{معلوماات عن الشخصياات}\2

31 6 1
                                    

تذكيربالاحداث السابقه...

سالي :- حسناا اذن هياا بسرعه اغتسلي والبسي هذه الثياب وبعدها الحقيني الى المطبخ لتأكلي ثم ساعرفگ المنزل... اه ونسيت ان اخبرگ شيئاا.. هذا اللطف فقط لانگ جديده.. غدا ستتغير الامور...
مفهووم

سااياا بابتهاج حاظرسيدتي

انتهى التذكير...

اغتسلت الفتاه الجميله وارتدت ملابس الخدم السوداء والبيضاء كانت تبدوو جميله الوجه لانها اخذت حمامه ساخنا انساها البرد القارص الذي كان قد جمد قلبهاا....
خرجت سايا من الغرفه لتتجه للمطبخ ولكن اين هوه...؟!
بدأت تبحث عن المطبخ.... هذه المنزل الكبير كيف ساعمل فيه وانا لااعرف اين مكان المطبخ... حتى الغرفه التي كنت فيهاا اين هيه... لاادل شيء...

وفي طريقها وهي تمشي وتبحث عن المطبخ.... وتسمع اصوات...

كم مره قلت لگ ان لاتقضي وقتگ كله خارج المنزل هاا... لما لا تجيبين
تكلمييي... تحدث وهو يمشي باتجاهاا.. وهي جالسه امام المراه لتهيأنفسهاا...

آه.. بسام مابگ انا حره افعل في حياتي مااشاء.. ثم انگ تريد مني ان ابقى جالسه في المنزل هكذا كالسجينه... غير معقول...

ماذا كيف يعني غير معقول... هاا.. تكلمي.. هل من المعقول ان تتركي زوجي وحده... نحن بالكاد نتقابل لولا اننا نتشارگ في غرفه النوم لما رأيتگ مطلقا... ثم دعكي مني..
حسناا نحن تزوجنا بتدبير من امي وربما كنت تكرهيني ولا تحبيني...
ولكن.. طفلگ... اشفقي عليه انه صغير وقته كله مع الخدم... ينتقل من يد خادمه لاخرى... بالكاد حته تحملينه....
قال ذلگ بغضب وصوت صراخه يهز المكان.....

بسام حبيبي ماهذا الكلام الذي تقوله...؟! انا لا احبگ.. انت تعرف جيدا اني اعشقگ... ولكني مشغوله للغايه... وابني..
قاطع كلامهااا
كفاا.. مشغوله بماذاا.. هاا بصديقاتگ الغبياات الفاشلات الواتي ليس لهن عمل غير طلب النقود منگ واستغلالگ... هااا

بسام كفى توقف عن هذا الكلام وصديقاتي لسن فاشلات..

قاطعها ثانيه وقد رفعها من يدهاا وجرها نحوه قائلا.. اسمعيني جيداا.. صديقاتي لا يحببنگ بل يحببن اموالگ التي ورثتهن عن والديگ.. ستندمين صدقيني.. ستندمين عندما تمرين بموقف ويتخلين عنگ وستعرفين حينهاا انه ليس لگ احد سواي انا وابنگ... وستركعين عند قدمي لاسامحگ على ما تفعلين.. واتمنى ان ياتي هذ اليوم قريبا...

دفعته بقوه لتبتعد عنه... وبالكاد افلتت منه...
اوه انا لم اعد اطيق كلامگ هذا دائما نفس الكلام... تعيده علي مرارا وتكرارا...
قالت ذلك وهي تجمع اغراضها وتضعه بالحقيبه وهي تهم للخروج...

لكن بسام امسكها من يدهاا واوقفها.. قائلا... اسمعيني جيدا ريليناا.... سامنحگ فرصه اخيره وبعدهااريد منگ ان تحسني معاملتگ لي ولابنگ.. والا فسوف... سوف اجعلگ تندمين... هل كلامي واضح.

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن