الجزء 48

500 8 0
                                    



خلود كانت مستغربه من الحصل .. رغم حبها الكبير لغياث بس من جواها ما وافقت ما عايزة ترجع تكسر نور وتتدخل حياتها تاني ما عايزة ترجع لطريقها الواعر ..
نور دخلت البيت بهدوء .. خططت خطوات وقعدت في الكرسي وهي بتشرب مويه .. مسكت راسهاا بوجع .. حست بانها عايزة تستفرغ .. دخلت الحمام بسررعه وهي بتزيد في خطواتها .. كانت موجوعه راسها حينفجر .. مسكت بطنها وبصوت واطي ما حيحصلك شي 💔وقفت وهي بتحاول تسند نفسهاا طلعت من الحمام ودخلت الغرفه عاينت لجنان وغياث بكت وهي بتحاول تكتم شهقاتها .. طلعت لبلكونه الغرفه .. الجو كان مغيم وبارد التفت بلحاف وقعدت في الكرسي .. سندت راسها وهي بتفكر كيف تخلي غياث وخلود يقربو من بعض .. حست بقبلة انطبعت على خدها .. ابتسمت لما شافت غياث .. قعد جنبها وحضنها عليهو .. بعاين ليها بحب ومبتسم .. بحرك ايدو في وشها وبحاول يبعد شعرها الناعم عن عيونها .. ..
نور: غياث!
غياث: عيونو
نور: لمتين حتفضل جنبي
غياث: لما ربنا يأذن وياخدني عنده
نور: بعد الشر 💔
غياث باسها في جبينها: بعد الشر على عيونك من اي شي انت قوليلي حعمل شنو اذا حصلك شي
نور سكتت لماسفه قبل ما تقول ليه: حتتزوج خلود
غياث عاين ليها بحدة: خلود
نور: ايوة وانت لازم تسمعني
غياث عايز يقوم من جنبها نور لفت ايدها في ايدو وختت راسها ف كتفو
نور: مش قلت حتكون جنبي ..
غياث: ما حتجيبي سيرتها تاني
نور:خلود اتغيرت يا غياث اتغيرت كتير .. كل الحصل معاها غصبنا عنهاا ما كان بايدها .. هي حكت لي اي شي ابوها الاستغلها .. هي ما تستاهل كل دة وانت حتقيف جنبها
غياث: نور..
نور قاطعته: متاكدة كمان انها حتربي جنان احسن تربيه وحتقدر تسعدك طول ما انت عايش .. اوعدك ابدا العلاج اول ما تتزوجها!! عشاني اتزوجها عشاني ياغياث
غياث وقف ومسك سور البلكونه بقوة .. ما عايز يصرخ في وشها اتحمل كلامها بصعوبه .. طلع من الغرفه وهو متجمد ما عارف يعمل شي .. نور مسحت دمعه نزلت غصبا عنهاا .. غمضت عيونها قبل ما تقول حتتزوجها يا غياث 💔


بين يوم وليلة وخرابيط وحاجات ما مفهومه .. اتلاشت ابتسامات ناس كتير اولهم نور .. في ليلة زواج خلود وغياث كانت بسيطه برغبه غياث .. نور كانت لابسه وما مبينه انها مكسورة بتعاين لخلود وغياث وهي مبتسمه .. داسه اي وجع جواها .. جنان كانت بتعاين لابوها بغرابه!! هو ليه قاعد مع وحدة تانيه .. خلود كانت بتضحك ومبسوطه .. اما غياث كان في عالم تاني .. ما شايف غير نور الواقفه بعيد ومبتسمه وهو عارف انها اكتر زول مكسور .. انتهت الحفلة البسيطه وطلعو مع بعض .. كل الناس بتودع فيهم ماعدا بدريه ورياض واريام الكانت واقفه ومافاهمه الحاصل كيف نور تسمح لخلود تخاد غياث؟ .. غياث عاين لنور في عيونها كانو بقولها نفزت وعدي لازم تنفذي وعدك ..
.. طلعو العربيه بعد ما مسك يدهاا ..
بلسان نور: كنت وااقفه بعيد وما قادرة ابكي حتى.. بس مبتسمه .. بتي الكانت ما فاهمه شي غير ابوهاا السافر مع وحدة تاانيه .. كانت بتسأل فيني يا ماما يا ماما بابا لايح وين ؟؟ .. مسكتهاا وطلعناا برةة وما عارفه امشي وين ..ناسيه اي شي متألمه وماقادرة اظهر .. تحت ضغوط ألم نسيت اي شي وقعدتاا في نص الظلط وانا ببكي بكل حرقه وبقول بصوت عالي ما كنت قايلة روحي حتألم كدة .. جِنان بتي جات بتمسح في دموعي كانت بترجف وخايفه حضنتهاا شديد قبل م امسح دموعي وقفتاا بسرعه ومشيت على العربيه فتحتا الباب وركبت جِنان وقفت شويه واخدتا نفس وطلعت معاها وسقت العربيه ..

يتبع......

كانسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن