مرات بنتقيد بخيوط بغض النظر عن نوعها .. حديد كانت او مجرد حبال .. ما دايماً احنا مقيدين .. بنوهم عقلنا اننا متقيدين بشئ .. اننا م قادرين ناخد قراار .. الحقيقه انو القرار دة مافي يد زول غيرنا ..
_________
الليله الجمعه
الساعه 2:00 بعد لحظاات من العقد:
كانت قاعدة ف غرفتهاا .. حولينها صحباتها لين وشيداء .. كل شويه بتتعالى منهم زغاريد فرحتهم باعز صديقه ليهم .. بس هي كانت ف عالم تاني .. اتعالت اصوات الزغااريد ف بيت حاج معتصم .. طلعت اصوات المسدسات .. الرجال الكانو ببشرو لفؤاد ..غياث كان رافع ايدو المحننه ذي اخوه وبقول ليهو ابششر ياا عريس ..عند النسوان .. بدرية دمعت لمن شافت ولدهاا وهو خلاص دخل عالمو التاني عالم المسؤؤليه .. اريام كانت بتزغرد وهي اصلا م بتعرف .. نور بتضحك ف اريام .. باركو لبعض والفرحه باينه ف وشوشهم.. ام نهى دخلت وجهزت نهى عشان الناس تدخل تبارك ليهاا ..
عددت الساعات والحفللة بدت في صاالة ( حنزل صورتها) ..
نهى لابسه فستانها الابيض ومعاها لين صحبتهاا .. جهزوها وبقو منتظرين فؤاد ..
____
نور واريام وبت خالت اريام اسمها كرمة راحو كوافير ولبسو احلى الفسااتين .. اريام قصت شعرها وغيرت لونو رولتو من تحت ولبست فستان بينك ونور لبست فستان بيج مرسوم بالازرق (حنزل صور تساريحهم والفساتين كمان)
____،___
___
في غرفه خلود:
جيهان:متأكدة انك حتمشي ؟؟
خلود:ذي م متأكدة انك قااعدة جنبي حاليا
جيهان: اعملي حساابك ي خلود غياث لو شافك .. قاطعتها خلود
خلود:م حيعمل شي واعتقدت انو كرت الدعوة بتاعهم وصل لبابا معناها لازم نمشي ونعمل الواجب ولا شنو؟؟😏
جيهان بضحكه: م بيغلبك شي
______
في نفس الغررفه السوداء .. الغرفه العاكسه ألم صاحبها ف حيطانهاا .. وااقف ف شباك الغرفه .. بيأخد نفس من سيجارتو .. وبشرب ف كحول .. غمض عيونو قبل م يرتمي على الكرسي القصاد البلكونه .. رجع يشرب في الكحول .. وبصوت عالي حندمك !! اوعدك اني اكسرك فيهاا
____
نور قفلت من غياث القال ليها احنا جاين عليكم .. خلصو اخر لمساتهم ونزلو تحت .. نور طلعت مع غياث ومعاهم اتنين من صحبات اريام .. اريام طلعت مع كرمة ف عربيه سااهر .. وف ناس اتوزعت على عربيات تانيه .. غياث كان لابس بدلة سودااء .. فنيلة بدون كرفيت .. الفنيلة كمان سوداء ..
اتحرركو بسرعه .. عشان يصلو الصاله قبل العرسان .. غياث كان بعاين لنور كأنو عايز يقول ليها حاجه .. سكت بعد م انتبه لصحبات اريام البتصورو وم جايبين خبر .. نور كانت بتعااين وم منتبهه ..
وقفو قداام الصالة وكلهم اتوجهو للصالة م عدا غياث الكان ماسك ايد نور عشان ما تنزل ..
نور: خير حبيبي ف شي؟!
غياث: م تجي نجلي فؤاد وعروستو وناخد لفه 😻
نور حبت تغيظو: لا معليش انا انسانه حاليا نفسي ارقص وبعدين .. قاطها بنهرة : عيديها م سمعتك ؟؟ .. نور ضحكت ونزلت بسررعه من العربيه .. وقفت تعدل فستانها .. غياث نزل وجااء عليها: ايااك اشوفك بترقصي 😒
نور بساتو ف عنقو: حااضر بس يلا💜
دخللو .. كل الفتوغراف جو عليهم .. خصوصا انو نور big famous.. قعدو مع اهل فؤاد .. جزء من الناس بيرقص .. وف شويه ناس بتسرق النظرات لنور وغياث الكانو ماسكين بعض كانهم عرسان جداد 💜يتبع......
أنت تقرأ
كانسر
Narrativa generale📝 بقلم: وفاء الكردي الكانسر مرض حقيقي في حياة كل واحد مننا .. دايماً بِنحاول ناخد البسيطْ من كل حاجه حتى من المرض' إلتهاب وحمى .. بنكون مفهمين مناعتنا أنهم بيروحو مهما طال وَقتهم .. الكانسر' عمرو ما كان ميعاد بنوقف فيه نوقف نتنفس .. نتونس .. نبتسم...