20:يا منحرفين!!

1.7K 66 19
                                    

عامر:رجاء علميني!
دنيا: لا!
عامر:رجاء!
دنيا: قلت لك لا!
عامر:ارجوك ارجوك علميني!
دنيا: لا تعني لا!
عامر:ارجوك ان تعلميني لن اتوقف حتى تعلمينني، ارجوك علميني، ارجوك ارجوك علميني، علميني علميني علميني!
دنيا: الا تفهم؟رجاء احد منكم يفهمه!
سد:عامر هذا كثير ، هون عليها!
و امسك يدي لكن مالك سحبها ليجعلني ألتصق بصدره و قال:ألا تشعرين بالبرد؟
دنيا: لا، انا بخير!
مالك:و التعب؟
دنيا: اجل، يا رفاق متى نرحل؟
عامر:لا اعلم،لكنني اعرف انه عليكي ان تعلميني!
وردة:سيبدأ من جديد، اه صحيح ابي هو من طلب منا الذهاب للحفل و اكد على ذهابنا!
دنيا: مهلا ماذا؟
صدمت بسبب ما قالته لأبتسم بعد مدة و قلت:و اخيرا مدرب ذكي ، علي ان اثني على ذكاء المدرب ظاهر في إختيار المدربين!
ساهر:ماذا تقصدين؟
دنيا: ما اقصده هو ان الحلفة قدمت النفع لنا، و لكن لا تعتمدوا علي!
سد:ماذا تقصدين؟
دنيا: اعرف جيدا انني سابقى بكرسي البدلاء الآن، يا لي من حمقاء، وردة لما لم تخبريني؟
وردة:انا آسفة!
طارق:ماذا تقصدين؟
دنيا*بعيون منصدمة*:هل أثنيت على لعبي الآن؟ "لحظة صمت" انا آسفة حقا، آسفة يا رفاق، لكن ما قصدته هو ان المدرب كان يعلم بأن إيدوارد ....الذي تنادونه بإيدغار الآن سيتبجح امامنا،و بان هذا كله سيحصل!
جميل: و هل المدرب ذكي لهذه الدرجة؟
دنيا: و اكثر!
عامر*بينما يضع يده على كتفي*:على كل حال...........علميني!
دنيا: الجواب يتغير الآن إلى ......لااااااااااااااااااااااا!
خاف عامر و إختبأ وراء منى لاقول:هيا لنعد للبيت!
امسك مالك يدي و إنطلقنا نحو السيارة بينما هناك نظرات تخترقني،لألتفت فوجدت سد،مجددا؟ لوحت له ليقترب مني و امسك يدي الأخرى ليقول مالك:ماذا تريد؟
سد:لا يجوز لك إمساك يد أختك هكذا، ثم إن مرافقتك هي منى و مرافقتي هي دنيا ، لذلك معذرة!
سحبني إلى حظنه، لأحمر، إبتسم لي سد ، لاسمع صوت مالك ليجرني، و هكذا بقي كل منهما يسحبني لجهته، مللت لأقول:توقفوااااا!
لامسك يد منى و قلت:و الآن إذهبا معا، و انا ساذهب مع منى!
منى:هكذا احسن!
دنيا: اجل!
مالك:ماذا لن اذهب مع سيد نظارات؟
سد:إذا لن اذهب مع رأس الدجاجة!
دنيا "بنظرة قاتلة": عفوا!
أمسك كل منهما يد الآخر و دخلا شاحنة الفرقة ليظحك كل من شاهدنا و فعلنا نفس الشيئ!
دنيا: أغبياء!
نظرت لعامر لاجده تائها، لأقول: هييي عامر، سؤعلمك!
ليبتسم لي و دخلنا جميعا، جلست قرب منى لتقول كوثر فجأة:سنقوم بحفلة ليلة ،إحداها خاصة بالفتيات و الاخرى للاولاد!
دنيا: اذلك يعني اننا سننام معا؟
وردة:اجل،هذا جزء!
دنيا: حسنا، هل أستطيع مهاتفة سيلا و كاميليا؟
كوثر:نحن نعرف سيلا و لكن كاميليا من تكون؟
دنيا: لا تقلقي هي فتاة لطيفة!
مالك:اتقصدين الفتاة صاحبة الشعر الأسود الطويل؟
دنيا: اجل إنها هي!
مالك:ربما ابقى مع الفتيات!
دنيا: لماذا؟هل تريد ان تلكمك كما فعلت في المرة السابقة؟
مالك" بإحمرار":لا تقولي هذا امام الجميع!
دنيا: لماذا اتخجل؟انت كاواي،حقا!
ظحك كل من بجانبنا ليقول مالك:ليس الامر كذلك، انا فقط اريد القدوم لربما تتشاجرين معها، و تكون هناك مبارزة حامية، سيكون ذلك ممتعا!
دنيا: لا تستطيع القدوم على كل حال،سنفعل أشياء مقززة بالنسبة لك،و لن يكون هناك موز!
مالك"بخجل":ماذا؟
دنيا: رايتك و انت تشتري الكثير من الموز، و كنت تتسلق الاشجار،انت كالقرد لكنني لا افهم حتى الآن لما تسريحة الدجاجة؟
ظحك الجميع ، حتى مازن و زين، ليقول مالك:حسنا انا احب الموز، لم اعد اريد الحظور!
دنيا: حسنا، لا انصح اي احد بالقدوم!
فجاة سمعت اخضر هو و طارق يتكلمان
طارق:يا ترى في ماذا ستنشغل الفتيات؟
اخضر:ربما في قياس حجم الصدر!
طارق:انت محق، من صاحبة اصغر صدر هنا،في نظرك؟
اخضر: وردة!
طارق: اجل، و الاكبر؟
اخظر:إنها دنيا!
لم تدم سوى ثوان حتى ظربتهما على راسهما و وجهي احمر لاقول بخجل و بصوت مرتفع: انتما غبيان و احمقان، عند إجتماع الفتيات لا يمضين الوقت بقياس حجم الصدر، انتم حمقى لانكم تفكرون في مثل هذه الأشياء!
منى"بنظرة قاتلة": هل حقا كنتما تفكران في هذا؟
كوثر: غريبان حقا!
وردة"بنظرة عياوية":ربما يفكرون كلهم هكذا!
دنيا: حاولوا فقط، و سترون!
حاتم:نحاول؟ساحاول بك!"ينظر لها من الاعلى للأسفل"
بدأ يتخيل الصغير شكلها عارية ليسيل دم انفه، فظحك الجميع على حاله!
دنيا: ايها المنحرف الصغير،كونوا كزين او سد او حتى عامر، و مازن و لا تفكروا ب....
نظرت لهم لتجد انف سد قد سال منه الدم، و عامر ينظر لكوثر و قد سال هو الآخر، بينما مازن كان احمرا بالكامل، و زين كان يحتفض برباطة جأشه رغم انه إحمر قليلا، لتصرخ كل الفتيات: يا منحرفين!

الحب الأعمــى ۪۫❁ཻུ۪۪⸙͎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن