سخّر لي يا الله من يحمل لي الخير
بين يديه، و في قلبه و قوله و فعله***_______****_______***
صعد عامر الدرج المتبقى بعد ان انهى حديثه غاضبا مع والدته حتى وصل لغرفته ...وقبل ان يقوم بفتح الباب سمع صوت والده من خلفه ..
والده السيد جمال :- انتظر يا عامر .
التفت عامر له وهو يتمنى الا يفاتحه بالموضوع ...:- تفضل ابي .
جمال :- متى وصلت .?
عامر وهو ينحي ليقبل يديه :- قبل قليل .
جمال :- اذا اذهب وارتاح لبعض الوقت حتى يتنسنى لك الترحيب بإبنة عمك فداء .
قلب عامر عينيه للداخل من اصرار والده :- حسنا أبي كما تشاء.
ابتسم له جمال ثم هبط للاسفل وعلى وجهه الابتسامة قائمة ....نظر عامر لابيه ثم توجه لغرفته ...اغلق الباب خلفه حتى لا يأتي اي شخص ....بعد ان ابدل ثيابه جلس على طرف السرير ..تذكر الصغيرة نيسان ليذهب ويحضر الحاسوب المتنقل حتى يتمكن من تعلم بعض الاشارات ليستطيع فهمها كما وعدها ....
***_____****_____***
ارتفع رنين هاتفه ليجبه مستفسرا وقد كان ينتظره احر من الجمر :- اخبرني ..ما الاخبار .
الطرف الاخر :- لا تقلق سيدي ..ان السيدة بيسان بخير و...
قاطعة شريف بغضب :- كم من مرة اخبرتك الا تأتي بإسمها على لسانك فقط قل السيدة الكبيرة افهمت.
الطرف الاخر بخضوع :- فهمت سيدي ....ان السيدة الكبيرة بخير ...لكن الفتاة الصغيرة تعرضت لبعض الاصابات وتم نقلها بالمشفى.. وسوف يتم السماح لها بالخروج غدا.
شريف براحة :- حسنا ...ابقي عيناك عليهم ...كن كظلهم اينما ذهبوا...هل هذا واضح .
الطرف الاخر بطواعية :- مفهوم سيدي .
بعد ان اغلق الهاتف تنهد براحة وهو يتخيل كيف ستكون الحياة معها ...زفر بضيق لولوج احلام المكتب وهي تتبختر بمشيتها ...ابتسم لها بزيف اتقنه جيدا :- كيف حالك عزيزتي .
احلام :- بخير ...شريف اريد ان اذهب للتسوق.
شريف وهو يمد لها بطاقة الاموال :- تسوقي قدر ما تشائين ... سوف نذهب غدا الى روسيا ..ليكن لديك علم .
احلام بسعادة :- حقا ...وكم سنبقى هناك.
شريف وهو يتوجه للنافذة ويشعل بعض السجائر :- لا اعلم ...شهر ..اثنين ...حتى ينتهي عملي .
احلام وهي تقف بجواره :- اممم شريف هل تواصلت وعلمت ما ان وصلو ام ماذا.
شريف وكأنه لم يفهم ما تعنيه :- عن من تتحدثين .
احلام بتوتر :- الفتاتان .
شريف وهو ينظر اليها بطرف عينه :- الستي من اخرجهم من البيت ام ماذا.
أنت تقرأ
دوامة إعصار (مكتملة)
Mystery / Thriller❤ ما بين البحار والامواج ..... هناك نقطة وصول للشاطئ..... ❤ وما بين الاعصار و الرياح ...... هناك نقطة وصول للبر ........ ❤