الجميع جالس على المائده...جسيكاا اذن ناياا هل جهزتي نفسك والاولاد لحفله الغد...
فوزي اجل امي سنذهب انا وهي واسد ة چيوڨاني للسوق بعد العشااء...
جسكاا ماذاا لم كل هذا التاخير...
فوزي بسبب كثره انشغالي لم اجد وقتا لذالگ... ليس لديناا شيء لن نتاخر...ساياا اسفه لتاخري... عذبني سعدوون حتى ناام...
جاسم لا باس ياابنتي هياا اجلسي...
ساياا وهي تجلس لترى تلگ العيون السوداء تنضر اليهاا باشتيااق...
مرحباا سيد بساام...بساام اهلا... كيف حالگ لم ارگ منذ امس... بهمس... يا قطه المطبخ....
امس...
بساام يسمع اصواتا في المطبخ
من هنااگ... ينضر ليرى...ساياا وهي جالسه على المائده وتاكل...
ساياا اخفتني ضننتك شبحاا... من اين اتيت..
بساام من اللااشيء... ماذا تفعلين ولما تاكلين الطعام هكذاا...
سايا بخجل... اسفه لكن اناا لدي طريقتي في تناول الطعاام...
بساام اهاا اذن لذالگ انت بالكاد تتناولين الطعام معناا...
ساياا وهي تمسح فمهاا لتومأ برأسهاا بمعنى اجل...
هل هذا يزعجگ...بساام مطلقاا كل واحد حر في طريقه اكله... ساخبرك بسر انا ايضا احياناا عندماا اكون وحدي اكل بيدي ولا انضر لوجهي...
ساياا اذن اتاكل معي...
بساام طبعاا برأيك مالذي اتى بي الى هناا ياقطتي...
انتهى...
في الشقه...
ناياا شكر لگ لقد استمتع چيوڨاني واسد كثيرا بالوقت الذي قظيته معناا....
فوزي لاداعي لشكري فهذا واجبي انسيتي اني والدهماا...
ناياا لا لم انسى انت اروع اب في العالم.... لكن انت من نسيت... لما لم تشتري لزوجگ ملابس ايضاا... وماهي مفاجأتگ....
فوزي تعالي معي لغرفتي...
ناياا طبعا لا ارجوك فوزي نحن اتفقناا على لم تكمل كلامها حتى اوقفتها ...فوزي وانا عند وعدي.. لكن المفاجأه تنتظرگ في غرفتي... يقول ذالگ وهو يحظنهاا من الخلف ويتجه بهاا نحو غرفته وهو مغمض عينيهاا...
وبعد لحظاات ناياا تفتح عينيهاا لترى فستانا بلون وردي غامق طويل يبرز الكتف وشيء من الصدر والضهر وفتحه الفستاان التي تمتد من وسط الفخذ تقريبا للاسفل وتتقدم لترى بجانب الفستاان حذاء وردي بكعب عالي تزينه فيونكه سودااء من الوسط وعقد المااس رائع..
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romanceقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...