{تم القرار} 16

10 2 0
                                    

تذكير......

جاسم اذن حددا موعد لزفافكما وانا موافق... وايضا سيقام حفل الزفاف في المنزل والتجهيزاات والنفقاات وشهر العسل انا من سادفعهاا...

ترين  شكرا عمي...لكن لا داعي لذالگ...

جاسم لا بل هنالك داعي لا تعارض اعرف انگ قدر المسؤليه لكني اريد ان اشارگ في زفاف ابنتي وهذا اقل شيء... وان كنتماا تريدان ان يتم حفل الزفاف في قاعه فلا باس لكني اريد من ابنتي ان تخرج لبيت زوجهاا من بيت ابيهاا..

ايكيدوناا شكرا ابي... سنفعل كل ما تريده...

جاسم مبروگ حبيبتي مبروك بني...
ترين وايكيدوناا معا شكرا لگ.. ويقومان بتقبيله...

جاسم حسناا انا ساذهب لمكتبي عندما تاتي باسيلي اخبروني...

ايكيدوناا حسناا ابي...

انتهى.....

ترين وهو يعانق ايكيدوناا ويقبلهاا من جبينهاا...مبروگ حبيبتي اخيرا ستصبحين ملكي لا اصدق...

ايكيدوناا وانا لم اسمح لگ بان تلمس ظفري...

ترين يعني كاني ساهتم لرأيگ بعد ان املكگ..ولن يمنعني احد....

ايكيدوناا بخجل لا والف لا...ثم انگ نسيت ان ازعجتني قبل قليل ام ماذا...تقول ذالگ وهي تدير ظهرها له...

ترين وهو يحظنهاا من الخلف ويقبل خدهاا...احبگ..ويرفع انظارهاا نحوه...احبگ زوجتي..

ايكيدوناا وهي تنظر لعينيه واناا ايضا احبگ..وسافعل اي شيء لابقى معگ....

ايكيدوناا لكني لا زلت منزعجه هياا ابتعد وتدفعه عنهاا وتغادر...


عند ساياا...

تلگ الفتاه الجميله نائمه  بعمق على السرير الكبير كالاطفال... وتفتح عينيهاا على  شيء يداعب شعرهاا...

ساياا سيد بساام وتنهض...
صبااح الخير...

بساام مساء الورد يااحلى ورده سيحين موعد الغداء بعد قليل...

سايا بخجل ماذاا..لا اصدق هل نمت كل هذه المده...اسفه...

بساام لا باس...استغربت لانكي لم تاتي في الصبااح مع سعدوون... لكن انشغلت قليلا فلم استطع ان اتي لاراگ...

ساياا بفزع يالاهي سعدون نسيته..وهي تبكي كيف نمت هكذا..اين هو...هل هو بخير..

بساام وهو يمسح دموعهاا لا تقلقي انه مع سالي في الحديقه...

ساياا انا اسفه..لن اتاخر بالستيقاض بعد اليوم اعدك...
بساام لا باس هياا جهزي نفسك ولا تتاخري...ستاتي باسيلي بعد قليل الا تريدين رؤيه ساكي...

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن