{ازاله الستاااره...وداعاا}\12

9 5 0
                                    

  تذكيرر........

في الحماام...ريلينا تسعل بقوه لكنهاا تغلق فمهاا بيدهاا لكي لا يسمعهاا احد...

ريليناا:- هل اتى بسااام...سمعت صوته...

ساياا:-اجل كاد ان يدخل..لكنني قلت له ان ينتظرگ في الاسفل...عليناا ان نظع بعض المساحيگ لوجهك وجسمه حتى لا ينتبه....

ريليناا:-اجل ساياا..بسرعه ارجوگ..فانا مشتاقته اليه...تقول ذالگ والعرق يتصبب من جبينهاا...والدمااء تنزل من شفتيهاا...
وعندماا انتهت من الاستحماام...تخرج للغرفه وتساعدهاا ساياا وهي متكأه عليهاا وبالكاد تمشي لترى الصدمه الكبيره.....

ريليناا:- بساام حبيبي.....

انتهى.....

بساام وهو ينظر لريليناا والدمووع تملاأ عينيه....

تتفاجأ ريليناا وترى الاوراق بين يديه....

بساام يصرخ... ماهذاا.... مابه جسدگ....لما لم تخبريني من قبل...لماذاا....وقد ملأصوت صرااخه ارجااء المنزل...

جاسم يدفع الباب بقوه وخلفه جسكاا...

جاسم:- مالامر ماذا حدث لما كل هذا الصرااخ...
جسكاا:-ماهذاا ريليناا ما به جسدگ...

بساام يرفع الاوراق من يده..وياخذوهاا جاسم ليقرأهاا..وبعد ثواني قليله واذا بعلاماات الصدمه مرسومه على ملامحه...

جسكاا:- مالامر.... مابهاا هذه الاوراق يا جاسم... تكلم...

جاسم:- انهاا تحاليل...

جسكاا ماذاا تحاليل ماذاا..لما لا تنطق....

جاسم تحاليل ريلينااا..انها مصـابه بالسرطااان....

جسكا ماذاا..... هل كنت مريضه لما لم تخبريناا...

ريليناا لاترى شيء سوى بساام الواقف امامهاا مباشره وهو ينظر لهاا والدموع تملأ عينيهاا..تترك يد ساياا المتگأه عليهاا وتتقدم نحوه...وبعد بظع خطواات تقع وقبل ان تصل للارض تقع على احضاان دافئه....ساياا وبساام تقدماا معا ليمسكاهاا..وهي لا تفعل شيء سوى النظر لعيني بسااام...وكانهاا تقول لهاا اقترب مني وادخلي اليگ...

يحظنهاا بساام بقوه...لما..... لماا لم تخبريني.... لمااذاا.... كنت ساسافر بگ الى نهايه العالم لاعالجگ.... لماا ستتركيني..الان وبعد ان احببتگ...و...تقاطعه كلماات ريليناا التي بالكااد تتنفس....حبيبي ارجوگ سامحني لم اكن اريدگ ان تزعج..لم اكن اريد ان ارى نظرات الحزن في عينيگ.... ارجوگ... وتاخذهاا سعله قويه... وتخرج الدمااء من سفتيهاا على صدر بساام... وتترگ يديهاا قميصه بعد ان كانت تمسكه بقوه.. لتقع ارضاا...

بساام والدموع نزلت من عينيه لتلامس وجنتيه.. لا ارجوك لا لا تغادري ساياا افعلي شيء...
يقول ذالگ وهو يحظنهاا بقوه خوفاا من ان تغادر رؤحهااا....

ساياا لا استطيع...لقد اغمى عليها... لم يبقى امامها كثير من الوقت لقد.. لقد اكل المرض جسدهااا...

بساام وصرخاته تملأ المكاان مستحيل اتصلوو بالمشفى فلتأتي الاسعااف بسرعه... مستحيل قلبها لا يزال بنبظ انا اشعر به.. ريليناا افتحي عينيگ حبيبتي... ارجوگ.. افتحي عينيگ... سعدون ينتظرگ...
افتحي عينيگ لا تغااادري....

وبعد لحظاات... وبساام يضمهاا لصدره.. والجميع يبكون حولهاا وصرخاات الطفل تملأ المكاان... وريلينا تهلوس لاتكرهني ارجووك... بالكاد تقول تلگ الكلماات...

وبع قليل من لحظاات الهدؤء..ريليناا بالكاد تفتح عينيهاا..بساام ارجوگ لا تكرهني...

بساام  وهو يحتظنهاا على الارض لما اخفيتي الامر عني...

ريليناا لم اشأ ان ارى الحزن في عينيگ...احب....سعال..احب ابتسامتگ....
ساياا فقط من عرفت بالامر لانها ذكيه....سعال...لاحظت...اعراض المرض علي....و..وصارحتني...لكني قلت لهاا الا تخبر احد...انهاا وفيه...كل مااملكه من اموال لساياا...سعال..فلتبقى قريبه منگ...ومن سعدون....ارجوگ هذه وصيتي...تقول ذالگ وهي تنظر لعيني بساام...النظره الاخيره....ثم سعال قوي...وتنظر لساياا وتمسگ يدهاا بقوه...ساياا ارجوگ.....سعال اقوى...وبالكاد تاخذ نفساا...ارجوگ ياسااياا لا تنسي وعدگ لي....تقول ذالگ وهي تمسگ باصابعهاا بقوه....

ساياا ارجوگ لا تقلي لن انسى  وعدي لگ ما حييتت....تقول ذالگ وهي تداعب خصلات شعر ريليناا الذهبيه....

ريليناا:- بساام لا تكرهني...احبگ...وتفاارق الحيااه...

بساام وهو يضمهاا لصدره...لن اكرهگ...مستحيل ان افعل ذالگ.....




🖇🖇🖇🖇🖇🖇🖇      

هلوووو..متابعيني الحلوووين...
اتمنى تلامس كلمااتي اعمااااقكم...
وتتعلمون درس من الحياه وهو انو تكونون طيبين دائما..وصريحين بمشاعركم...حته ميمر الزمن..وبعدين تتندموون مثل ماصار ويه ريليناا...... وهاي مو نهاايه القصه.. لان بعدهاا حتصير احدااث  انتظروني....

ولتنسون اتعلقولي ودكولولي رأيكم...

اتمنى لكم وقت رائع وقرائه ممتعه... مع فائق حبي... عذوبهہ‏‏
🖇🖇🖇🖇🖇🖇🖇      

 

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن