟
عامر:إنها...دنيا!
زين(بصدمة):دنيا ؟مستحيل!
دنيا: لقد تغيرت هذا صحيح!
زين: لو كنتي دنيا حقا ،ارينا الدليل!
دنيا: حسنا!
امسكت الكرة لانفد مهارتي بعد ان صرخت الميلاد الاخير!
ليمسكها عامر بصعوبة لكنها بالفعل كان قد دخل الشباك،إبتسمت له و قلت:لقد اصبحت اقوى!
زين: سعيدان برؤيتك!
دنيا: سعيدة ايضا، يا ....
زين: لا باس نادني براس الشعلة!
دنيا: انت ....حسنا،رغم انني نظجت، إلا انني لا ازال ادعو الآخرين بالألقاب!
زين: لن تتغيري ابدا!
عامر:لكن ما سبب مجيئك؟
دنيا: سألعب مع صفوف اليابان هذا العام في هذه البطولة!
فتح زين و عامر عيونهما ليمد عامر يده إلي لأصافحه امسكت يده و صاحفته بإبتسامة ليقول زين:إذا ستعود الاخت الكبرى!
عامر: تقصد الصغرى!
دنيا: عامر لا تنسى انا انظج منك!
عامر:لكنني ما ازال الاطول!
دنيا: هذا ظلم، فانا و انت بنفس الطول!
عامر: غير صحيح!
دنيا: بل صحيح!
عامر: غير صحيح!
نظرت له بغضب لمدة قصيرة ثم إبتسمت و قالت:لا اهتم فهذا لا يغير شيئا!
عامر: غير صحيح!
دنيا:بل صحيح!
عامر: حسنا انا لن اجادلك أكثر!
نظرت له و نظر إلي ثم نظرنا لزين و بدانا بالظحك!
دنيا: كم هذا مخجل!
زين: انتم تتشاجرون،كالأطفال!
عامر: حسنا !
دنيا: سآتي غدا لاتدرب معكم،وارى البقية!
زين: سيفرح الجميع بوجودك!
دنيا: آمل،فبعد كل شيئ الفتيات ليسن شيئا راىجافي هذه اللعبة!
زين: ليسوا اصحاب القرار فانتي افظل من الجميع!
دنيا: شكرا لك لكن هذا لن يغير نظرتهم!
على: اوه هيا لا تحكمي عليهم هم لا يعرفونكي بعد تفائلي!
دنيا: حسنا، رجاء لا تخبروا احدا بانني ءتيت اليوم إليكم!
....:هذا لن يبقى سرا!
نظرنا جميعا لمصدر الصوت المألوف لنجد منصور و سد
منصور:صدقت يا سد!
سد:مر وقت طويل يا آنسة!
دنيا: كيف حالك يا صاحب النظارات و انت ايها الفهد؟
منصور: لا تتخلى عن الالقاب رغم مرور سنتان!
دنيا: هل قلت شيئا ايها الفهد؟(بنظرة قاتلة)
منصور: لم اقل شيىا ايتها الاخت الكبرى!
سد:لكنها اصغر منا!
دنيا: لا امانع ان اكون اختا كبرى او صغرى،المهم هو انكم تعتبرونني جزءا من عائلتكم، هذا الأهم ،كل يوم في فرنسا كان قد مرر و افكاري مترابطة بكم،كنت اود رايتكم بشدة(بعيون تلمع)،كتى انني كنت اعد الايام و اتدرب بقسوة، تغلبت على جميع الفرق بفرنسا هزمت الفرق بمساعدة صديقاتي واحدة تلو الأخرى،لو لاهن لما تمكنت من الوصول هنا، و اللعب مجددا معكم، اعدكم بان ابدل جهدي دائما و ان اكون قوية في جميع المباريات و ان اكون كالرجل رغم اني فتاة و ان اصبر معكم و ان اقودكم للفوز، لذلك فلتعتبروني كما كنتم دوما تعتبرونني و لنلعب كرة القدم التي عرفناها جميعا!
نطر الجميع إلي بعيون لامعة ليقول عامر:ما هذا الكلام، انتي عضو منا، لكي كل التقدير و سنعتبركي دائما جزءا منا سواء كنتي فتى او فتاة لذلك لا داعي لهذا الكلام!
دنيا (نظرت له بعيون لامعة لتقول):انا اشكرك يا عامر!
إنحنيت لهم و حملت نفسي و رحلت لأعطيهم شارة الوداع بينما عدت للفندق و هناك وجدت سيلا لتقول:و إذا كيف كان ؟
دنيا: لم يتغير!
سيلا:اتق بان يتقبلكي الجميع فلا داعي للقلق !
دنيا: آمل ذلك!
سيلا:صحيح،انظري لقدإشتريت هذا البيت بمال ابي!
دنيا: إنه كبير ،ماذا تستطيعين ان تفعلي بجزيرة الكرة هنا؟
سيلا:قد آتي و أقضي عطلتي يوما ما هنا!
دنيا :كما تريدين!
سيلا: و سننتقل الآن!
دنيا: هذا سريع!
سيلا:هذا لفائدتنا، إنه قريب من مكان تدريب المنتخب الياباني لذلك سيكون من الجيد ان يكون بهذا الموقع!
دنيا: اووه انتي حقا...
سيلا:لا داعي لمدحي!
دنيا: انتي مجنونة!
سيلا:اووه اعلم اعلم....مهلا ماذا؟
دنيا (تظحك في نفسها):هيا فلنجمع اغراضنا!
بدانا نجمع اغراضنا و ما إن إنتهينا حتى اخدنا تاكسي و رحلنا للبيت الجديد لنخرج أمتعتنا و بدانا بتنظيف البيت حتى تعبنا!





الحب الأعمــى ۪۫❁ཻུ۪۪⸙͎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن