كيف السبيل إلى التمنُّع عن الخطو في طريقٍ تودّ كل جوارحك لو تفرّ إليه؟***____****____***
نظر عامر بصدمة الى الذي ظهر خلف الباب لينظر للاسفل وهو يفرك جبينه بخجل
فدااء بصوت مرتفع ضاحك :- لقد أتييي...(قطعت جملتها مصدومه عندما شاهدت الغرفة ممتلئة ...لضحكت بخجل مما صدر منها لتقف مكانها بحرج أكبر .
نادية ملطفة الاجواء :- اهلا ابنتي ...تفضلي .
فداء وهي تسير بخجل حتى وصلت اليها :- هه اعتذر ..ظننتكم بمفردكم .
جمال وهو يضحك :- لا عليكي ابنتي ..كيف حالك .
فداء وهي تقبله بإحترام :- بخير عمي ....كيف اصبحت انت.
جمال وهو يربت على يدها :- بخير ..بخير ابنتي .
فداء وهي تنظر للموجودين :- اعتذر مما بدر مني .
نظرت بيسان اليها وهي مبتسمة لتحرك رأسها للاعلي والاسفل اي انه لا عليكي.
عامر بتسائل :- لما اتيتي ..الم اخبركي صباحا ان تبقي بالبيت .
فداء وهي تنظر اليه :- لم استطع البقاء كل هذا الوقت عامر وبالي مشغول بكم.
عامر وهو يتنهد :- سامحك الله .
فداء وهي تنظر لنيسان التي تجلس على قدم عامر :- من هذه الجميلة .
عامر وهو يقبل نيسان :- هذه حلواى الجميلة .
فداء ضاحكة :- هههه هل استطيع اكلها سيد عامر .
عامر وهو يحرك نيسان لتنظر اليه :: تريد الخالة ان تسلم عليكي ...هل تريدي انتي ايضا .
حركت نيسان رأسها دليل موافقتها لتمد يدها الى فداء بخجل لطيف لاق بها .
فداء وهي تقبلها لتنحني من جانب عامر :- ما اسمك ايتها الجميلة .
عامر وهو يبتعد عنها بسبب قربها الشديد:- نيسان .
فداء وهي تقرص وجنتي نيسان :- اسم جميل .. ..اهلا بكي وانا الخالة فداء .
نظرت بيسان لها بضيق من قربها لعامر لتنظر الى غزل لتشاهدها تنطر ببلاهة لآدم.
بيسان وهي تحدثها بصوت منخفض بضيق :- هاااي ..انظري للاسفل غزل ما هذه التصرفات الطفولية .
نظرت اليها غزل لتتحدث بنفس الهمس :- انظري كيف يقف نيسان وانظري الى الهالة المحيطة به
بيسان بضيق :- اسغفرك ربي ...كفي عن تصرفاتك هذه غزل لستي طفلة ..(ثم التفتت بسرعة الى فداء عندما ارادت سماع صوت نيسان. وهي تحدثها )
فداء :- لم لا تتحدثين اريد ان اسمع صوتك الجميل ايتها الحلوى الشهيه
ابتلعت بيسان حلقها الذي جف لتنظر الى عامر برجاء شديد .
أنت تقرأ
دوامة إعصار (مكتملة)
Misterio / Suspenso❤ ما بين البحار والامواج ..... هناك نقطة وصول للشاطئ..... ❤ وما بين الاعصار و الرياح ...... هناك نقطة وصول للبر ........ ❤