18

7 2 0
                                    


  تذكير...

بساام ماذاا ولماا... وهو يحدث نفسه... معقول هل علمت اني اريد ان..

ساياا تريد ان تعرف ان كانت مربيه ابنك جيده ام لا.. لكن لا تقلق لقد اخبرت ريليناا قبل وفاتها عن قصتي كامله ومع ذالك اصرت على ان اعتني بسعدوون....

بساام هههه... اوقفتي قلبي لا هذا ليس السبب..

سايااا اذن ماهو السبب...

بساام بعد ان تخبرني كل شيء عنك... ساخبرك... والان تكلمي....

انتهى....



ساياا:- اممم... حسناا...
اسمي سايا اس ساركون...عمري 22 عاما... برجي الاسد... عندما كنت صغيره  امي توفيت عند ولادتي وهذا ما اخبرني به ابي... اممم ابي كان يعمل رئيس قسم المحققين  في هذه المدينه لذا لم اكن اراهه دائما عندما كنت صغيره عشت حياتي مع الخدم...

بساام اذا انت من عائله غنيه...

ساياا اجل...

بساام اكملي...

ساياا في احدى اليالي كنت نائمه ولم اشعر الا والنيران تحرق منزلناا وابي دافع عني وحماني بجسده من النيران... ورماني من النافذه وقبل ذالك البسني القلاده والبسني معطفا سميكا....

بساام قلاده ماذا...

سايااقلاده على شكل قلب ومرصعه  بالجواهر واخبرني اني ساعرف عائلتي من خلالهاا...

بساام عائلتك...اتعنين ان لك عائله..

ساياا لا اعرف  لكن انا لم اعرف سوى ابي في حياتي لكن اخبرني ابي انها لجدتي وقد اهدتها لامي وامي ارادت ان تهديها لي لكن القدر لم يرد ذالك... وبعدهاا عشت حياتي في الميتم...

بساام وبعد ذالگ...ماذا فعلت...

سايا بحزن في الميتم كانو يعاملوننا بقسوه.... وعندما نبلغ السن القانوني  ونخرج من الميتم يرسلونا لنعمل اعمال كتسريب المخدرات وغير ذالك واذا عصينا اوامرهم يقتلونا ويتاجرون باعضائناا...

بساام ماهذه القسوه...انهم وحوش..

ساياا لقد تعودنا على ذالگ...لكني هربت منهم قبل ان يرسلوني الى هنالگ...
بساام وكيف هربتي...

ساياا بخوف لا اريد ان اتذكر تلگ الليله...في تلك اليله كنت ارتجف من الخوف حتي اني كنت قد جرحت ساقي ولم انتبه....كان قلبي ينفصل عن جسدي من الخوف...

بساام لكنك تخلصتي من اكبر رعب..

ساياا لا... كانت بدايه الرعب الحقيقي...

بساام كيف ذالگ...

ساياا في اليوم التالي كان الجو بارد للغايه.... والسماء تثلج....ولا احد في الشارع غيري لا يوجد احد سواي.... واناا... وانا لم اكن البس سوى ثيابي الممزقه والبرد كان قد جمد قلبي قبل جسدي....  ثلاثه ايام جالسه في الشارع لم اكل او اشرب او اتحرك من مكاني....  لم اكن اشعر بالبرد كلما اشعر به هو الجليد الذي يجمد قلبي...  وفجأه اجد نفسي في حظن رجل...

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن