هاااااااي 😋
البارت فيه خلطة من الرومانسية والأكشن ومصيبة في الأخر 😁😂
استمتعوا 😌
🌟 🌟 🌟
قاعة حجرية هائلة الحجم، لا نوافذ فيها، لها باب فولاذي وحيد، تتوسطها طاولة زجاجية على شكل حلقة حولها ما يقارب الخمسين مقعدًا، تتدلى من سقفها ثريّا كبيرة من الكريستال تضيئها شموع عديدة، بالإضافة إلى مشاعل مثبتة على الجدران، مضفية على القاعة أجواء هادئة بشكل كئيب.
صمت مشحون بالتوتر خيّم على الأجواء رغم جمود ملامح الحاضرين، كسر هذا الصمت دخول ويليام بهالته المهيبة ونظراته الواثقة، وقف البعض احترامًا ومعظمهم لم يره على أنه أهْلٌ لمنصب الملك.
سار حتى بلغ مقعدًا شاغرًا بجانب شقيقه لوكاس، رحّب بالجميع بصوت هادئ وواثق، ناقلًا بصره بينهم. كانوا شبابًا من ذكور وإناث مع اختلاف أشكالهم ولكنهم يتشاركون لون العيون الناري ذاته؛ وهذا لم يكن إلا لكونهم ما زالوا متمسكين بغرائزهم المتعطشة للدماء.
تحدث أحدهم مخاطبًا ويليام بعد جلوسه، وقد امتلك شعرًا أشقر طويلًا لفه في عقدة منخفضة أبرزت ملامحه الحادة: أرى أنك ما زلت كما أنت.
رسم ويليام ابتسامة جانبية ثم ردّ: لا أحتاج إلى تغيير أي شيء فيّ من أجل إرضاء أحد.
- إلا زوجتك الجميلة التي تستريح على مقعد مكتبك الآن.
صدح صوتٌ أنثوي هادئ فنظر نحوها دون أن يردّ، واتسعت ابتسامته متخيلًا ظرافتها وهي تجلس على مقعده الهائل مقارنة بجسدها الضئيل، دون أن يهتم بمعرفتهم أمر زواجه.
سأل شاب آخر بعد أن لاحظ ردّ فعل ويليام: إذًا الإشاعات حول كونك قد تزوجت صحيحة؟
أضافت امرأة أخرى تملك ملامح لطيفة ولكن نظراتها تكاد تحرقه حيًّا: مستذئبة! لقد جننت حقًا يا رجل.
- لم نجتمع لنناقش موضوعًا لا شأن لأحد فيه، بل اجتماعنا اليوم لنجد حلًّا لردع الهايدرا.
نبرته الصارمة ألجمت الجميع، كانوا يعلمون سبب دعوته لهم، ولكنهم فقط لا يهتمون به بقدر حنقهم العظيم نحو ويليام؛ إثر التغييرات الجذرية التي قام بها، بعد إزاحة والده عن منصبه بسبب أفعاله الشنيعة.
~٠~*~٠~
نقرت أصابعها على خشب المكتب، متنهدة للمرة الثالثة بعد المئة، وقد أراحت وجنتها على كفها الأيسر مستندة بمرفقها على المكتب، محدقة بالفراغ أمامها فترة لا بأس بها.
استقامت ثم تجولت في أرجاء الحجرة، كانت جدرانها حجرية كحال باقي القصر، الخزائن جميعها من الزجاج، توجد نافذة وحيدة تتوسط الجدار المقابل لباب الحجرة، يبلغ ارتفاعها متر ونصف أما عرضها فمترين، وقد زخرف إطارها بكريستالات ملونة.
أنت تقرأ
الإفاسيسا: فجر ديانا
Fantasyفائزة بجائزة خيار الجمهور في مسابقة أسوة 😭💙 فائزة بالترتيب الثالث في مسابقة "رائد القلم الليبي" على الوتباد ❤ ..... رواية جاءت من عالم الخيال؛ لتسرق القلوب، وتخطف الأنفاس. ______ #3 in Paranormal #3 in werewolf #3 in war #2 in fight ______ هذه الر...