وبعد اسبوع....
الجميع جالس على مائده الفطور واجواء الصيف توثر على الجميع...
جسكاا اذن هل اخبرت نايا ان تاتي اليوم لنتعرف اليهاا...
فوزي وهو يعبث بهاتفه... اممم...
جاسم اترك هاتفك واجب على كلام امگ... ثم انه وقت الطعاام...
فوزي يترك هاتفه ويبقى ينظر اليه..
اجل امي اخبرتهاا... لقد شبعت ساذهب لغرفتي..
جسكاا لم تنهي فطورگ بعد...
ياالاهي مابه... ايكيدوناا انت ايضا اتركي هاتفگ...
ايكيدوناا اجل امي... كنت ارى فستان الزفاف...
جسكاا هل اخترتي فستان محدد..
ايكيدوناا اجل امي اعجبني واحد وقد حجزته... سنذهب انا وترين بعد قليل لاقيسه...
جاسم الم تقولي انك لم تدعيه يرى شيء من اغراض الزفاف...ايكيدوناا اجل ابي... لكن قلت لاباس ان اريه الفستان وانا ايضا ساختار له بدلته...
جسكاا وهل اتصلت بباسيلي لتاتي منذ ان انتقلت مع كريد وهي لا تتصل كثيراا...
جاسم اكيد مشغوله مع زوجها واولادهاا...
جسكاا اجل لكني تعودت عليهاا..
جاسم مثلما تعودتي على وجودها تعودي على بعدهاا... التهي بشيء اخر... يقول ذالك وهو يشير لبساام الجالس امامه جلسته المعتاده وهو ينظر لساياا ويتأمل جمالها وهي تهتم بسعدون...جسكاا اممم.... بساام...
بساام نعم حياتي... يقول ذالگ وانضاره نحو ساياا...
جسكاا انا هنااا... تكلم الي...
بساام اجل امي معگ... ماذا هنااك..جسكاا حبيبي انت تتعب كثيرا هذه الفتره وبالكاد نراگ... متى ستنتهي من هذا العمل...
بساام لقد انتهى الالبوم بقيه فقط كم شغله....
جسكاا جيد... لانناا ماعدنا نراك... حتى سعدون اظنه نسيگ... لم يعد يرى امامه سوى ساياا...بساام لو لم تكن سايا موجوده مع سعدون لما ابتعد عنه لكني مطمان لوجودهاا...
ساياا شكرا على ثقتگ سيد بساام..
ايكيدوناا اخي سايا لاتهتم لنفسها مطلقاا انظر اليهاا انها تطعم سعدون ولا تاكل شيء لقد نحلت اكثر من ذي قبل... يجب ان تحظر خادمه تهتم بسعدون لفتره حتى ترتاح ساياا....
ساياا لا والف لا لن اسمح لاحد ان يعتني بسعدون غيري...
بساام حتى اناا...
سايا اجل حتى انت...
بساام شكلگ نسيتي اناا والده...ساياا اسفه... لم اكن اقصد... لكن انا..
بسام لا باس فهمتگ... لكن اليوم اجازه وليس عندي شيء ساهتم بسعدون اليوم وانت خذي راحتك..
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romanceقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...