-تتنهد بتعب-
أخيرا خلص البارت، 5594 كلمة، حد كان متوقع اني اوصل الرقم دا؟ مستحيل أنا نفسي مش مصدقة 😂💔
اولا كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة ❤
بما أن مفيش حد عطاني افكار عشان نحتفل بالذكرى السنوية الأولى لرواية فمش هحتفل بيها، وكتبت 3 فصول في واحد. لكن نشرت المقدمة من رواية جديدة اسمها الفارس والعفراء، مش هنشر فيها لحتى اخلص كتابتها عشان متأخرش في النشر بعدين 😋❤
استمتعوا ❤
🌟 🌟 🌟
قد يواجه المرء الكثير من المشاعر في حياته، منها المبهج ومنها الكئيب، بعضها يمضي وبعضها يظل يحمله في جوفه طول العمر... أحدها هو الخيانة.
هناك أشكال كثيرة للخيانة، قد تكون من صديق، حبيب، زميل، شريك حياة، أو أي شخص أعطيتَه ثقتك فقام برميها في أقرب سلة مهملات.
أشد أنواع الخيانة هو أن يستبدلك شخص -ذي مكانة هائلة في قلبك- أو يعطي مكانك لأحد آخر، قد يكون سببها الملل من العلاقة، وهنا تأكد أن هذا الشخص لم يحبك أبدًا، أو قد تكون أنت هو المقصّر في حق الطرف الآخر، وقد تعطي كل ما لديك لمن تحب، ولكن بعض الأشخاص لا يكتفون، والخيانة تجري في عروقهم مجرى الدم.
لم يذُق طعم الألم، من لم يُطعن بخنجر الخيانة...
كانت خطواته بطيئة للغاية، كأنه سجين يُقاد إلى حبل المشنقة، دخل إلى منزله الذي تركه قبل أيام قليلة، بعد أن رحلت عنه سبب بهجته الوحيد.
مر من أمام غرفة ألفين ولم يمنع نفسه من الوقوف لبعض الوقت، حتى تتضاعف كآبته، ويزداد معها عذاب ضميره.
أكمل طريقه حتى وصل إلى آخر حجرة في الممر، فتحها فقابله الأثاث البسيط لحجرة طفله، لم يدخلها منذ سماعه بخبر وفاة زوجته وطفله، والذي اتضح أن وفاتها لم تكن سوى خدعة.
نقل بصره بين السرير الصغير، وصندوق الألعاب، الستائر التي إختارها وعلقها بنفسه، والجدران التي حرص على على تلوينها والرسم عليها، والأرضية المغطاة بسجادة باللونين الأبيض والأزرق... كل شبر من هذه الغرفة يزيد من العذاب الذي عاشه لسنوات.
خارت قواه فهوى أرضًا، وراقب المكان من حوله بعينين ممتلئتين بالدموع، شعر وكأنه يشاهد حياته وهي تتفتت وتتحول لقطع صغيرة، ولم يبقى منها إلا الحطام، ما أبشع الخيانة!
خطوات هادئة قاطعت خلوته، وعند سماعه لأفكار القادم الجديد علم هويته، فمن غيرها ستترك الراحة وتأتي لتكون إلى جانبه؟ تواسيه بنظراتها العطوفة، لمساتها الحنونة، أحضانها الدافئة، كلماتها اللاتي تنسيه وجعه، وابتسامتها التي تضيء عالمه.
أنت تقرأ
الإفاسيسا: فجر ديانا
Fantasyفائزة بجائزة خيار الجمهور في مسابقة أسوة 😭💙 فائزة بالترتيب الثالث في مسابقة "رائد القلم الليبي" على الوتباد ❤ ..... رواية جاءت من عالم الخيال؛ لتسرق القلوب، وتخطف الأنفاس. ______ #3 in Paranormal #3 in werewolf #3 in war #2 in fight ______ هذه الر...