لايوجد شيء في الحب اسمه هذهِ طبيعتي فالحب دوره إن يخرجنا عن طبيعتنا المعتادة حتى يبدأ من حولك يتسائل من أنت وماذا حل بك يجعل شيء فيك يٌلفت الأنتباه ! تلكَ هي هالة الحب ياصديقي .
***_____****_____***
كاد عامر ان يتحدث لكنه تدارك نفسه :- اظنني ....من التي اخذت عقلي.
آدم وهو يلوي فمه للجانب الاخر :- أمي .
عامر :- رحمها الله ....حقا من تقصد .
آدم وهو يتناول كأس الشاي :- بيسان يا رجل ...هل اُعجبت بها ....او هل هناك تجاذب بينكم ..انت لم ترى نظراتك نحوها.
عامر بتوتر :- من اعجب بمن يا هذا ....لا لا عن اي اعجاب تتحدث انت .
آدم بملاعبة :- حقا ..هذا افضل .
عامر بإستفهام :- افضل في ماذا.
آدم على نفس تلاعبه :- لانني معجب بها يا صديقي .
عامر بصدمة :- ماذا ...هه حقا .
آدم وهو يكاد ان يفشل في كتم ضحكته :- انني اقول الصدق ...لقد اعجبت بها ونحن بوسط البحر انها جميلة حقا ....يمكنك القول اعجاب من اول غرق .
عامر بضيق :- كفاك تغزلاً يا هذا ...قل الحقيقة آدم.
آدم وقد انفجر ضاحكا وهو يقلده :- عن اي اعجاب تتحدث انت .....اقسم بمن احل القسم انك معجب بها ان لم تكن احببتها
عامر وهو يزفر الهواء :- آدم ..نحن هنا بسجن وانت تتحدث عن الحب ...اصمت .
آدم وهو يجلس بجانبه ويضع قدم فوق الاخرى ويديه خلف رأسه :- اريد ان اخبرك الحقيقه انني معجب بتلك السمجة الانسة غزل.
عامر وهو يلتفت اليه :- الانسة غزل ...ارى انك واقع بالحب.... لكن لما الشتائم .
آدم وهو ينظر اليه :- اظنني هذا ....كلما اراها لا اعلم ماذا يحصل لي ... اريد ان اخبئها من اعين الجميع .
عامر بإبتسامه لشعوره بنفس المشاعر :- اذا اخبرها بما تشعر ولا تكتمه بقلبك قبل ان تذهب فرصتك.
آدم بضيق وهو يعتدل في جلسته :- انها لا تتحملني ....لا اعلم لماذا هي هكذا .
عامر وهو يربت على قدمه :- صدقني اخبرها بما تشعر ولا تسمح لاي شئ يعيق طريقك .
آدم :- وانت ??
عامر :- وانا ماذا ...انت لا تعلم شئ آدم ...حتى وان اعترفت بيني وبين نفسي ....لا اظن ان والدي سوف يوافق .
آدم وهو ينظر له :- اما زال على فكرته بان تتزوج بإبنت عمك .
عامر بإستسلام :- اظن ذلك ..ذكرتني اريد ان اجد لها وظيفة في المشفى .
آدم بإستفهام :- لما ..وما الذي تريده بالوظيفة .
عامر بعد ان انتهى من قص عليه ما حدث من حوار بينه وبين والده :- افهمت .
أنت تقرأ
دوامة إعصار (مكتملة)
Mystery / Thriller❤ ما بين البحار والامواج ..... هناك نقطة وصول للشاطئ..... ❤ وما بين الاعصار و الرياح ...... هناك نقطة وصول للبر ........ ❤