10.انا اتغير!

932 52 2
                                    

اليوم 2 بعد مفارقة النسور
نهضت من فراشي بعد تسلل ضوء الشمس الغرفة ،إستقمت من سريري و رتبته ثم إستحممت و جففت شعري بعدها بمدة صغيرة جهزت كتبي و دفاتري و اقلامي و لبست ملابسي و نزلت للاسفل لأجد كارول و جوليا جالستان تنتظرانني!
جوليا و كارول: صباح الخير!
دنيا (ببرود):صباح الخير!
و جلست مكاني ثم بدات بتناول طعامي،بعد دقائق خرجنا من البيت لنذهب مشيا للمدرسة كالعادة،و في الطريق وجدنا سيلا واقفة مع كاميليا تنتظراننا،حيينا بعضنا و إنطلقنا مجددا معا!
سيلا:فتيات بقيت 6 ايام قبل موعد المباراة!
مارين:مرحبا يا فتيات!
الجميع: مرحبا!
وقفت دخل الجميع المدرسة لأبقى مع كاميليا ثم قلت لها:اريد التحدث معكي في موضوع خاص!
كاميليا: الآن؟(بإستغراب)
دنيا: الآن!
و ذهبنا نجلس بكرسي وسط حديقة المدرسة لأخرج دفتر مذكراتها من محفظتي و قلت:سقط منكي البارحة و قد ناديتك طويلا و لم تستمعي إلي!
كاميليا (بغضب):إذا قراتي خصوصياتي!(وقفت)
دنيا (بهدوء):إجلسي اميليا !
كاميليا: إسمي كاميليا!
دنيا :إسمعي يا كاميليا انا اعرف ماضيك،إسمعيني انا مثلك لا اب لي و لا ام ،إجلسي من فظلك!
كاميليا (بصدمة):حسنا!
و جلست لاستانف الكلام:كاميليا،انا لا إخوة لي ،لدي شقيقة واحدة إسمها جيسيكا،انا من دولة المغرب،ترعرعت بين اسرتي و احببت كرة القدم،كنت اتمنى الدخول ألى ناد معين،لكن احلامي تمزقت،ماتت امي و مات ابي و مات الجميع و تركوني وحيدة فراشي التراب و غطائي ملابسي البالية،تعرضت للمضايقات،احسست باطنان من الهموم تسكب على ظهري،كنت وحدي اسير في الليل و أنا خائفة من ان يمسكني ثمل او سارق،لم تسنح لي الفرصةبعيش الطفولة،لكن بعد إن إلتقيته كان كالملاك ،رجل طيب وفي و صادق،جعلني عضوا في عائلة الكيمز ،كنت سعيدة بانني انتمي لهذا المكان، احسست انني اميرة بين عدة فرسان،كنت اشتاق للكرة،كنت أشتاق لامي،كنت اشتاق للجميع،لكنني تحليت بالصبر،كان السيد و إبنته معي طوال الوقت،و انا حاولت مكافأته عن طريق العلي ،عن طريق السمو،كنت متميزة في شتى المجالات،الادبي و العلمي و في الرياضيات ،عملت ان اكون مثقفة و قوية و آنسة جيدة،تعرفت اصدقاء رأىعين،افوياء و عظماء،و لكنني ادركت انني كنت محظوظة لانني إلتقيت بالسيد،هو اليوم يرقد في فراش الموت، و يطلب مني ان لا ازوره(تبكي)،يقول بانه لا يريد رؤية دموعي، لكنني احبه،اعلم انه سيقول ان الدموع لا تشفي،لكن دموعي تنزل و لا أستطيع التحكم بها،لو رحل عني ساصبح وحيدة مجددا، أنا بدات اشعر بأنني اتغير و البارحة احسست بانني بلا فائدة،إسمعي ربما تغلبت عليكي في الجودو لكنكي بنظري اقوى، فلنسعى لجمع باقي الأعضاء معا!
كاميليا (بصدمة):لكنني لست قوية كما يجب،لو كنت كذلك لكنت امنت لإخوتي المسكن و الملبس و المشرب ،لكنني لم افعل شيئا(تسقط دموعها)و بسببي تعرض اخي الأصغر مني بسنة لفقر في الدم و توفى (تجهش بالبكاء)و اما الاصغر بيننا تعرض لحادث ماساوي جعله يفقد حياته(تزداد شهقاتها)و اخي الوسط لم يتحمل الصدمة لذا إنتحر!
صدمت من قولها هذا،يا لها من قسوة!
ضممتها إلى صدري و بدأت بمواساتها إلى ان هدأت ثم قلت:لا بأس لو سكنتي معي يا كاميليا!
كاميليا(تمسح دموعها):لا اريد ان اكون عبئا على احد!
دنيا: لا،لا رجاء انا احتاج شخصا مثلك!
كاميليا: ارجوك لا!
دنيا: إتخدت القرار ستبقين معي يا كاميليا!
كاميليا (بإبتسامة):افظل اميليا سينباي!
دنيا: "سينباي" ؟

ملاحظة:السينباي كلمة يطلقها المبتدأ او الشخص على الشخص الذي يثق به و يعتبره قدوته!

كاميليا: اجل،سينباي!
دنيا: حسنا،لقد تاخرنا عن الفصل،سيرن الجرس الآن!
دخلنا القسم قبل ان يرن الجرس لتقول سيلا:دنيا ،هل كل شيئ بخير معكي انتي و كاميليا ؟
دنيا: اجل،لا تنسي اليوم!
سيلا:صحيح!(تبتسم)
وخرجت سيلا لفصلها مرفقة بكاميليا
لتدخل المعلمة فجأة فوقفنا لها جميعا و جلسنا لتقول:معنا اليوم ثلميذة جديدة بالفصل،رجاء تفظلي!

دخلت تلك الفتاة لتقول بمرح و بنبرة حنونة:مرحبا،انا إينيد لويس ،اتيت إلى هذه المدرسة بسبب شغفي الكبير بالكرة، فالواقع لم ادخل ناد من قبل لكنني سؤحاول التأقلم مع الجو،رجاءرحبوا بي!الاستاذة:حسنا،يا إينيد من اين انتي؟اينيد:من روسيا يا آنسة!الاستاذة:هك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دخلت تلك الفتاة لتقول بمرح و بنبرة حنونة:مرحبا،انا إينيد لويس ،اتيت إلى هذه المدرسة بسبب شغفي الكبير بالكرة، فالواقع لم ادخل ناد من قبل لكنني سؤحاول التأقلم مع الجو،رجاءرحبوا بي!
الاستاذة:حسنا،يا إينيد من اين انتي؟
اينيد:من روسيا يا آنسة!
الاستاذة:هكذا إذا حسنا يا آنسة لويس،تستطيعين الجلوس قرب الآنسة كيم!
رفعت يدي لتجلس قربي و قالت:مرحبا!
إبتسمت في وجهها و إنتبهت للمدرسة و بعد مدة لاحظت أنها تنظر إلي!
دنيا(تنظر للاستاذة):تلعبين باي موقع؟
إينيد:الدفاع!
دنيا: حسنا،توقفي عن النظر إلي تستطيعين الدخول للنادي لو نجحتي بالإختبار!
إبتسمت هي بسعادة لتقول:حاضرة سينباي!
دنيا: سينباي ؟
إينيد:كاميليا تناديك سينباي و انا أيضا سؤناديك سينباي!
دنيا: انتي مرحة،من اين تعرفين اميليا؟
إينيد:إستضمت بها البارحة،و تعارفنا!
دنيا: حسنا إذا!
و بعد دقائق رن الجرس معلنا إنتهاء 4 ساعات كاملة من الفرنسية لنخرج مع مارين و كارول اللتان لم تتكلما طول الوقت،اثناء الصحة،خرجنا للنادي لنجد البقية لندخل و طلبنا من إينيد ركل الكرة كانت حقا جيدة جدا ،بل مدهشة و كانت لها حركات مراوغة رائعة!
دنيا :سددي نحو المرمى!
إينيد: حاضرة،سينباي!
جوليا: سينباي ؟
دنيا: ،هي و اميليا ينادونني سينباي!
سيلا:هذا لطيف!
وصلت إينيد إلى المرمى لتحرز هدفا لكن مارين امسكته!
دنيا: حسنا،هذا يكفي، إينيد لقد قبلتي!
إينيد (تقفز):شكرا لكي سينباي!
فجاة دخلت فتاة بشعر وردي

الحب الأعمــى ۪۫❁ཻུ۪۪⸙͎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن