Characters

5.5K 129 10
                                    

[ أسر محمد الكيلاني ]
شاب في نهايه عقده الثاني، يعمل ككاتب بعدما استقال من مهنته السابقه "طيار" ، يمتلك من الوسامه ما تكفي لتوقع قلوب النساء ، فهو يمتلك عيون عسليه و شعر قصير ناعم بني اللون و بشره بيضاء مع لحيه بسيطه تزيد من رجولته.

__

[ حياه سالم الدسوقي ]
فتاه في منتصف عقدها الثاني ، تتمتع بعيون بنيه و شعر اسود طويل و بشره قمحيه اللون تناسب لون عينيها ، تعمل في مكتبه صغيره ملك لوالدها الراحل بعدما كانت تدرس في كليه الطب لتصبح طبيبه جراحيه.

__

[ معتز محمد الكيلاني ]
شاب في بدايه عقده الثاني ، يشبه اخيه الاكبر "أسر" و لكن مع اختلاف لون عيناه اللي تشبه السماء في لونها ، ذو شخصيه مرحه ، يدرس في كليه الهندسه التي كانت حلمه منذ الصغر.

__

[ حنين سالم الدسوقي ]
فتاه في بدايه عقدها الثاني و هي أخت "حياه" الصغري ، لا يوجد تشابه بينها و بين اختها من ناحيه الشكل فهي تمتلك شعر غجري طويل و عيون بلون السماء و بشره حليبيه صافيه ، تدرس في كليه الفنون ، لديها شخصيه بسيطه و مرحه و يسهل التحدث معها.

__

[ احمد سمير الهادي ]
شاب في نهايه عقده الثاني ، هو صديق "أسر" الوحيد منذ الجامعه ، يمتلك عيون بنيه و شعر بني غامق و جسد مثالي بسبب ذهابه المستمر الي الچيم ، يمتلك شركه معماريه انتقلت من اباه اليه.

__

[ نور السيد توفيق ]
فتاه في منتصف عقدها الثاني ، هي صديقه "حياه" منذ المدرسه الاعدادية ، تمتلك عيون خضراء و شعر بني قصير ، تعمل كمهندسه معماريه في شركه ضخمه.

أحـببتُ عاشـقه الكُـتب  [قيد التعديل]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن