تذكير....
الدكتور حسناا... سلامتهاا... وغادر..
بساام اين سالي...
الخادمه لا اعرف.. اضنها مشغوله..
بساام اذا ابقي انت واهتمي بسعدون... وانا ساهتم بساياا.. واذا رأيتي سالي اخبريها اني اريدهاا..
الخادمه حاظر سيدي...
انتهى....
في سياره فوزي....
ناياا حبيبي چيوڨاني اليوم سنتعرف لاسره والدگ اريدك ان تكون مهذباا... وانت اسد لاحاجه لاوصيگ...اسد امي انا لست صغير انتبهي لاخي فقط...
ناياا اعرف حبيبي كنت اقصد ان تبتسم قليلا...
فوزي لاباس يبدو عليگ انگ متوتره... لاداعي لذالگ.. اسرتي لطيفه... سيحبونگ وسيحبون الاولاد.... وانتم ايضا ستحبونهم...
نحن اسره متفاهمه وودوده والفضل الاكبر في ذالگ لابي وامي..اسد حدثني اكثر عن اسرتگ صديقي...
فوزي حسناا.... ساتكلم اولا عن ابي...
يوحي مظهره انه خشن الطباع حاد وجاف لكن في الحقيقه هو عكس ذالگ هو لطيف ويهتم بكل فرد من العائله...وامي طيبه وحنون لكنها احيانا متقلبه المزاج...
واختي الكبرى باسيلي متزوجه ولديها ولد بعمرگ تماما وفتاه رضيعه اختي لطيفه وستعرف ذالگ فورماتراهاا...
واخي الاكبر بساام الفنان المشهور جاف وحاد احياناا لكنه في الحقيقه تستطيع ان تقول انه متقلب المزاج كأمي...
واختي الصغرى ايكيدوناا تصرفاتها طفوليه لكنهاا ذكيه...
وايضا صديقي كريد وترين...
انا وكريد وترين واخي بساام اصدقاء منذ ان كنا في الثانويه...
اممم... واخي بسام لديه ولد اصغر من چيوڨاني بسنتين...ناياا هذا رائع... ستستمتعان بالتعرف للاولاد...
اسد ربماا...
فوزي وصلناا... هذا منزلناا...
اسد اهذا منزل ام قصر... رائع...
چيوڨاني سنلعب انا وابي بهذه الحديقه دائما صحيح...
فوزي اجل حبيبي.. هيا تعال.. ويحمله ويمسك بيد نايا ليدخلوو المنزل...
ناياا بخجل.. لاداعي لذالگ...
فوزي يقبلهاامن خدهاا..هيااتعودي..يفتح الباب ليرى...
الخادمه اهلا بگ سيدي...
فوزي اهلا اين امي وابي...الخادمه في الحديقه الخلفيه يتناولان القهوه... ساخبرهم بوصولگم حالا..
فوزي لاداعي لذالگ... سنذهب لهم.. مارأيگ حبيبتي...
ناياا بارتباگ كما تشاء....
فوزي لا داعي للاحراج حياتي... يقول ذالگ وهو يتجه بهاا نحو الحديقه....
أنت تقرأ
Xxروعه انتقام Xx
Romanceقصه من الخيال؛... 🙄💭 ممزوجه بالواقع... تحكي عن حياة فتاة وحيده؛....😚 وستعيش قصه غريبه؛... 🤔 كليا عن القصص المعروفه بالافلام والمسلسلات والقصص والروايااات📕 بدايتها حدكون عاديه بس بعدين... حتبدہ الاحداث بهمس الحان التشويق والاثاره اتمنى ان...