XXIV

22.3K 1.5K 428
                                    

مساءكم آيس كريم 😋😂

بصراحة البارت كان هيكون اطول من كدا لكن شفت اني هتأخر كمان يومين فيه+تعب الامتحانات لازق فيا ومش عارفة اخلص منه، ووضعي في الايام الي فاتت يا إما نايمة او نعسانة.

حمسوني بتعليقاتكم عشان اكتب اسرع وما أتأخر عليكم 😢

🌟 🌟 🌟

المكان هادئ، الجو لطيف، نسائم الرياح الخفيفة تداعب وريقات الأشجار، أما الحيوانات فقد تنوعت أصنافها، كل هذا زاد من جمال تلك الغابة الزاخرة بمختلف أنواع النباتات.

يجلس ألڤين مستندًا على إحدى أشجار السيكويا دائمة الخُضرة، يراقب كارمن بابتسامة بسيطة أثناء جمعها بعض النباتات وأوراق بعضها الآخر، وطبقة رقيقة من لحاء شجرة ما، لم يكن يعرف عمّا تبحث فهي الخبيرة في كل هذا.

- يؤلمني أن معظم هذه النباتات ستنقرض.

تسلل صوتها الكئيب إلى مسمعه فنظر نحوها بتساؤل.

تنهدت ثم أجابت عن سؤاله غير المنطوق دون النظر إليه: بعد عدّة عقود سيصبح للبشر حضارة متقدمة، الطبيعة آخر اهتماماتهم، سوف يقودون الآلات بدلًا من العربات التي تجرّها الأحصنة، وسنكون مجرد أساطير بالنسبة لهم.

اتسعت عيناه بصدمة، ثم تساءل بتعجّب: وأين سنكون نحن من كل هذا؟

- لا أدري، رأيت هذه الرؤيا ليلة البارحة.

- كيف تعرفين إذا ما كانت ستتحقق أم أنها مجرد حلم؟

- قبل عثور ويليام عليك بفترة رأيتك، وقد شعرت بدافع قوي يجعلني أرغب في إيجاد تعويذة، أو أي شيء يمنع وفاتك، وعندما ظهرت صُدِمت بشدّة، وكان الترياق قيد التجربة وقتها، وإخضاعك له كان مجازفة كبيرة، ورغم ذلك كنت أعلم أنكَ ستنجو لأنني رأيت ذلك أيضًا.

تجلّت الصدمة على ملامحه المشرّبة بسمرة خفيفة، وعبثت أصابعه بخصلات شعره البنية وأعادها إلى الوراء، ثم قال باستنكار هادئ: هذا لا يعني أن بني جنسنا سينقرضون، كار.

رفعت كتفيها بعدم اكتراث، ثم ردّت بهدوء وقد استأنفت عملها: ما أنا متأكدة منه، أن لا شيء سيظل على حاله إثر ظهور ديانا.

قاطع نقاشهما حركة غريبة بقربهما. نهض ألڤين ملتفتًا حوله بحذر وترقّب، بينما وضعت كارمن أغراضها أرضًا لتكون على أهبة الاستعداد.

ومن بين الأشجار ظهرت ثلاث نساء، استطاعت كارمن التّعرف على هيلّا بشعرها الناري كلون عينيها، وقد وقفت على يسارها إيلا (والدتها) ذات العينين الخضراوين المتوهجتين وشعرها البندقي المموج، أما المرأة على يمينها فقد لمعت مقلتيها الزرقاوين بنظرات خالية من المشاعر كحال رفيقتيها، أما خصلاتها فقد اتخذت من البني الرملي لونًا لها.

الإفاسيسا: فجر دياناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن