الجزء 56

530 8 0
                                    



ما عملو حفلة كبيرة بس بين الاهل .. باسم ما ساب ايد اريام .. كل شويه بتقول ليه سيب ايدي وهو ما شغال بي كلامها .. كل الناس كانو بعاينو ليهم بحب .. غياث كان بصور سكاي لفؤاد ونهى وكانو فرحانين بيهم .. نور وغياث اتصورو وجنان وسطتهم ..
بعد ما انتهت الحفلة .. كلهم ودعو بعض واهلهم طلعو والضيوف البسيطين .. كانو بتكلمو عن نور وغياث والكيمياء الحلوة البينهم .. كل الناس عرفو بمرض ونور ومكافحتها ليهو دعو ليها بطول العمر هي وغياث .. بس في عيون كانت حاقدة عليها ومبسوطين بالحصل ليها .. معظم بنات اهل غياث كانو بحبوه وبتمنوهو منى .. بس ربنا دايماً بحسم حياة كل اتنين بالايه الكريمه " الخبيثوث للخبيثات والطيبون للطيبات" 'صدق الله العظيم'
باسم كان واقف مع اريام ..
باسم: متين ألبسلك البدلة💜
اريام: بعد ما نخلص البديناهو
باسم: ان شا الله ربنا يقدرنا
اريام: ان شا الله
باسم: ما عايزة تقولي شي قبل ما امشي!
اريام: خلي بالك من روحي
باسم: وتاني ..❤
اريام: لا مافي تاني
باسم قرب منها: متأكدة
اريام: باسم الناس
باسم: قوليها يلا
اريام: بحبك للموت يلا روح
باسم: احياااا😻
قرب عشان يبوسها في جبينها وهي بتعاين ليهو بزهول .. نور كانت حتصفر من حماسها لأخر لحظه بس مسكت نفسها ..
غياث: كانو باسم مستعجل
نور بضحك: شااديد😂
غياث: سوقي اخوك عشان شكلو خياخد علقه محترمه
نور مسكت ايد غياث: حتخرب عليهم يومهم عشان باسها في جبيناها
غياث: عشان انا بغير عليها 💔
نور بضحك: نفس احساسي باسم ما كان ببوس زول غيري😑
غياث: امشي اضربهم ولا استكين
نور باستو في ذقنو: استكين ياخي😂
غياث ضحك وغمزلها: طيب ما عايزانا نمشي بيتنا بعد كدة
نور: لااا
غياث: احلوتلك الحكايه
نور: لي زمن من البسططه دي
غياث: ان شالله تدوملنا ويفرحهم ببعض💜
نور: امين..💜
... باسم رجع مع اصحابو البيت بعد ما وصلهم ولقى امو وابوهم وصولو قبليه .. مسى عليهم ودخل غرفتو .. لقاها متصلة عليهو قفل الخط ورجعلها .. اتونسو لما سابو الخط فاتح ونامو على انفاس بعض ..
_______
دخلو بيتهم .. نور دخلت الغرفه وبدت تغير في اكسسواراتها .. غياث جا بعد ما ركن العربيه .. وقفت وجات عليهو .. حضنهاا عليهو .. مع انو نور اتغيرت كتير وملامحها انتشلها الكانسر الا انو كان شايفها ملاك .. حبها بكل تفاصيلها الكبيرة والصغيرة بكل مزاجاتها الحلوة والمرة ... حبو ما قل ولا يوم .. ختا ايدوه في راسها باسها بحب في عيونها وفي خدها الناعم .. قبلهاا ومن جواه حاسي انو انفرد بنور ومالازم زول يتدخل بيناتهم تاني ولا حتى المرض ..
_______
[بعد 3 سنوات ]

باسم وشلتو اتخرجو قبل سنتين ونص .. باسم وماجد اشتغلو في اكبر مستشفى في تركياا لجراحه القلب ..
رجع من تركيا قبل اسبوعين هو وماجد عشان يتمو عرسهم ويرجعو باريام وريم ..
ايام العرس كانت اخلى شي حصل لكل العيلتين .. بعد حفلات الحنه والعزومات الكبيرة .. عرسهم كان حاافل واتشير على لسان السوشيال ميديا ..
الصالة كانت ملايانه معااازيم ومن اشهر الناس البيعرفهم باسم وكمان ماجد .. قدرو في اخر سنين يحققو حلهم ويوصلو العالميه بالبرنامح بتاعهم ..
كانو عاملين كوشه وحدة كبيرة مزينه بشكل خراافي والصالة بالاخضر الفاتح .. كل الناس برقصو والحماس مالي المكان .. في دائرة كبيرة شاملة كل الاهل .. شمس وبدريه وغياث ونور وفؤاد ونهى كانو برقصو بحماس وبضحكو في "ياسمينا" و"جنان" و"لجين" البرقصو مع بعض ومبسوطين .. ياسمينا بنت فؤاد ونهى عمرها 3 سنوات مهضومه شعرها اسود وطويل ذي امها وضحكتها كوبي من ابوها .. ولجين بنوته نور وغياث عمرها سنتين .. كلبوظه وعاملة شو عجيب .. جنان كبرت وبقت عروسه احلوت اكتر والكل بحب كلامها الموزون يمكن لما كانت صغيرة كانت لميضه ولسانها مترين بس كبرت بروتين تاني ..
غياث كان برقض مع نور . ونور وسط ضحكتها الحلوة.. كانت لابسه فستان اخضر غامغ وشعرها الطويل رجع لنفس حلاوتو بين اكتافها وبناتها بنفس الدزاين واللون .. غياث لابس بدلة مصممه بالارمادي والاسود مربعاتيه ودقنو كانت كثيفه وفيها شويه شيب .. ما كبر ياخوانا بس شيب شويه وازداد حلاوة 😻 فؤاد لابس بدلة بالاسود كاملة ونهى لابسه فستان اسود بالابيض هادئ ومبين ملامحها الجميلة .. كل الفتوغراف كانو بصوروهم وما سابوهم لحظه والناس بتعاين وتعلق عليهم .. شمس وبدريه بيدعو انو الله يحفظلهم ولادهم وعيالهم ..
بعد دقايق .. ماجد وريم دخلو .. ياخ حلوين حلا .. كل الناس اترصت واتزفو بغنيه هادئه .. كل العيون عليهم ومؤيد واصحابهم وكل الدفعه بيصفروو ومبسوطين .. والزغاريد ملت الصالة .. بعدهم دخلو باسم واريام كانو حلووين .. باسم اتغير كتير في السنوات قص شعرو وبقا احلىى من الاول .. اريام طولت شعرها وكان نازل على اكتافها لنهايه ظهرها ذي الحرير .. باسم ماسكها بقوة كانو خايف عليها ..
باسم همسلها: سمحه يا عطر الزهور💜
اريام ابتسمت لكلامو ..

باسم همسلها: سمحه يا عطر الزهور💜
اريام ابتسمت لكلامو ..
قعدو في الكوشه الفخمه .. الناس بدت تبارك ليهم .. بعدها قامو يرقصو سلو
باسم الحماس مالي عيونو مسك ايدها وقفو في الاستيح ونفس الشي ماجد وريم .. باسم مسكها من خصرها وباسها في خدها ..
باسم: بحبك😻
مؤيد من بعيد صفر وبعدو اصحابو ..
اريام: ما تعيدها 😑
باسم: حلالي ما لي دخل بزول
بدو يرقصو والعيون عليهم .. وناس بتصور .. ماجد ضما ريم ف اخر الغنيه وهمسلها : بريدك ريدة يعلم بيها العلاها جواي💜
.. بعدها الدجي اشتغل زننق والناس طلعت الاستتيج وبدو يرقصو كلهم مع بعض .. باسم ماسك اريام من نصها وبرقص معاها وهي حتموت من الخجل .. نور كانت بترقص مع ماجد وريم .. وغياث وفؤاد ببشرو لاريام حضنوها وباركو ليها .. مؤيد دخل في نص الززحمه وزنقها ليهم كل الناس بتضحك ومتكيفه لرقيصو .. الغتوغراف كانو ملخبطين وما عرفين يصورو منو ويخلو منو ..
_______
في الغرفه السوداء ..
كان بضحك بهستريه .. كسر كل الاثاث الفي الغرفه .. انهزم بخبر عرسهم وانبساطتهم .. بدا يفتش في الحقن بتاعتو .. ابتسم وشالها حقن نفسو وبدا يرجف بضحك بصمت .. اتوجع وكان ببكي .. اخد شهقااتو وبحاول يتنفس .. اتحرك لجهه سريرو بس ما قدر يطلع .. مسك بطنو وبدا يصرخ .. جات الخدامه وبعدها ابوهو .. نقلوهو المستشفى ومات في طريقو .. "فارس انهزم ومات ببسبب المخدرات" الشخصيه دي كانت فارس ..

يتبع.....

كانسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن