تذكير...
بساام حسناا.. اين ايكيدوناا...
ترين :- ماذا... الم تستيقظ بعد..
سايا:- ساذهب لايقاظهاا... لقد انتهيت من اطعام الصغير...
ريليناا:-ولكنگ لم تأكلي سيء.. انت تهتمين بسعدون اكثر من نفسگ...
ساياا:- ماهذا الكلام الذي تقولينه وهل هنالگ شخصاً يهمل كل هذي الوسامه.. تقول ذالگ وهي تمسگ بخدي سعدون وتقبله على خده..
ترين :- دعگ انت وتناولي فطورگ.. ساذهب لاوقضهاا...
انتهى....
ترين دخل الى غرفه ايكيدوناا دون ان يطرق الباب ويرى تلگ الفتاه ذات الشعر الاخضر الطويل وهي واقفه امام المرآه وترتدي ثثوب اسود يغطي جسمها بالكامل مع فتحه تمتد من الفخذ وحذاء اسود بكعب عالي ومن العلى يبرز ككتفهاا ونصف زندها تقريباا..
يقف مدهوش لهذا الجمال..
لحظااات حتى تنتبه ايكيدوناا وهي تضع احمر الشفاه على وجود شخص ماا... تستدير بقلق وارتباگ... ترين... وبدأت انفاسهاا بالتسارع...ترين يغلق باب الغرفه ويتقدم ننحوهاا... ايكيدوناا... زوجتي لما كل هذا الخوف والارتباگ.. يقول ذالگ وهو يلعب بخصلات شعرهاا الذي يلامس خدهاا.. تبدين جميله.. جميله للغايه... يتأمل تتفاصيل وجههاا... ويقترب حتى يصل الفراغ للعدم.. ويقترب.. وفجأه وقبل ان يقترب يفاجأ بلكمه قويه على مكاان الجرح.. لتهرب تلگ الفتاه من بين يديه.. وتتوقف لسماع صوت اصطدام جسم على الارض... تستدير لترى ترين وهو ملقا على الارض والدماء قد ملأت قميصه الابيض والعرق المتصبب من جبينه...
ايكيدوناا :- ترين... ترين.. حبيبي انا اسفه لم اقصد صدقني لم اقصد... وتبدأ الدموع بالتساقط على وجنتيهاا كالمطر...
ترين :- ههه.. لا تقلقي... انا..يتنفس الصعداء... آه.. انا ببخير... اه..
ايكيدوناا :- ارجوگ قلي انگ بخيير ارجوگ...ترين:-اناا.. بخ... بخير... ويغمى عليه...
يدخل الجميع على صرخاات ايكيدوناا... ترين ارجوگ انهض لم اقصد صدقني.. ترين..
بساام :- مالامر مالذي حصل له..
ريليناا:- ماهذه الدمااء.. ساياا افعلي شيء بسرعه...
تقوم ساياا بتمزيق القميص وفتح الضماد لترى... اوه ياالاهيي.. انهاا طعنه سكين...
بساام :- ماذاا.. اكان مصااب.. الاحمق...
ايكيدوناا بخوف والدموع تنزل من عيونهاا... ارجوگ افعلي شيء ارجوگ لا اريده ان يذهب ويتركني وحدي لا اريد... ترين انهض اقسم لگ لم اكن اقصد ارجووك افتح عينيگ...
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romanceقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...