الجزء 14

567 9 0
                                    



غياث بجهه تانيه كان خايف خلود تتكلم مع نور .. قام من جنب نور واتجوه لجهه خلود الكانت وااقفه مع شويه بنات .. اول ما شافت غياث ابتسمت وجات عليهوو ..
غياث بحزم: انتي الجابك هنا شنو؟؟
خلود بخباثه: حبي 😊
غياث: انتي بتهظظري؟؟؟
خلود: وانا جاوبتك بس .. بعدين بابا جا معاي وانتو عزمتونا نسيت انو كناا .. !! غياث قااطعهاا : تمام بس ما تحاولي تتزاكي 😊
خلود بابتسامه: عن اذنك😊 .. راحت من جنبو بس م كان مطمن لوجودا المفاجئي .. اخد وقفه وبعدهاا راح لفؤاد عشان يرقصو مع بعض .. فؤاد وغياث واولاد عمو واصحاب فؤاد رقصوو في راب امريكي 😻 كل الناس كانت بتصور فيهم .. فؤاد كان شي عجييب والحنه وملامحو الحلوة .. غياث خلى الناس تنتبه مع ضحكتو الكسارة (بمصطلح سوداني بحت😂) .. وباسم طلع رقص معاهم ف اخر حته ..نور كانت حتنفجر من الغيرة لانو البنات بأشرو عليهم وكمان بصورو 😂 .. نهى رغم الالم الجواها عكس سعادة الناس الحوليها الا انها ابتسمت لرقيصهم الخراافي😻 ..
انتهت الحفففلة بزززنق والناس كلها قاامت ترقصص 😂🎤 بعد الرقيصه ده كلو .. باسم جاا علي نور الكانت بتضحك .. وقفت بسررعه وراحت لاتجاهو ..
باسم: ايه الفن دة؟؟ طلع عندك موهبه رقيص كمان😂
باسم بضحك: انتو اصلا مهمشني وم بتنتبهو لممواهبي المدفونه😌
نور: صورتك ونزلت الفيديو عندي😝
باسم: اهم شي عملتي لي تاغ عشان الجكس وكدة😌
نور: طول عمرك بتاع بنات 😏
باسم بضحك:يلا انا حطلع طوالي عشان بكرة عندي امتحان وبتاع💔
نور: لا ياخ اقعد شويه انت ي دووب جيت وبعدين الجرتك
باسم ختا يدو ف خدها: ياا ريت انا اصلا مشتاق اقعد معااك بس اسوي شنو
نور: طيب امشي وسوق برااحه 💜😒
باسم: حااضر يلا
طلع ونور كانت بتعاين ليهو لحدي م اختفى عن عيونهاا .. بعد الحففللة جرتقوهم .. واتصورو 💜
بكدة حفللة فؤاد ونهى انتهت بدون م تحصل مشااكل 💜
كل الضيوف رااحو بيوتهم .. اخوات بدريه ام فؤاد وبناتهم الكانو حيسافرو ماليزيا .. تاني يوم .. ونور وغياث رجعو بيتهم .. عشان غياث عندو شغل💜
_____
بعد الحفلة الارهقت كل الناس .. فؤاد ونهى طلعو شقتهم .. يلي هي في بيت ناس فؤاد .. الطابق العلوي كلو تبع فؤاد .. ودة بقى بيتهم .. بس هم حيساافرو امريكا ويجو كل فترة .. في غرفه مزينه بشكل هادئي وحلو .. السرير منسق بالعديل والزين 😻 ومضويه بالبنفسج .. شكلها حلو وبسيط ف نفس الوقت .. نهى الكانت لابسه توب الجرتق الاحمر .. والخمر معطر الغررفه كلها .. مصدومه من الحصل .. عرسها الما ضاقت ليهو طعم .. دخل عليها فؤاد بعد م دقا الباب .. لابس جلابيه الجرتق .. نهى وقت بسررعه وكانها خايفه .. فؤاد قبل م يتكلم مشى لناحيتها خطوات . . وهي كانت بتبعد .. وقفت وجات عليهو .. شدتو بكل قوتها من الجلابيه وبصوت واطي وبشع شرار .. ايوه انا حاليا مرتك .. حاليا حلالك .. بس اياك تفكر تلمسني طول م انا عايشه ي فؤااد اياك تقرب مني .. لزتو بعيد قبل م تنزل من عيونها دمعه .. مسحتها وقالت .. انا مرتك ي فؤااد بس نهى الغصبتها تتزوجك لسسه بتحب فااااارس !! 💔 انا لسه بحب فااارس ي فؤااد ساامعني 💔 .. فؤاد رغم الحسا بيهو بس ابتسم في وشهاا ..
فؤاد: دي غرفتك للساعات القليله دي قبل م نسافر بكرة امريكاا .. وما تخافي ما حقرب عليك .. طلع بدون ماينطق بكلمه تانيه💔 ..

#وقفه
طبعا كلكم مستغربين فارس منو؟؟ ف منكم عرفو فاارس صاحب فؤاد .. ايوه هو فارس .. المكالمه الرماديه كانت بين نهى وفارس وهو بقنعها عشان ترفض فؤاد .. بس ليه فؤاد اتزوج نهى وهو عارف انها بتحب فارس؟؟ 💔

يتبع......

كانسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن