نكتب ونكتب... والجميع يقرأ...منهم من يشعر بنفس شعورك... منهم من يسبح بخياله... منهم من يرى نفسه بكل كلمه...ومنهم من لايعجبه ويسخر...
فالكتابه قد تكون همسه او صراخ... او اعجاب او حب... او انين ووجع... والاجمل انها احساس تصل الى كل القلوب...من روائع القصص الخياليه والرومنسيه والاحداث المتسلسله في الحوار مع ما تحويه من وجع فتاه وحيده تصارع لتنتقم لاحداث ماضيها وما مرت به من وجع بسبب الطمع في السلطه ... قبل ذلک ستكون الاحداث متحاوره بين الماضي والحاضر... فيها بعض البؤس والالم...
لكن في النقيض تحوي الراحه و الامل والسعاده في ذلک القصر الكبير بين الشاب الوسيم والملاک السماوي الفاتن....
تتداعب الاحداث لتهمس بلحن يهدء نبض ذلک القلب المتوتر والمتجمد من الخوف والالم والذي يكابر على وجعه... ليشعر بهذا اللحن وتستقر نبضاته ليعود للحياه...
" نبذهہ "
فيجعلني اعيش الما فوق المي... أشعر بهذا اللحن فتستقر نبضاته ليعود للحياه بشموخ واصرار لتبدع بألقائه بين الناس.... فتعلو وتسمو وتبرز الملاک السماوي الفاتن المخبئ في عروش سلطان ذلک الكبرياء المسيطر...
الى هنا ينتهي وصف حكايتي... ان اعجبتكم بامكانكم متابعتها على تطبيق عشاق القصص...
عنوان قصتي..." XX روعه انتقامXX "
بقلمي انا المراهقه ذات الربيع التاسع عشر كونهااول تجربه لي في نشركتاباتي ارجو منكم المبادره بأرائكم وتعليقاتكم لانها تحفزني وتكون سببا لدعمي...وشكرا...
مع خالص حبي... عذوبهہ" الشخصيات"
البــ Heroـــــطل👇🤭
"بسام" شاب عمره 28 عام
مغني وملحن مشهور....
بجسده المثير الاسمر والمفتول العضلات وطوله الرائع183 ووجهه الوسيم وغمازته التي على خده الايمن وشعره الاسود وعيونه السوداء وشخصيته
قوي وذكي وشجاع وبسيط رغم انه فاحش الثراء فوالده يملگ شركه من اكبر الشركات في العالم وهذا الذي ساعده للوصول الى هذه الشهره.......
متزوج ولديه ولد(سعدون) عمره خمسه اشهر🎀🎀🎀
"ليريا" زوجه بسام عمرها22 عام شعرها الاصفر اللامع كالشمس طويل يصل فوق خصرها وبشرتها الفاتحه الحنطيه وطولها المعتدل وجسمها الممشوق القامه وعيونها الحاده السماويه
من عائله غنيه وهي مغروره وانانيه وتحب نفسهاا متعجرفه لدرجه كبيره....🎀🎀
"ترين" صديق بساام عمره28 عام ذا الجسده القوي ابيض اللون وطوله الذي يصل 185 ووجهه الجميل وعيونه الصفراء الحاده وشعره القهوي اللون والشامه التي تقع اسفل عينه اليمنى وسيم وذكي وشغوف ومتهور احيانالكنه بطل ويعمل محقق وظابط كبير في الشرطه عالرغم من صغر سنه الاانه حقق النجاح بعمله لحبه له ولانه يحب فتاه ويرغب بالزواج منهااا باسرع وقت ولن يتم ذلك الا اذا نجح في عمله وبنا له مستقبل.....
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romanceقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...