البارت السادس

5.1K 167 57
                                    

يَـآربِّ ، لآ تدعْ مكروهاً يمسُّ جزءاً مِـن جسده'ه ،، فإن مسّهُ'مكروهٌ ، يَمسنُي فِـي رُوحِـيْ و قَلْـبِي و ثنآيآ عقلي ضعفه'..،'*

***_____****_____***

كان عامر يجلس وهو يضع قدم فوق الاخرى امام مكتب الضابط ....نظر اليه آدم وهو يتذكر كيف خرجو من المشفى و جميع الاعلام كانو ينتظرونهم عند مدخل المشفى.

الضابط مقاطعا :- استاذ عامر انت تعرف لما تم احضارك الى هنا .

عامر وهو يعتدل بجلسته :- وانا لن اتحدث بحرف واحد حتى يأتي المحامي .

الضابط بإحترام :- نعم لك ذلك ..لكن على الاقل برر نفسك ...الادلة قويه ضدكم .

عامر وهو يحادث آدم :- هل استعجلته بالحضور .

آدم بتأكيد :- نعم لكنه اخبرني ان هنالك ازدحام بالطريق

الضابط وقد اتاه اتصال ليجيب عليه ..بعد ان انهى الحديث مع الطرف الاخر وجه حديثه لعامر :- استاذ عامر.. ..ان المحقق المسؤول عن قضيتكم قادم الان ومحاميك قد وصل ايضا.

عامر بهدوء :- حسنا ..اننا انتظر .

طرق الباب ليقف الضابط ويؤدي التحيه
:- احترامي سيدي .

المحقق وهو يتقدم ومن خلفه المحامي :- شكرا لك ...يمكنك الخروج .

رفع عامر عينيه للمحقق لتعلو وجهه ابتسامة خفيفه :- كيف حالك.

نظر المحقق له لتجحظ عيناه من رؤيته :-عامر هل انت المتهم بالقضية .

آدم متدخلا :- وانا ايضا يا شادي معه .

شادي وهو يصرف الضابط :- يمكنك الخروج الان .

الضابط وهو يؤدي التحيه :- احترامي سيدي.

جلس شادي خلف المكتب وهو يشير للمحامي بالجلوس ...ليوجه نظره لعامر بإستفهام :: - هل انت هنا منذ وقت طويل ام.قصير .

عامر بإبتسامة :- ليس مهما كم بقست هنا ..الان اخبرني ما هي تفاصيل القضيه او بمتذا نحن متهمون .

شادي وهو يفتح الملف امامه :- ان الوضع الذي انتم به صعب جدا ...

آدم بإستفهام :- وما به وضعنا .

شادي :- انتم متهمون بتعطيل محركات السفينه التي كنتم متواجدون عليها ...ولقد رصدت كاميرات المرابقة اخر اشخاص دلفو لمقصورة المحركات هو انت وآدم .

عامر :- وكيف تم العثور على الكاميرات هذه بما ان السفينه غرقت .

شادي وهو ينظر للمحامي :- لقد اطلعته على القضيه بأكملها ...ارجو ان يجد حلاً لذلك .

عامر بتسائل :- والا يوجد دليل اخر غير هذا ، اي هكذا حكمو .

شادي بهدوء :- هذا الدليل الوحيد ..لم نجد غيره ولم نشاهد اي شخص دلف الى مقصورة المحركات غيركم عامر .

دوامة إعصار (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن