تذكير....
بساام هياا ارتااحي الان...
ساياا شكرا لاهتمامگ سيدبساام.. لااريد ان اتعبگ ارجوگ انا بخير اذهب وارتح...بساام لا ساهتم بگ وايضاا اريد ان اكلمگ بموضوع لكن لا اعرف كيف ابدأ....
ساياا وماهوه هذا الموضوع... ايخص سعدون... اهو بخير... ارجوك لاتخفي عني شيء...
بساام ساياا بصرااحه...
انتهى...
ساياا ماذا...
بساام ساياا اناا...
ايكيدوناا ساياا اانت بخير قلقت عليك كثيرا... كيف يحدث هذا انا صديقتكي واخر من يعلم بمرضگ..
ساياا لاتقلقي انا بخير كما ترين..
ايكيدوناا كما ارى هاا.. انا اراگ نائمه بالفراش... ابتعد يابساام انا من سوف اهتم بهاا حتى تصبح كالحديد...
بساام ماذا لا انت اهتمي بامورگ زفافگ قريب...
ايكيدوناا لا والف لا... انا من ساهتم بصديقتي...
ترين لاتحاول لن تدعهاا هياا تعال لنتناول الطعاام... ويسحب بساام من عنقه للخارج....ايكيدوناا انا منزعجه منگ ساياا لما لم تخبريني...
ساياا صدقيني توي حتى فتحت عيني... لاتهتمي انا بخير....
في هذه الاثناء وفي مكاان اخر..
قصر كبير اكبر من ان يوصف وفي احد الاماكن المظلمه...
تجلس سيده كبيره في السن بشعرهاا الابيض وجسدهاا النحيل
على سرير واسع...
اذن اندريه مااخبارالبحث عن ابنه ليرياا الم تجدوهاا بعد...اندريه رجل متوسط العمر بشعرهه الذهبي الطويل وعينيه الزرقاوين وبشرته الفاتحه... لا امي ليس بعد نحن نبحث كثيرا ارسلت ابني جيسوو وابن ليرياا جنسوو ليبحثاا عنهاا في باريس..
السيده اارسلتهماا وحدهماا ماذا لو وجدهماا كال اخشى ان يؤذيهماا..اندريه لا امي لا تقلقي لن يجرؤ على ذالگ ارسلت معهماا 50 رجلاً من رجالي... ثم اني طلبت منهماا ان يتخفياا..
السيده اخشى من ان رجالگ سيبحنون عن جينسوو وجيسوو بدل البحث عن ابنه ليرياا انت تعرف انهماا لا يحباان الحمايه.. اريد ان ارى ابنته ليرياا قبل موتي اشعر اني ساموت في اي لحظه دون ان اراهاا....
اندريه ماهذا الكلام الذي تقولينه ياامي... اطال الله في عمرگ لاتقلقي سنعثر عليهاا قريباا... ولاتنسي لقد التقيت بهاا سابقاا اعرف اني لم افعل شيء صائب لكني جعلتهاا تبتعد عن كال اكثر وهذا ما كان بوسعي فعله لانهاا لو بقيت معي لعرفهاا ولربماا اذاهاا بسبب جاسوسه الذي ارسله معي...
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romantizmقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...