تذكير.....
في المطبخ..
سالي ساياا اسمعيني جيداا بعد ان تعرفتي للخدم والاماكن هناا اريدگ ان تعملي بجهد لانگ كما سمعتي السيده جيسكاا قالت اننا سنجربگ فتره لنرى عملگ بعدها نقررسايا:- حاضر سابذل كل جهدي..
سالي:- حسناا يافتاه هذه قائمه مهمگ.. كتبتها بسرعه.. سارتب لگ جدولا حالما افرغ هياا اذهبي..
حسناا هذه الفتاه الحاذقه تبدا بالعمل ولا تتدخر جهدا كي لا تطرد لانه وفي هذا البرد من المستحيل ان تجد مكاناا
انتهى....
وهاقد حل المساء اخيراا...
وفي احد زوايا هذا القصر هناگ فتاه جالسه وقد نال التعب من جسدهاا...
في هذه الاثناء واذا بطفل صوت بكائه يصل لمسامع تلگ الفتاه الانائمه من التعب لتفتح الباب وترى...
طفلا صغيره يبكي لوحده في الغرفه وليس قربه احد....
تقترب منه وتحظنه وتهدؤهايها الطفل الوسيم اهدء توقف عن البكاء... اممم... هل انت جائع...
ساطعمگ.. وجدت قرب سريره.. ادوات تحظير الحليب فجهزته له واطعمته وما هيه الا لحظاات و...دخل الى الغرفه الرجل الاسمر الوسيم ذو العضلات الضخمه والطول الرائع... بسام
سايا وهي جالسه ترضع الطفل الصغير بحظنهاا وتسمع صوت..
من انت يا فتاه... هل انت جديده.. لم ارگ هناا من قبل..؟؟!!
نهظت من مكانهاا وقالت اجل سيدي انا سايالقدبدات عملي اليوم...
حسناا اعطني طفلي الجميل... يحمله ويشمه ويقبله بقوه... اه هذه الرائحه اشتقت لگ يامالگ قلب بابا انت... ويستمر بتقبيله من يديه ووجهه...
اهو ابنگ...
اجل.. الايشبهني...
بلى... يشبهگ كثيرا...حسنا ساياا لما انت هناا واين المربيه...
لا اعرف كنت انظف في الجوار وسمعت صوت بكائه وعندما اتيت لم اجد احدا فخمنت انه جائع وبالفعل كان جائعا بشده ويبدوو انه كان يبكي منذ مده طويله...
صرخ بسام باعلى صوته.. ماذاا....؟!
اكان بمفرده.. تلك العينه ساعاقبهاا بشده... وبدا يصرخ.. كوزيت.. كوزيت.. تعالي الى هنا فورا ايتها السافلع..وفي هذه الاثناءكادت ساياان تموت من الرعب.. فقد كانت ترتجف بشده من غضب السيد..
وفجاه يقطع خوفها دخول امراه عمرها 40 تقريبا ربماا اقل..
سيدي ماذا هناگ ماذا حصل ومن انت ايتهاا الفتاه وكيف دخلت الى غرفه السيد سعدون مدعيه الخوف
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romantikقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...