19.تحدي

1.3K 57 14
                                    

هربت بسرعة إلى جانب مالك، و بقيت بجانبه ليقول:ماذا هناك؟
لاجيب:إنه يلتصق بي، مهلا اين عامر؟
مالك:إنه هناك!
فجأة خرج عامر و لم يبدو مرتاحا في بزتته لينظر إليه إيدغار بإستصغار و قال بعد ان اطلق ظحكة ساخرة:كما توقعت فإن البزة لا تليق بك!
توقف الجميع عن الكلام و إنتبهوا إليه ليقول إيدغار:عفوا لكنه سوء فهم، فما قصدته هو ان البزة لا تليق بقائد مثله!
بدأ اعضاء الفرقة بالدفاع عن عامر بينما وقفت امامه و قلت:الا تضن بانه عليك ان تعتذر؟
إيدغار: و لما اعتذر؟
نظرت له ببرودة كاملة و نظرة قاتلة و قلت:عليك ان تعتذر لكلانا اولا لي لأنك قلت ان الفتيات ضعيفات، و ثانيا لانك سخرت من قائدنا و هذا غير مقبول بتاتا!
إيدغار:حسنا لن اعتذر له!
رفعت قدمي لاضربه على وجهه لكن  عامر اوقفني و قال:توقفي يا دنيا!
نظرت له و قد بدى جادا لابتسم و اعدت شعري خلف أذني و قلت:اجل انت محق، ستكون من الخسارة ان اضرب منافسي قبل المباراة، إعتني بنفسك يا إيدغار و حافظ على عظامك ، و إحفظ لسانك*ثم اكملت بهمس* كي لا تتكسر ، و يخسر رفاقك بسهولة!
و إبتسمت كإبتسامة مالك تماما، بينما صدم الجميع من كلامي ،ثم قال شاهر:فلتعتذر !
و تقدم لضربه أيضا لولا يد عامر مجددا التي منعته ليقول القائد :تمهل يا شاهر سنرد عليهم في المباراة، و سنرد لهم الصاع صاعين!
صدمت من كلامه و بدأت بالظحك و قلت بصوت منخفض،لكن سد و مالك سمعاه:هذه اول مرة تشغل عقلك الصغير يا عامر!
إبتسم مالك و سد معا، فجاة قال إيدغار: هل تضن حقا انك تستطيع صد ركلتي؟،حسنا إليك التحدي، لو تمكنت من صد ركلتي اعتذر منك و لو لم اقدر تتركني و شاني!
عامر:موافق!
ضربت يدي بوجهي و قلت:يا لك من مغفل يا عامر، تمه...
اردت ان اتقدم انا و سد معا ليقول مالك فجأة:تمهلا ،سيكون من الممتع ان يقوما بذلك!
ضربت صلعته بلطف و وقفت قرب عامر و قلت:انا ايضا سؤشارك!
عامر:لماذا؟
قلت:لانه شك بقدرتي!
وردة:دنيا ، سوف ....
دنيا: لا اهتم، سالعب بجدية و اخيرا!
عامر:لا بأس!
إيدغار: حسنا، انتي لديكي تحد اخر، لو تمكنتي من إحراز هدف في شباكي بعد ان تتجاوزينا جميعا تفوزين!
نظرت له و قلت بملل:اهذا فقط؟
إيدغار "بدهشة": اجل!
دنيا: اه،حسنا!
غيرت انا و عامر ملابسنا و بدأ عامر اولا ليقوم إيدغار بركلته:إسكاليبور!
لتخترق الشباك و سقط عامر ارضا لكنه إبتسم و فعلت نفس الشيئ لأقول بعد ان ضربت كفه:اجل، هل علمت ما ينقصك الآن؟
عامر:اجل، شكرا لك يا إيدغار لقد علمتني ما كان ينقصني الآن!
بدت الدهشة على وجوه البريطانيين بينما اعضاء الفرقة كانوا يتحدثون حول روعة الركلة، لاتموضع مكاني، لأسمع طارق و هو يقول:لا اضنها ستنجح، 1 ضد 11 هذا امر صعب!
حاتم:هييي، سينباي كانباري!
دنيا: هاااي، لا تقلق،سيعتذر مني!
و إنطلقت بالكرة لياتي امامي مهاجمين لاتفاداهما ببساطة، و تم مررت من قرب لاعبان من خط الوسط و تجاوزتهما ببساطة، ثم اتى دور إيدغار، كان نوعا ما ممتعا، لكنني تجاوزته، ثم اتى شخصان من الجناح لاتجاوزهما ايضا، و واحد من الوسط لاتجنبه بسهولة، ثم مررت من فوق احدهم، لأرتفع للاعلى و سددت ركلتي الغريبة: " سوط الإنمراطور"، لتحطم الشباك و خرجت بينما النفوس متقطعة و تنظر نحوي بدهشة لاتقم نحو إيدغار و قلت:أنا استمع إليك!
إيدغار "بدهشة": انا آسف!
دنيا: اجل، ربما اقبل إعتذارك، سؤفكر!
و خرجت لإرتداء ملابسي، و لما عدت كان الجميع مرتبكون
حاتم" بهمس":لاعب رائع كدنيا  سينباي سيجعلنا نفوز ببساطة دون بدل اي مجهود في النهائيات!
جميل:قوتها رهيبة يا اصدقاء!
اخضر:انتم محقون،هي مخيفة!
زين:نحن فريق لا نعتمد على شخص واحد بالفريق، بل على الجميع!
دنيا:صحيح، زين انا ساتحداك غدا لذلك جهز نفسك!
اتى إيدغار نحوي و قال:لنذهب إلى طاولة الطعام، اريد ان اريك شيئا ما!
دنيا: لا شكرا ، وردة هناك!
و رحلت عنه،ببساطة إلى جانب عامر،الذي قال بعجب:علميني!!!
لاقول له:لا!
ثم بدانا بالتشاجر ان اعلمه، لكنه كان مزعجا جدا لاعلمه،  و على الاغلب فهو لن يتعب، حتى يموت، لذلك هذه اسوء فكرة،عشقه للكرة يجعله افظل قائد!

الحب الأعمــى ۪۫❁ཻུ۪۪⸙͎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن