22.إعداد الفطور للاعضاء!

2K 58 36
                                    

اهلا جميعا ، كل من يقرأ هذه الرواية، او يتطلع لرؤيتها(نور و نرجس)، اريد إخبار الجميع انه من اليوم ستكون هناك وجهات نظر للجميع، كما هو متعود رؤيته في الروايات الإنغليزية و الفرنسية و الfanfictions الآخرين، و التخيلات، لذلك لو صادفتم مثلا هذا "وجهة نظر ..." فهذا يعني ان الراوي سيكون الشخص الذي يعطي وجهة نظره، حسنا ؟
و ملاحظة سريعة لو سمحتم: انا لا املك inazuma eleven او ابطال الكرة ،سواء كان orion او go، و لا املك باقي الشخصيات، إذا فهي ليست لي، الرواية كلها ليست لي، كل ما املكه هو الشخصيات التي لم تروها في الإينازوما ك:دنيا و كاميليا ، جيسيكا، جوليا، شارل، كارول، سيلا، روكسان....، إذا فالرواية ليست لي حسنا؟ كي لا تعتبر هذه سرقة!
-----------------------------------------------------------
================================
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
||||||||||||||||||||||||||||||||


وجهة نظر مالك
إستيقظت صباحا لأجد كامي بجابني، عانقتها ، و فجأة نظرت امامي لاطلق صرخة كبيرة ، فمن وجدت امامي اخافني حقا بنظراته ، نهض من مقعد في الغرفة و قال بهدوء: نظف هذه الفوضى و تعال إلى غرفتي!
و رحل بعدها، نهضت و أيقضت كاميليا، إرتدت ملابسها، و قالت بتعب:الم فضيع!
قبلت جبهتها و قلت:آسف يا حلوتي، لكن علينا الإسراع!
وقفت بترنح و قالت:سأساعدك!
إبتسمت ثم قلت بنبرة مستهزئة:ماذا؟تساعديني؟ ساعدي نفسكي فقط!
طبعت قبلة على شفتاي و دخلت غرفة دنيا!
حسنا علي الآن تنظيف هذه الفوضى، اااه تبا!

:وجهة نظر دنيا:
بعد ما رأيته، صدمت ، لا حقا؟اخي مع صديقتي مارسا الحب معا؟مستحيل، لكن في الواقع هما متشابهان جدا، اعني كلاهما قوي، كلاهما اخرق،و كلاهما مجنون، لو يستطيعا فقط ان يكونا اكثر هدوءا لقبلت ذلك، و الآن علي ان اجد عذرا لغياب كاميليا، ما هذا الحظ الفضيع؟
احسست بنظرات علي ، اعني كنت اول من يستيقض، غير طبيعي، لاجد فتحي ، اشرت له بالجلوس بجانبي، جلس و قال:صباح الخير سينباي!
دنيا: اه، صباح الخير!
ليقول:هل حقا كنتي تعيشين بفرنسا؟
اومأت له بإبتسامة ليقول بخجل:هل الفتيات هناك جميلات؟
إستغربت من سؤاله لأبدا بالظحك و قلت:اجل، انهن كذلك، جميلات جدا!
قال بعد ان لمعت عيناه:رائع، عندما اكبر إذا، سأذهب إلى فرنسا!
ظحكت اكثر و قلت:عليك تعلم اللغة اولا!
امسك يداي و قال:ارجوووك!
إبتسمت و قلت بنظرة شيطانية:بشرط ان تساعدني!
فتحي:في ماذا؟
قلت بينما انظر للمطبخ:ساعدني في الطبخ للجميع!
فتحي:هذا سهل!
انا:حقا؟
فتحي:اجل، امي تملك مطعما، كنت دوما اساعدها!
انا:هييييي، سوغوي، إذا ساعمل معك إتفاقا، كل دقيقة سأعلمك كلمة، قدر ما تساعدني في الطبخ!
فتحي:اهام!
إبتسمت له و نزعت سترتي لأبقى ب:

:وجهة نظر دنيا:بعد ما رأيته، صدمت ، لا حقا؟اخي مع صديقتي مارسا الحب معا؟مستحيل، لكن في الواقع هما متشابهان جدا، اعني كلاهما قوي، كلاهما اخرق،و كلاهما مجنون، لو يستطيعا فقط ان يكونا اكثر هدوءا لقبلت ذلك، و الآن علي ان اجد عذرا لغياب كاميليا، ما هذا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الحب الأعمــى ۪۫❁ཻུ۪۪⸙͎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن