تذكير.......
باسيلي وهيه تنظر لعينيه
الزرقاء..انتهى التذكير......
ماذا لما تنظر الي هكذا...
كريد ساشتاق اليكي...
باسيلي بخجل اهتم لنفسك وتغادكريد بصوت عالي حسناا... احبگ..
جاسم ماكل هذه الرومنسيه من الصبااح.. هاا...
جسيكاا دعهماا يفعلان مايشاءان هما متزوجاان وبالغان كفايه لكي لا تراقبهماا..قالت ذلگ بغضب
جاسم اجل فليفعلا ذلك لوحدهما ا وليس هناا.. ولكن لحظه لما غضبتي هل تغارين...
على طاري الرقابه.. اين ايكيدوناا..
لاتقولي لي انها لازالت خارجه مع ترين منذ امس..جسيكاا لا حبيبي لقد عادت.. انها نائمه.. ثم اني اثق بترين انه شخص رائع ولا يستهان به رغم صغر سنه ورجل يعتمد عليه... وقوي ووسيم.. والاهم من كل ذالگ فهو يحب ابنتنا ولولا ذالگ لما سمحت لهما بان يخرجاان معا لوحدهماا..
جاسم اجل.. اجل.. ولاتنسي انه احمق وطائش ومتهور.. وشهواني لدرجه.. الم تري بااالامس كيف يحدق بايكيدوناا امامي دون خجل..
اوه حبيبي انه يحبهاا فقط لا شيء اخر
🌹🌹🌹🌹
🌹🌹🌹🌹في مكان اخر في غرفه ايكيدونا تحديدا...
تنام تلگ الفتاه الجميله والجذابه على سريرهاا وشعرها الذي يغطي جسمهاا العاري تقريبا فهي تلبس شرت قصير يصل للخصر وبنطال فوق الركبه يضيق على فخذيها...
طوط... طوط..👉صوت رنين الهاتف
ايكيدونا افف. من الذي يتصل وانا في اجمل حلمم..
آلوووو.. صباح الخير.. منالمتحدث صباح الخير والنور والفل والورد والياسمين والعسل والجمال يا ورده قلبي..
ما ان سمعت هذا الصوت حته وقفت على قدميهاا..
حبيبي ترين.... كيف حالگ
الان وعندما سمعت هذه الكلمه وهذ الصوت انا في احسن حال
ايكيدونا بخجل.. اسفه على بدايه حديثي.. كنت نائمه وايقظني صوت الهاتف و..
ترين اسف حبي لم اكن اعلم انگ لازلتي نائمه.. ولاكن مهلا.. كيف..؟! هل مازلتي نائمه ايتها الكسوول.. الساعه11:30 حسناا ساغير راي وابحث عن فتاه انشط منگ لتكون زوجتي.. كما تعلمين انا احب الفتاه النشطه...
ايكيدونا بصوت عالي مااذاا ايها المنحرف... ولكن هل.. تبكي... هل حتماا ستتركني وتبحث عن فتاه اخرى.. اجبني
ترين بتاسف انا اسف حبي اقسم لگ كنت امزح لم اكن اعلم انگ ستبكين هكذاا...
حسناا ولكن قبل ان اسامحگ اخبرني... هل سياتي يوم وتتركني..
ماهذا الكلام الذي تقولينه انت حبييييبببتتتيييي.. حبيييبببتتتيي..
هل تفهمين ما معنى ذلگ لك انا احبگ منذ ان رايتگ اول مره.. مذكنا صغاار وعيناي لاتبصرغيرگ..احتما ما تقوله..
اه.. ايكيدونا حبيبتي لازلت تسالين..
اسفه حبيبي..
طيب والان هل سامحتني..
اجل طبعاا.. ولكن لاتعدهاا...
حاظرر..
المهم...
ماذا..
ساخبرگ شيء ولكن لاتغضبي..
همم لا مستحيل ان اغضب منك حبيبي..
اكيد..
اكييد.. تكلمم. ماذا هنااگ..
انا لازلات نائما ايضاا..
ماذا.
لم افكر في شيء طوال اليل سوى بگ.. لم استطع النوم حتى اشرقت الشمس غفوت وعندما استيقضت فكرت ان اسمع صوتگ..
ايكيدوناا بصوت خافت وانا ايضاا.. كانت ليله امس رائعه لقد اعجبني المكان الذي ذهبنا له...
ترين اممم. حسنا سنذهب له مره اخرى.. ولكني سمعتگ لذا لا تغيري الموضوع.. اتعلمين ان متلهف لرؤيتگ...
ترين لما انت صامته اجيبي لا تخجلي.. فالنهايه نحن سنتزوج.. عليگ الا تخجلي مني وتتاقلميي..
ايكيدوناا ايها المنحرف اتركني ساذهب لاستحم الان باااي..
تقع ارضاا
ياالاهي سيتوقف قلبي..ترين ايها المزعج.... احبگ..🌹🌹🌹🌹
🌹🌹🌹🌹
في المطبخ..
سالي ساياا اسمعيني جيداا بعد ان تعرفتي للخدم والاماكن هناا اريدگ ان تعملي بجهد لانگ كما سمعتي السيده جيسكاا قالت اننا سنجربگ فتره لنرى عملگ بعدها نقررسايا:- حاضر سابذل كل جهدي..
سالي:- حسناا يافتاه هذه قائمه مهمگ.. كتبتها بسرعه.. سارتب لگ جدولا حالما افرغ هياا اذهبي..
حسناا هذه الفتاه الحاذقه تبدا بالعمل ولا تتدخر جهدا كي لا تطرد لانه وفي هذا البرد من المستحيل ان تجد مكاناا اخررتلجأله......
🖇️🖇️🖇️🖇️🖇️
اوهااايووو.. يحلوييين..
من جميع الاماكن..
حبيت اكللكم انو كل البارتات السابقه كانت مجرد تعريف لحيات شخصيات الروايه والبارتات الجايه حتكوون اقوه واحله واكثر اثاره..
وممكن لتبخلون عليه بالتصويت وتلتعليقاات.. واريد ارائكم بكل صراحه.. ياترى قصتي تجذب القراء وتشوقهم للتكمله لو لا.. ولتنسون هذي اول قصه اكتبهاا
واني بعمر18اتمنى لكم وقت رائع وقرائه ممتعه... مع فائق حبي... عذوبهہ
🖇️🖇️🖇️🖇️🖇️
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romantikقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...