تذكيير......
سايا:-حسنا ايها الفتى الوسيم لقد انتهيناا..
الطفل:- ام.. ام.. ما. ما.. ماما. اهههه..
سايا وبصدمه والدموع تنزل من عيونهاا.. ماماا.. اول مره اسمع هذه الكلمه.. واضن انهاا... قاطع كلامها صوت منالخلف..ولن تكون الاخيرهتستدير لترى.....
انتهى.....
ولن تكون الاخيره... تستدير لترى.. ريليناا:- لما تقوليها بيأس هكذاا..
سايا بحزن لاني تعرضت لحادثه قبل سنتين واخبرني الطبيب باني لن استطيع ان اصبح اماا.. مطلقاا..ريلينا وهي متكأه على الباب.. هاانت تخلفين بوعدگ.. انا منزعجه منگ بشده..
سايا :-ماذا؟! اي وعدريلينا نسيتي بسرعه وعدگ لي ليله امس ان تكوني اما لابني في غيابي..
سايا لم انسى لكن.. لكن.. انت لاتزالين هنااا.. ثم انني..
ريلينا وهي تتقدم نحو ساياا وتمسگ يديهاا عديني مره اخرى وسانزعج منگ ان اخلفتي بوعدگ هذه المره... سايا ارجوگ عديني انگ ستهتمين بسعدون دائما وتكوني له ام بمعنى الكلمه وان تكوني بجانب بسام وتقويه ولا ترفضي له طلبا مهما حصل...
ساياا:- اعدگ بذلگ... اطماني.. لن انسى هذا الوعد ما حييت..
ريلينا وهي تمسح دموعها وتغير الموضوع اذا هل جهزتما...
ساياا :- اجل لقد جهزنا كما ترين
ريلينا :-انا ارى سعدون جاهز لكن انت لا.. هيااا تعالي معي... وهي تسحبها من يدهاا..
🥀🥀🥀🥀
🥀🥀🥀في غرفه الطعام...
بساام:- صباح الخير..
الجميع :-صباح النور..
جسكاا:- حبيبي اين زوجتگ.. الن تاتي لتتناول الفطور...
بسام :-بلى ستاتي.. انها تجهز نفسها.. سنخرج انا وهيه وسايا وسعدون لي نزهه اليوم...
ايكيدوناا:- حقا.. ااذهب انا معكم..
بسام :-طبعا هيا جهزي نفسك بسرعه..
وبعد وقت قليل تدخل فتاه بتنورتها الصفراء الامعه والضيقه التي تضيق على فخذيها وشرت اصفر ضيق يبرز صدرها الانثوي والذي يحيط بزندها ويغطيه لمنتصفه تقريبا مع بعض الحروف الصغيره بالفضي اللماع وشعرهاا الطويل الذي تتركه مفوحه للخلف وخصله منه تنسدل على صدرها لتصل ال فخذها تقريباا...
الجميع ينظر لهذا الجمال السماوي بدهشه وتعجب
ريليناا:- مارأيكم بهاا اذن..
سالي :- لا اصدق تبدوو كالملائكه...
جسيكاا :- ريلينا من هذه الفتاه..
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romanceقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...