{يوم مختلف}\14

12 2 0
                                    

ساياا واقفه بالقرب من سرير سعدوون تتامله وهو نائم....

ايكيدوناا بهدؤء.... اذن هل ناام سعدوون...

ساياا اجل ناام حبيبي...

ايكيدوناا  اذن هياا فلنذهب...

ساياا هياا فقط ساخبر بساام قبل ان اغادر...

ايكيدوناا سانتظرگ في السيااره...

ساياا تتجه لغرفه بساام المجاوره لغرفه سعدون... وتطرق الباب لتسمع ادخل...

تفتح الباب لترى بساام وهو جالس على السرير وينظر الى حاسوبه الشخصي ويشرب القهوه...

بساام مالامر ساياا... اتريدين شيء..

ساياا لا لكني ساخرج الان مع ايكيدوناا واتيت لاخبرگ... وايضا سعدون نائم في غرفته...

بساام ببرود اعصااب  حسناا اذهبي.. واستمتعي بوقتگ...

ساياا حسناا اهتم به ارجوگ... اول مره ساتركه...

بساام يترگ كل شيء ويتجه نحوو ساياا ويتأملهاا... وعندماا احست به سايا واقف امامهاا رفعت راسهاا وتلاقت انظارهماا

ساياا بارتبااگ وخجل... مالامر...؟؟

بساام طبعا ساهتم بسعدوون من دون ان توصيني.. هه يبدو انگ نسيتي انى والده...

ساياا بخجل... اسفه.. لكن.. لم اعتد ان ابتعد عنه...

بساام لا باس... هياا اذهبي واستمتعي ولا تفكري بشيء...

ساياا تخرج من الغرفه لتنزل الى السياره....

ايكيدوناا  هياا لما تاخرتي...

ساياا اسفه....

ايكيدوناا  وهي تقوود تلگ السياره السبورت البيضااء من الخارج والسودااء من الداخل... وترتدي بنطال جنز مع قميص اصفر ونظاراات صغرااء...  اذن ساياا سنذهب للسوق اولا ونشتري كل شيء وبعدهاا سنذهب لمركز التجميل اليوم يومناا لا تفكري بشيء اتفقناا.. 

ساياا حسناا شكرا لگ...

ايكيدوناا  هياا.... لا داعي للرسمياات بينناا... نحن بنفس العمر مارأيگ ان نصبح صديقتين... اتقبلين صدااقتي..

ساياا طبعاا... هذا من دواعي سروري...

ايكيدوناا رائع... اذن سنكوون صديقتين حميمتين... لا يجب ان نخفي اسرارناا عن بعظناا وسنبقاا هكذاا للابد...




في المنزل...
الجميع جالس على مائده الغدااء...

باسيلي اين ساياا وايكيدوناا... الا يريدان تناول الغدااء...

جسكاا ذهبتاا للسووق...

باسيلي يااه ليتماا اخبراني لكنت ذهبت معهماا...

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن