___
هل لي ، ان احتضنك لينتهي كل شيء سيء ، ارجوك هذا اخر ما اتمناه .
___في الصباح رمش عامر بعينية ببطئ شديد لتتضح الرؤيا امامه ،، نظر حوله بإستغراب ليجد آدم يخاطبه بقلق ، نظر اليه مطولا ليفتح عينيه بخوف لتذكره الاحداث ليتسائل بقلق :- اين بيسان .
آدم بتنهيدة راحة لاستيقاظه :- حمد لله انك بخير ،،، لا اعلم عندما استيقطت وجدك بجاني موثوق اليدين مثلي.
نظر عامر جيدا للمكان ليعقد حاجبية بخوف :- نحن لسنا بالمستودع آدم اليس كذلك.
نظر آدم للغرفة التي هم بها ليومأ له بالايجاب :- اجل هذا ما يبدو .
ابتلع عامر حلقة بقلق :- لكن اين نحن هل قامو بنقلنا ،، وبيسان ماذا فعلو بها.
تنهد آدم بقلة حيلة :- لا اعلم عامر **( ثم اكمل بتردد)** لكنني سمعتهم يتحدثون..
عامر بترجي :- ارجوك آدم اخبرني ما الذي سمعته .
اخذ آدم نفسا عميقا قبل ان يخبره :- قبل هذا ،اريد ان اخبرك بشئ اخر هل انت مستعد.
عامر بتوتر :- لا تلعب بأعصابي آدم ،، انني جالس مقيد اليدين تحدث بسرعة.
نظر آدم اليه ليأخد نفسا عميقا :- ان شادي يعمل لصالحهم وهو من فعل هذا بنا .
عامر بمعرفة :: اعلم هذا ولقد تواجهنا ،، لكن بعد ذلك لا اعلم ما الذي حدث،، والان اخبرني ما الذي سمعته.
ابتلع آدم حلقة بتوتر :- لا تنفعل حسنا .
زفر عامر بغضب :- آدم تحدث بسرعة .
تحدث اآدم بسرعة كبيرة :- سمعت شادي يتحدث انهن يريدون ان يأخذو بيسان للزعم لانه اعجب بها لانه علم بحبك يريد ان يقتلك ببطئ .
تحولت عيني عامر للون الاحمر من شدة الغضب ليصرخ بصوت عالي وهو يحاول ان يفك وثاقة يديه :- شادي اياها الخائن ، ان كنت رجلا تعال الى هنا .
نظر آدم اليه بخوف انه ولاول مرة منذ زمن بعيد يشاهد عامر بهذه الحالة الغاضبة حاول تهدئته :- عامر اهدئ لن ينفع صراخك شئ.
اخذ عامر نفسا عميقا ليستجمع نفسه لينظر اليه بضياع :- ماذا افعل آدم اخبرني.
آدم بهدوء وهو ينظر اليه :- فك وثاقك عامر لطالما كنت تسطيع حله .
استجمع عامر قوته وهو يحاول ان يحل رباط يديه ليستمع الى قوت بالخارج ،، دلف شادي وعلى وجهه ابتسامة شامته :- لقد اخبروني ان هناك شخص يريدني .
عامر بغضب حاول اخفائه ليتحدث ضاغطاً على اسنانة كاد ان يحطمهم :- اين بيسان .
وضع شادي يديه تحت لحيته بتفكير بعد ان اغلق الباب خلف بالمفتاح ، ليفرك اصابعه بتذكر مصطنع :- لقد تذكرت اين حبيبة قلبك ،، لا تقلق انها تعيش بسعادة الان مع الزعيم .
أنت تقرأ
دوامة إعصار (مكتملة)
Mystery / Thriller❤ ما بين البحار والامواج ..... هناك نقطة وصول للشاطئ..... ❤ وما بين الاعصار و الرياح ...... هناك نقطة وصول للبر ........ ❤