مئة ألف مشاهدة 😭❤

19.3K 943 83
                                    

لا أعرف كيف ابدأ، أو ماذا أقول.

أنا مدينة لكم بالكثير، لكل من قرأ، صامتًا كان أو داعمًا بالتصويت والتعليقات؛ فبفضل الله وفضلكم أتمت الرواية مئة ألف مشاهدة اليوم 😭❤.

مضت قرابة السنتين على بداية كتابتي لرواية وسنة وشهرين تحديدًا لنشرها... تطورت كثيرًا خلال هذه الفترة ولم تنتهي كما كنت قد خططت لها، ولكنني راضية عن النهاية رغم شعوري أنها مختصرة نوعًا ما.


عشت في هذه الرواية مع كل شخصية، بكيت معهم، وضحكت معهم، بذلت مجهودًا جبّارًا قد لا يتكرر أبدًا، وأنا فخورة بنفسي وبالرواية رغم علمي أن هناك بعض الأخطاء التي لم أملك الوقت لتعديلها لأنها مشاركة في أسوة لهذا العام.

وبالحديث عن مسابقة أسوة فأنا أرجوكم أن تقوموا بالتصويت لرواية قبل فوات الأوان، ستجدون إستمارة التصويت في كتاب أسوة 2019 في حساب الربيع العربي ArabicSpring.

أشكر فرسان اللغة LanguageKnights على جهودهم الرائعة في تعديل فصول الرواية لغويًا، وفريق النقد CriticsTeam على نصائحهم المفيدة وكتبهم المليئة بالمعلومات القيمة التي ساعدتني في تطوير كتابتي، وفريق الإبداع CreativeTeamas الذي قدم لي نصائحًا أفادتني للغاية، وقد تفنن جنود التصميم designsoldiers في صنع غلافين يخطفان الأنفاس... دمتم لنا ربيعًا لا يغيب 😍❤.

كما أشكر كاتبتي المبدعة والتي ساعدتني -دون علم منها- على تطوير هذه الرواية وهي rababtt، وقد أدخلت برواياتها شعورًا فريدًا إلى قلبي، شكرًا جزيلًا لكِ وأتمنى رؤية رواياتك على رفوف مكتبتي يومًا ما.

صديقتي وتوأم روحي التي دعمتني طوال الثلاث السنوات الماضية emanemily756 حياتي صارت أفضل مذ عرفتكِ، دمتي لي يا غالية 😍.

وصديقاتي الأخريات -أعتذر لعدم ذكركم جميعًا- حبي لكم عظيم لا توفيه الكلمات حقه أبدًا، شكرًا على دعمكم المستمر ❤.


أتمنى أنني لم أنسى شيئًا 😅❤

دمتم بخير أعزائي 😍❤.

الإفاسيسا: فجر دياناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن