21

2 2 0
                                    

تذكير....

في شقه فوزي...

ناياا دعني احمل چيوڨاني عنك وانت احمل اسد...
فوزي لا يدك لم تشفى بعد ساحملهما كلاهما... افتحي لي الباب... وجهزي سريريهماا ريثما اتي..

ناياا حسناا...

انتهى....


نايا وهي تغطي چيوڨاني وتقبله... ياتي فوزي من الخلف ويحظنهاا يابخته... يحصل على قبله من هذه الشفايف وهو مستمتع في الاحلام...

ناياا بخجل وهي تبتعد عنه وتقف عند باب الغرفه...

وفوزي يقبل چيوڨاني واسد ويخرج مع ناياا ويغلق الباب ويحمل ناياا....

نايا بخجل ماذا تفعل....

فوزي انت ايضا متعبه ساحملك للسرير واقبلك وابقى معك حتى تنامي...

نايا لا... لا داعي لذالگ...

فوزي وسنتكلم في امر فيما بعد.. فيما بعد... فيما بعد... اتذكرين انها ثلاثه...
حسنا وصلنا للسرير... ويمددهاا... اذن  ما رايك ان اساعدك في تبديل ملابسك...

نايا تقفز من السرير ماذاا لا لاداعي لذالك... وتذهب لتغير ملابسها في غرفه الملابس... ويرن هاتف فوزي..

فوزي وهو يصرخ انقذك هاتفي..
ويرد الوو.. اهلا امي كيف حالك..

جسيكاا اهلا حبيبي بخير وانت...
فوزي بخير انا مع ناياا..

جسيكاا حسناا كنت اريد ان اطمأن عليك فقط... ومادمت مع ناياا اخبرهاا اننا نريد ان نتعرف عليهاا في اقرب وقت... مارايك اتناسبها عطله نهايه الاسبوع...

فوزي اجل امي ساخبرها بذالك...

جسيكاا حسناا.. تصبح على خير..

فوزي يغلق الهاتف ويرفع انظاره ليرى الحسناء واقفه امامه وهي ترتدي بجامه نوم عاديه بالون الوردي...

فوزي يابختي بهذه الحلاوه...

ناياا وهي تنظر للارض..

اذا انا لا اشعر بالنعاس مارأيك ان تكلمني عن نفسك قليلا...

فوزي حسناا... فلنجلس على الاريكه لنتكلم... يجلس ويشير لنايا ان تجلس بجانبه.... حسناا بما ابدأ....

ناياا لا اعرف... المهم ابدأ... اريد ان استمع...

فوزي حسناا....
اسمي فوزي جاسم الباسم...

ناياا اعرف.. وانت طبيب كسور وجراحه دماغ... وعمرك 26 عام برج الحمل... تحب البيض على شكل عيون ويجب ان يكون ساخن ولا تحبه باردا... وتحب ان تشرب القهوه قبل وبعد الفطور... انت شهواني... ورومنسي.... وانت شخص غير مرتب لا اعني شكلك وملابسك اقصد طريقه عيشك... وتكره الروتين... وتحب السفر والخروج... وتبدأ بتأمله... ووسيم وجميل ولديك عضلات وقوي وذكي... ماذا غير ذالك...

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن