{خبرساار}\5

11 5 1
                                    

تذكير....

جسيكاا :- حسناا ساياا.. قلت انگ تجيدين الاهتمام بالاطفال مارأيگ ان تعتني بسعدوون..

ساياا كما تشائين سيدتي..

جسيكاا حسناا سالي من اليوم فصاعداا سايا تهتم بسعدون فقط.. لاشيء اخر.. وانت ساياا لا داعي لاوصيگ.. احرصي عليه...

  انتهى....

في صباح مشرق وصوت زقزقه العصافير يملأ المكان والازهار المتفتحه مشيره لانتهاء الشتاء وها قد حل الربيع...

تشرق الشمس على وجه تلگ الفتاه الجميله ناصعه البياض بشعرها الاسود الطويل واشعتها  اتتجاوز نافذه الغرفه... تفتح عيونها السوداء الناعسه وترى..

طفلا ابيض البشره بشعره الاسود وعيونه القهويه اللامعه وهو يلعب باصابع يديهاا وهي نائمه بقربه...

ساياا:-صباح الخير ايها الطفل الوسيم... كيف اصبحت بعد ليله امس... تضع يدها على جبهته..

الحمد لله لقد تحسنت كثيرا..

في مكان اخر...

بسام وهو يشرب قهوته وينظر من النافذه الى جمال الربيع والنسيم يداعب شعره.. وبعد انتهاء قهوته..
يتجه للسرير ويجلس ويداعب ذلگ الشعر الاصفر الذهبي.. شعر زوجته.. ريلينا حبي.. هيا استيقضي... صباح الخير..

ريليناا وهي تفتح عينيهاا وترى بساام.. اوه.. صباح الخير حبيبي..
وتمسگ يديه...

تسعل بشده..

بسام:- هل انت بخير يبدو وجهگ شاحباا...

ريليناا اجل انا بخير... لاتقلق..

بساام حسناا مارأيگ بهذا الجو الربيعي الجميل...

ريليناا انه جميل جدا.. ساخرج اليوم مارأيگ...

بساام حسناا لما لا الجوو جميل وخصوصا انگ لم تخرجي من المنزل منذ مده طويله.. حتى انگ ااصبحت اماا صالحه.. وزوجه اكذالگ...  ولكن امل الا تؤثر هذه الرحله بگ وتغيرگ ثانيتا..

ريليناا لا حبيبي لن تؤثر ثم انني لن اخرج مع صديقاتي.. بل ساخرج مع ساياا وسعدوون...

حسناا  وننزل لتناول الفطور...

ريليناا حسناا..

قاطعهاا وهي تتنهض وترفع شعرهاا.. لقد بدأت احبگ..

ريليناا ماذاا..

بسام اجل بصدق من قبل لم اكن احبگ يعني تزوجتگ لان امي طلبت ذالگ وعندما حملتي لم اهتم ولم توقع اني ساحب ابنگ لاني كنت اكر.. اعني لا احبگ ولكن عندما رايت سعدوون وشعرت باحساس الابوه اختلف الامر واحببته.... والان انا بدات احبگ..

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن