تذكير.....
الممرضه:-نعمل على ذالگ....
صوت من بعيد امي لا تقلقي كل شيء سيكون على مايرام ارجوگ ياامي.. لا تذهبي... سيكون كلشيء جيد.. ارجوكي.. ساجعله يندم.. اعدگ.. اجل.. اعدگ ياامي لن اسمح له بظربگ ثانيه...
فوزي:- لا تقلق ياصغيري سيكون كل شيء جيد... فقط ابقى هناا... هياااسرعوو...
الممرضه الغرفه جاهزه دكتور..
انتهى.....
في المزرعه ةقد خيم الضلام...
بسام بهمس.. هي ساياا.. اتبعيني للخارج...
بعد لحظاات....
ساياا:-مالامرسيدي هل حدث شيءما...
بساام:-لا.. ولكن... يقطع كلامه من الخلف.... لقد نامت اخيرا تركتها واتيت...
ترين بملل:-ماذاتريد بساام لما تيت بنا الى هناا..
بساام :- حسناا.... حسناا.. فقط اخفض صوتگ لا اريد ان تسمعگ ريليناا..
ايكيدوناا:-لاتقلق انها نائمه بعمق..
ساياا:-مالامر لما نحن هناا...
ترين لما لاتسالين الاخ هناا... مشيرا بعينيه لبساام..
بسام :- توقفو عن الكلام اولا لاشرح لكم لماا انتم هناا...
ايكيدوناا :-حسناا تكلم شوقتناا..
بسام:-غدا ذكرى ولاده ريليناا... واريد ان اعمل لها مفاجأه..
ايكيدوناا :-واوو.. هذا رائع.. ستحب ذالگ...
ترين :-وماادراگ انها ستحبه... هاا
ايكيدوناا :-لاتوجد فتاه لا تحب ان يذكر احد يوم ميلادهاا.. اليس كذالگ ساياا..
سااياا :-اجل.. طبعاا..
بساام :-اذن.. اتساعدوني...
الجميع:-طبعاا...
بسااام:- وسيكون الامر سرياا... حسناا...
في المشفى....وفي احدى الغرف... فتاه نائمه على السرير.. بشعرهاا الاسود الطويل والشفاه الحمراء والوجه ناصع البياض الذي تلونه بعض اللكمات والكدمات التي تملأ الجسد الانثوي والذي يبرزه ذالگ الثوب الممزق... والطفلين النائمين بجانب السرير... تفتح تلگ الفتاه عيونها السوداء.. وهي تتأوه من الالم الذي يملأ جسدهاا..
فوزي:- واخيرا استيقظتي... الحمدلله على سلامتگ..
الفتاه:- شكرا لگ.. ولكن اين اناا.. وماذا حدث لي.. وبصراخ وبسرعه نهضت واين ولدي...
فوزي وهو يمسگ كتفهاا ويمنعها من النهوض... لاتقلقي كل شيء بخيير.. ولداگ نائما هنااگ..
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romanceقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...